ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > ملتقى الأحبة المغتربين
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 11-08-2004, 00:24   1
**لينا**
محررة فضية في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ **لينا**
التسجيل 20-01-2004
البلد : لاَ تتخيل كُل الناس ملائكة فتنهارُ احلامُكَ .. ولا تجعل ثقتُك بهم عمياء .. لانك ستبكي على سذاجتُك !
المشاركات 3,236

حبوب خميرة البيرة جننتني

السلام عليكم اخواتي اتمنى ان تكونو في افضل الأحوال يارب
المهم الأخت المحبة للخير الله يجزاها الجنة شجعتني استخدم حبوب الخميرة
لكن انا حاليا متواجدة بامريكا وكل مااسال عنها لااجدها
خفت قلت لاتكون ضارة !!!؟؟؟

ياليت تساعدوني لاني اريدها اولا عشان البشرة وبرضة للتنحيف يعني عصفورين بحجر

ارجوكم هل هي ضارة واين اجدها ان لم تكن ضارة

وراك وراك يالرشاقه
**لينا** غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-08-2004, 22:30   2
** المُحبّة للخير **
كبيرة محررات عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ ** المُحبّة للخير **
التسجيل 24-05-2004
البلد : دمشق , سورية .
المشاركات 7,275

السلام عليكم أختي الكريمة **لينا** ...

شوفي حبيبت ألبي , مافي شيء ربنا سبحانه و تعالى خلقه و كان في ضرر , و الخميرة سبحان الله فوائدها عظيمة , يعني مهما تكلمت عنها و مهما قلت لك , أكثر .

و آخر فائدة طبعاً هذا المقال عن خميرة البيرة :

واشنطن :

مع بداية فصل الصيف، تكثر حشرات الناموس والبعوض المزعجة التي تسبب قروحا وبثورا أو قرصات مؤلمة ومثيرة للحكة, لذا ينصح خبراء الصحة الأمريكيون بتناول أحد مشتقات خميرة البيرة لطرد هذه الحشرات .

فقد اكتشف الخبراء أن تناول هذه المادة يبعث من الجلد رائحة معينة لا يمكن للإنسان نفسه أو الآخرين شمها أو تمييزها, ولكنها منفرة جدًا لحشرات البعوض والناموس .

ووجد الباحثون أن دهن أو مسح الجلد بهذه المادة غير فعال في طرد الحشرات, إلا أن أكلها وابتلاعها يؤثر عليها ويطردها, وذلك بسبب فيتامين - ب1- أو ما يعرف بالثيامين الموجود فيها, وهو ما يدعم الملاحظات التي تؤكد ارتفاع معدلات الإصابة بالملاريا في البلدان التي تتم فيها معالجة الأرز والتخلص من قشوره الغنية بالثيامين .

وحسب ما نشرته صحيفة ذي ميرور, فقد اكتشف العلماء في وقت سابق أن خميرة البيرة من أغنى المصادر بفيتامينات مجموعة ب الخمسة ومنها ب12 الذي يفيد في حالات الأنيميا وفقر الدم, وحمض الفوليك الذي يمنع تشوهات المواليد , وقد أعطيت للجنود أيام الحروب العالمية للمحافظة على صحتهم ووقايتهم من الأمراض .

فسبحان الله , حتى من لسع الحشرات تحمي الإنسان .

بالنسبة لتواجدها بأمريكا , فوالله غريب , معقول أمريكة أم الحضارة و التطور ما تلاقي فيها حبوب خميرة ؟؟؟؟ أسألي الصيدليات حبيبتي و هي إسمها brewers yeast , و أنا شفت موقع المرة الماضية بيبيعك حبوب خميرة البيرة أون لاين و بتدفعي بواسطة الكريدت كارد تبعك , فإذا بتحبي ممكن أعطيكي عنوان الموقع عرفتي شلون .
و إذا بتعرفي حدا بالشام , نحن عنا رخيصة كتير , ممكن حدا يشتريلك مثلاً شي خمس علب و يرسلهم لك ب dhl أو بشي وسيلة , و نحن عنا سعر العلبة دولار واحد يعني 50 ليرة .

هذه نقطة و انتهينا منها .

النقطة الثانية و هي : رح أحكيلك عن خميرة البيرة بما أنني الآن صار لي اسبوع تمام ماشية على نظام الريجيم تبعي اللي فيه الخميرة , و الله العظيم نازلة 3 كيلو , صدقيني طاير عقلي من الفرح يعني طاااااااايرة من الفرحة , و شوفي طريقتي اللي متبعتها بالضبط :

أول ما اصحى من النوم , باخذ 4 حبوب خميرة البيرة عيار 500 ملغ , مع أربع كاسات ماء , صدقيني بعد مضي ربع ساعة , أقسم بالله ما بعود قادرة شم ريحة الأكل ... يعني سد للشهية فظيع و رائع صراحة .

