الحل النهائي لحب الشباب تعالوا بسرعه - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الجمال والأناقة > ركن العناية بالبشرة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 09-04-2003, 19:07   1
الفيلسوفه
عضوة فعالة
التسجيل 25-03-2003
البلد : الرياض
المشاركات 355

اهلا وسهلا للجميع بصراحه ابغى اشارك بهالموضوع لاني اعتقد الكثير رح يستفيد منه
في البدايه ابقولكم فيه ثلاث بنات معنا في العمل كان بوجيههم حبوب كثيره وبشراتهم مي صافيه وبعد الإجازه جيت ولا وجيههم قالبه بشكل فضيييييع ما شاء الله عليهم كنها مرايه

وطارت عيوني
ولما سألتهم قالوا انهم استعملوا حبوب الالرواكوتان roaccutane
ورحت ادور معلومات عنه قات اشاركم فيها
علاج عجيب كالسحر خرج مؤخرا ويعتبر ثوره في عالم الجلديه وهو من مشتقات فيتامين a
يستعمل عند فشل العلاجلت الأخرى اي انه يعتبر الحل النهائي والحاسم
يقوم هذا العلاج بإزالة البثور دون ان تترك أثرا على الوجه والصدر والظهر ويجعل البشره اقل دهنيه وخاليه من الإلتهابات ونضره وملساء ومشرقه فهو نوع من التقشير يزيل الطبقه السطحيه ويؤدي إلى ظهور طبقه أكثر نقاء وليس من خصائصه ازالة التجاعيد

يمنع وصف هذا العلاج للحامل أوالتي ترغب بالإنجاب ويمنع وصفه للمرضع ومرضى الكوليسترول والذين يعانون من مشاكل في الكبد لذلك على المرأه التأكد من عدم الحمل وإستخدام مانع فعال للحمل ويجب إقاف العلاج فور حدوث الحمل لامكانية حدوث تشوهات في الجنين
ينبغي استعمال واقي من الشمس طوال فترة العلاج
الأعراض:
-جفاف في البشره والشفتين وفي انحاء مختلفه من الجسم وتتم معالجته باستعمال المرطبات بشكل كثيف.
-احمرار وجفاف في العينين لذلك ينصح بتجنب العدسات اللاصقه حتى لا تؤذي العين.
نزيف خفيف في الأنف.
-في حالات نادره سببت كآبه.
وتختفي هذه الأعراض بعد أيام أو اسابيع
ويستمر مدة العلاج تقريبا ستة أشهر ثم تعود البشره لرطوبتها لكن بدون اي اثار للحبوب والبثور.
يجب ان يؤخذ العلاج باشراف طبي والطبيب هو من يحدد الجرعه حسب الوزن .
وووووووو بس هذا اللي قدرت اجمعه وان شاء الله تستفيدون منها.

الفيلسوفه غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 09-04-2003, 20:38   2
جواهر الجنوب
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ جواهر الجنوب
التسجيل 11-12-2002
البلد : ارض الله الواسعه
المشاركات 1,163

خويتي الفيلسوفه بالنسبه للحبوب اللي قلتي عليهم جربتهم وصار لي نفس الاعراض وكنت مستعده لهاي الاعراض
بس ما اتحملت في خلال يومين شفت نفسي في مرحله الموت نظري لم يتركز واحس بلوعه ودوخه وخمول واكون ممدوده ولا اقدر اسوي شئ وحاسه كأنوا بيطلع الغم على راسي او بينفجر وكأنه جميع الامراض فيني العياذ بالله
وقلت اخلي العلاج ما أقتل نفسي واضحي لاجل حب الشباب واخلي اولادي يتاثرون بعد ما تركته بيومين صار لي اسبوعين اعاني من الاعراض حتى خف وشكرت الله
وهذه عن تجربه بس بعضهم ناسبهم وما اشتكو لو شفتي بشرتهم ما تقلولي البشره متشوهه من اول الحين البشره
ناعمه والبشره بدون حبوب
الله يشفينا ويشفي جميع المسلمين

كلنا يعلم ان الصديقات الصادقات هن كالنجوم ؛ لانراهم دائما امامنا ولكن نحس بوجودهن دائما من حولنا ، اللهم ادم و احفظ لنا صديقاتنا الصادقات.
جواهر الجنوب غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 10-04-2003, 00:05   3
الحالمه
عضوة نشيطة
التسجيل 10-12-2001
البلد : الدمام
المشاركات 126

