وصفة مضمونة ومجربة لتكبير الصدر(وسهلة مرة) - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الجمال والأناقة > ركن العناية بالبشرة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 24-05-2003, 08:43   1
رابـيـةالايرانية
عضوة مميزة
التسجيل 10-05-2003
البلد : الظهران
المشاركات 506

اهلين خواتي
طبعا الصدر هو سر جمال المرأة..وهو اللي يبرو جمال اللبس
بس فية بنات يعانون من صغر حجم الصدر عندهم

انا عندي الحل المضمون والاكيد لهالمشكلة!!

الحل هو:
زيت الحلبة

بس روحي للعطار وخذي منة زيت الحلبة الاصلي
ادهني فية صدرك كل يوم
راح تشوفين كيف النتيجة...صدر مشدود وحلو

خداهافز

يا رب اغلقت الأبواب الا بابك...وخاب الرجاء إلا فيك...وانقطعت الامال إلا بك... اللهم استجب دعائي ودعاء عبادك واجعلها خيرا وبركه للعالمين ... فأنت رجاء القانطين وامان الخائفين
ربي اغفر لي واغفر لأمة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم مغفره عامه ... وارحمني وارحم امة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم رحمة عامه ... واهدني واهد امة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم هداية عامه ... وعافني وعافي امة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم عافيه عامه... وارزقني وارزق امه نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم رزق عام... اللهم امين
يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين ارحمني وارحم امة نبينا محمد صلى الله علية وسلم رحمة عامة وفرج همومي وهموم المسلمين يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
رابـيـةالايرانية غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-05-2003, 08:47   2
***جرناس&&
عضوة نادرة
التسجيل 13-07-2002
البلد : أرض المحبة*
المشاركات 889

أختي العنوان كاتبه تكبير الصدر ةبعدين قلتي مشدود
هل تنفع الوصفة لشد الصدر فقط
ةهل انتي جربتي الوصفة بنفسك

***جرناس&& غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-05-2003, 08:48   3
رابـيـةالايرانية
عضوة مميزة
التسجيل 10-05-2003
المشاركات 506

هاذي الوصفة تكبر الصدر وتشدة بنفس الوقت

مشكورة على الملاحضة سنفورة

يا رب اغلقت الأبواب الا بابك...وخاب الرجاء إلا فيك...وانقطعت الامال إلا بك... اللهم استجب دعائي ودعاء عبادك واجعلها خيرا وبركه للعالمين ... فأنت رجاء القانطين وامان الخائفين
ربي اغفر لي واغفر لأمة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم مغفره عامه ... وارحمني وارحم امة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم رحمة عامه ... واهدني واهد امة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم هداية عامه ... وعافني وعافي امة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم عافيه عامه... وارزقني وارزق امه نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم رزق عام... اللهم امين
يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين ارحمني وارحم امة نبينا محمد صلى الله علية وسلم رحمة عامة وفرج همومي وهموم المسلمين يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
قديم 24-05-2003, 08:52   4
لولو منثور
عضوة نشيطة
التسجيل 14-01-2003
البلد : UAE
المشاركات 162

شكرا علي الوصفه الغالية رابـيـةالايرانية

بس ما قلتيلنا اختي كم مدة التدليك؟
وكيفية هذا التليك؟

لولو منثور غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-05-2003, 08:57   5
رابـيـةالايرانية
عضوة مميزة
التسجيل 10-05-2003
المشاركات 506

مدة التدليك بالكثير نصف ساعة او قد ما تقدرين انتي حرّة

خداااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااهافز

قديم 24-05-2003, 09:05   6
***جرناس&&
عضوة نادرة
التسجيل 13-07-2002
البلد : أرض المحبة*
المشاركات 889

ةهل انتي جربتي الوصفة بنفسك
وكم الفترة تبين النتائج يعني بعد اسبوع شهر

اخر تعديل كان بواسطة » ***جرناس&& في يوم » 24-05-2003 عند الساعة » 09:11.
***جرناس&& غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-05-2003, 13:01   7
banan44
عضوة نشيطة

الصورة الرمزية الخاصة بـ banan44
التسجيل 02-05-2003
البلد : في بلاد الله الواسعة
المشاركات 111

اختي رابيه انا محتاجه مساعدتك ومساعدة الاخوات ممكن الزيت يكبر مناطق ثانيه بالجسم مثل الارداف لاني والله اعاني من هالمشكله من زماااااااان ومالقيت لها حل واذا ماتنفع ارجوا اللى عندها الحل تلحقني فيه حتى الحمل والولادة مالها اثر والفستااااااااان لمل البسه تقول معلق بمعلووووق من ورا ارجوكم اخواتي لا تطنشوني انا فب انتظاركم وانتظارك اخت رابيه ولكم تحياتي

banan44 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-05-2003, 17:40   8
ندى%
عضوة فعالة
التسجيل 22-05-2002
البلد : بقلبه
المشاركات 256

يارابيه الايرانيه
لو طلع من جد يكبر الصدر ويشده
بدعيلك ليل نهار........صدقيني
بكره بشتريه من العطار واجربه
لاني واثقه فيك
الا انتي من جد ايرانيه
لان عندي صاحبات من ايران
اشكرك

ندى% غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-05-2003, 18:17   9
هِـــــند
عضوة مميزة
التسجيل 16-02-2003
البلد : أرض الله
المشاركات 621

السلام عليكم

رابية انا زعلانه منك

هِـــــند غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-05-2003, 18:43   10
رابـيـةالايرانية
عضوة مميزة
التسجيل 10-05-2003
المشاركات 506

اهلين بنوتات
اول شي يا سيفورة هاذي الوصفة مضمونة 100% لان جدتي قالت لي عنها من زماااااااااااااااان وكانو يستخدمونها للبنت اللي تبلغ وما يطلع لها صدر كانو يستخدمونها لها عشان يطلع لها صدر لان البنت حلاتها بصدرها
والنتياج تبان بعد فترة مو طويل بس ماقدر احدد لك كم بالضبط

اما بالنسبة للاخت بنان فئنتي لازم لك صفحة خاصة عشان تسمنيين بس انا عندي لك وصفة لتكبير اماكن معينة بالجسم ، زيت خروع وزيت حلبة (تخلطينهم مع بعض بنسب متساوية) وعندي وصفة تزيد الوزن اللي هي (حليب بوردة كامل الدسم+ملعقة سمن بلدي+ملعقة دبس)

اختي ندى انصحك تستخدمينة وراح تشوفين النتيجة وتفرحين كثيير بس استخدمية زين عاد، وهو طبيعي والحلبة تصفي البشرة وتبيضها وراح تشوفين صدرك كبير وصافي وجذاب

اختي محتاسة لية زعلانة مني؟؟ ترى ماحب احد يزعل مني انا رابية الحبوبة .. على فكرة انا رسلت لك رسالة ما وصلتك؟؟ وعطيتك ايميلي عشان نتعرف اكثر

grankan_suhana@hotmail.com

خداهافز حبايبي

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 23:29.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]