و أيضاً بشرتي صارت روعة , و بتخفف من الحبوب كتير كتير و بتشوفي وجهك بيصير مشرق و بشرة جسمك ناعمة شوي , و طبعاً هي بتنقي الدم أيضاً .

فحبيبتي أنا بالنسبة لي , نصيحتي إلك , توكلي على رب العباد و خذيها و إن شاء الله مافيها ضرر و رح تستفيدي كتير كتير كتير , و مافيها خسارة أبداً على العكس المكسب معك و الله و شو ما نزلتي من كيلوات كتير منيح .

و إن شالله كون قدمت لك الفائدة المرجوة و الله يوفقك حبيبت ألبي و أمانة أي سؤال أنا جاهزة حبيبتي و اللــــــــه يوفقك

** المُحبّة للخير ** غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-08-2004, 23:32   3
amany_sadek2000
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ amany_sadek2000
التسجيل 04-03-2004
البلد : مصر/نيوزيلاند
المشاركات 1,216

اشهد الله اختى**المُحبّةللخير**انى احبك فى الله اختا مخلصة خلوقة و رائعة و لا ازكيكى على الله و انما ادعو لكى الله ان يديمك على فعل الخير و يوفقك دنيا واخرة اللهم استجب اللهم امين

ممكن اذا تفضلتى تعطينى رابط رجيم الخميرة و ممنونة لك جدا يا اختى الفضلى

amany_sadek2000 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-08-2004, 23:47   4
** المُحبّة للخير **
كبيرة محررات عالم حواء

التسجيل 24-05-2004
المشاركات 7,275

يا حبيبت ألبي أختي أماني , و الله العظيم خجلتيني بكلامك الحلو و إياك إن شالله يا ألبي , و الله العظيم بدعي لربي ليل نهار لكم جميعاً بالتوفيق أي و الله من شدة حبي لكم جميعاً أخوات رائعات بكل معنى الكلمة .

تكرم عيونك حبيبت ألبي هذا الرابط إضغطي هنا يا حبيبت ألبي

و إن شالله ربي بالتوفيق يارب لك و لأختي لينا الله يوفقكم يارب , و أمانة أي سؤال تحتاجوه أنا موجودة إن شاء الله

قديم 12-08-2004, 01:18   5
amany_sadek2000
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ amany_sadek2000
التسجيل 04-03-2004
البلد : مصر/نيوزيلاند
المشاركات 1,216

[SIZE=5][ALIGN=CENTER]جزاكاللهخيراوجعلهفىميزانحسناتك[/ALIGN][/SIZE]

amany_sadek2000 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-08-2004, 01:32   6
**لينا**
محررة فضية في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ **لينا**
التسجيل 20-01-2004
البلد : لاَ تتخيل كُل الناس ملائكة فتنهارُ احلامُكَ .. ولا تجعل ثقتُك بهم عمياء .. لانك ستبكي على سذاجتُك !
المشاركات 3,236

مرحبا اختي المحبة للخير اشكرك من كل قلبي لخدمتك لي
وانا نفس الشئ تفاجأة اني سالت عنها في صيدليات ولم اجدها
عشان كذا انا حبيت اتأكد منك ماهي منافعها لاتكون ضارة لأن
هنا مايبيعون الا الشئ المضمون حريصين مرة على صحتهم !!

لكن بعد كلامك سأحاول جاهدة علني اجدها وياليت تخبريني كيف اطلبها أون لاين

بليز غاليتي واسفة بشدة للتثقيل عليك واذا كان صاحبك عسل لاتاكلة كلة !!

تحياتي لك ...

وراك وراك يالرشاقه
**لينا** غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-08-2004, 03:10   7
** المُحبّة للخير **
كبيرة محررات عالم حواء

التسجيل 24-05-2004
المشاركات 7,275

أهلين و سهلين أختي لينا , لا و الله يا ألبي , أقسم بالله لما بكون عم قدم لك الفائدة لك أو لأحد أخواتي الغاليات هنا في المنتدى بكون أسعد إنسانة على وجه الأرض أنني استطعت أن أسعد قلبك , و أن ألبّي لك ما تريدين و إن شاء الله دائماً يقدرني يارب على تقديم المساعدة و العون للجميع يارب

شوفي حبيبت ألبي , هذا رابط شراء منتج خميرة البيرة إضغطي هنا

و بعد ما تظهر لك الصفحة , إذا كنتي عاوزة تشتريه أضغطي على كلمة purchase و الباقي عليكي طبعاً... يعني بقصد بعدها بيطلع لك خيارات التوصيل عندكم في أمريكا و هكذا .

و طبعاً هذا أفضل منتج لخميرة البيرة عرفتي شلون , يعني هذا تمام و أنا رح أقدملك الترجمة الموجودة في الصفحة مشان تستفيدي أكتر

Dosage: Take one tablet three times daily.

يعني هم كاتبين لك بأن تأخذي قرص واحد ثلاث مرات في اليوم و هي على فكرة كثرتها ما تضر أبداً .

Description: Brewers Yeast is a good source of B vitaminsminerals, protein and amino acids,

وصف المنتج : إن خميرة البيرة مصدر جيد لفيتامين ب و المعادن و البروتينات ....

. Incorporated into the diet, Brewers Yeast helps in sugar metabolism, eczema, heart disorders, gout, nervousness, fatigue and enhances the immune system

(( تتحد أو تتفق في حالات الريجيم لأنها تزود الجسم بالسكر و تساعده في عملية الأيض , و في حالات الأكزيما , حالات اضطراب القلب , النقرس (( داء المفاصل )) , التعب و الإرهاق , الحالات العصبية , و يعزّز المناعة .))

إن شاء الله يارب كون أفدتك حبيبت ألبي و الله يوفقك و أمانة أختي لينا أي سؤال بتحتاجيه أنا جاهزة حبيبتي و الله يوفقك

قديم 12-08-2004, 03:33   8
مشتاقةللديره
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ مشتاقةللديره
التسجيل 12-12-2003
البلد : تحت ظل شجره
المشاركات 1,491

gzak allh khyr

مشتاقةللديره غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-08-2004, 02:33   9
أخت المقداد..
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ أخت المقداد..
التسجيل 30-07-2004
البلد : الكويت
المشاركات 457

السلام عليكم..
شلونكم خواتي؟؟؟*****الله تمام
بالنسبه لحبوب الخميره عندي معلومتين عنها
اولا:اهي لتسمين الجسم وهذا واضح من اسمها كون الخميره تنفخ
وبعد مستعملتها قريبتي وصراحه متنتها
ثانيا:مضره جدا ليش؟؟؟؟
لان لها تاثير كبير في بروز منطقة البطن بشكل واضح وهذا راجع
الى تخمر الحبوب في هذه المنطقه وهذا الكلام الي قلته من واقع
شفته على قريبتي فحيل تندمت انها استخدمتها..
هذه معلوماتي عنها
والله اعلم.

ودمتن سالمات..

أخت المقداد.. غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-08-2004, 12:37   10
** المُحبّة للخير **
كبيرة محررات عالم حواء

التسجيل 24-05-2004
المشاركات 7,275

حبيبتي (( أخت المقداد )) , اسمحيلي أن اقول لك كلامك هذا مو صحيح أبداً , طبعاً أنا لا أكذبك ماعاز الله , و لكن يمكن قريبتك هذه حالة خاصة , و لربما يكون عندها مشكلة في هذه المنطقة أو لا سمح الله الكولون و لهذا السبب صار معها إنتفاخ و بروز .,.... و بالتالي حالة قريبتك ليست مقياس يعمم على الجميع لأن الأجسام أنواع و كل إنسان تختلف طبيعة جسمه عن الآخر .

و بعدين أنا حبيبتي , يشهد الله علي , أن حبوب خميرة البيرة فادتني بشكل لا يعقل , و طبعاً كل شيء عن إستعمالي لها أنا , ذاكرته في بداية الموضوع ....

كثير من الأشخاص يستخدمون خميرة البيرة , و الكل يمدح فيها , لكن و الله حبيبتي كلامك هذا غريب جداً هذا و الله أعلم .

و حبيبتي لو كانت مضرة , ماكان لدكتور أن يصفها لمريضه مثلاً في تنقية الدم و البشرة و الهضم و الفيتامينات التسمين و التنحيف و و و و و و ...

يعني بصراحة خميرة البيرة شي عظيم , و يشهد الله أنها فادتني بشكل كبير ,.
وهذا الكلام الي قلته من واقع
شفته على قريبتي فحيل تندمت انها استخدمتها..
و لكن يبقى كلام الدكاترة و المواقع الطبية و تجارب الأشخاص الناجحة معها أفضل بكثير .
و دمتي بألف خير

حبيبت ألبي المشتاقة للديرة و إياك إن شاء الله يا ألبي

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 17:42.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]