انا مستعده لجميييييييييييييييييييييع هالاعراض ومع كل حرف قلتيه من قلب .. لاااااااااااااااكن كااااااااابه اسمحيييييييييييييييييييييييييي يييييييييييلي يالغرام والله مو ناقصني انا بروحي بستخف .. اللهم ياكافي غربه وحبسه بالبيت لا خويات ولا خوات ولا ام ولا ابو ولا عيال ولا شغل انا مابقالي الا شوي واترحل على شهار ماني مستعجله على دخلتها .. لا رحت لاهلي ***** الله استخدمته واصير

الحالمه غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 10-04-2003, 05:56   4
عنوووده
محررة فضية في عالم حواء
التسجيل 06-07-2002
البلد : بهالدنيا
المشاركات 3,254

حبيبتي اختي استخدمته بس لمدة اسبوع وقطته نفس اعراض اخت جواهر الجنوب
ولااا فوق كل هذا حتى الماء ماتقدر تشربه تقول يعورني لما اشربه.......البنت بغت تموت بسبب هالحبوب

بنت خالتي كذلك جربته مع عمل تحاليل باستمرار لمدة 6 شهور
بشرتها صارت روعه.....بس صار عندها خمول في عمل المعده...ماتقدر تاكل اي شي لان معدتها صارت بطيئة في الهضم وكذلك صار فيهاجفاف في الكبد
يعني يكفي يقولون لك الحامل ماتستخدمه لانه يشوه الجنين
ابتعدي عن هالبلااااوي
والله ينور وجيهنا ويزينها بالايمان
سلام

أيها الاحساس المرهف,كم أنت حزين عندما لاتستطيع أن تحقق شيئا من أمانيك.وعندما يبتعد عنك طيف الحبيب ...فتصبح منزويا ,تفكر وحيدا!!!فأنت عمرا واحد تعيش , وحلم واحد تحلم ,ودرب واحد تسير ..فتبا للذين يضعون أمامك الشوك ,ويهدمون في حياتك السعادة.

الرفلااا تلحقني.......للمطبخ(لايفوووتكم حلااا رائع)م

عنوووده غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 10-04-2003, 08:50   5
بنت_الخزامى
عضوة نشيطة
التسجيل 02-02-2003
المشاركات 147

انا بنقل تجربة اختي

كانت بشرتها خلنا نقول من النوع العادي اللي ممكن تظهر فيه حبه هنا وحبه هناك
بس في فترة معينة عانت اختي من حالة نفسيه صعبة جدا
اثرت كثير عليها وظهر الاثر على بشرتها
انا ماشفتها اول مابدت الاعراض تبان على بشرتها بس من الوصف ان بشرتها كانت كانها محروقة بالحبوب واثارها
بعد كذا قالت لي انها راحت لدكتوره شافت بشرتها وخذت تحليلات منها وكتب لها على الحبوب مع حبوب مساندة لها
لما نزلت في الصيف الماضي كانت اختي مبتدية في العلاج لمدة تقريبا شهرين اقل شوي اكثر شوي والله مااذكر
طبعا بالنسبة لي كانت بشرتها تعتبر معدومة لاني كنت اول مرة اشوفها بعد الحالة النفسية اللي مرت فيها
بس من كلام الاهل قالوا انها خفت عن قبل ماتستعمل العلاج.
الفكرة مو هنا!
المفاجاة اني بعد الزيارة هذه نزلت للشرقية بسبب وجود اهل زوجي هناك.
والله يابنات اني لما رجعت لاهلي في الرياض كانت بشرة اختي مستردةعافيتها كثيييييييير
الكلام هذا تقريبا خلال اقل من شهر بس من اول مرة شفتها .. يعني خلنا نقول شهرين تقريبا قبل مااشوفها وشهر بعد ماشفتها . يعني المحصلة الى الان تقريبا 3 شهور
وجلست عند اهلي تقريبا 3 اسابيع وخلال الفترة هذه كانت بشرة اختي في تحسن ملحووووووووووظ وانا اشدد على كلمة ملحووووووووظ... حتى ان الكل يحسب انها حاطة كريم اساس والله العظيم
بشرتها صارت وردية بلون محبب مررررررررة
وعلى فكرة يابنات هي حتى غسول ماكانت تستخدم يعني الدكتورة وصفت لها بس الحبوب
حتى انا استغربت قلت لها معقوله كذا لازم يكون في غسول طبي قالت والله ماعطتي شئ قالت بس الحبوب

طبعا انا غرت بس لاني جالسة افكر باني احمل فقررت اني ااجل هالشغلات الحين

بس
طولت ادري
بس حبيت اني اعطيكم التفاصيل
*****الله تعبيري كان كويس ووصل المعلومة تمام

بااااااي

بنت_الخزامى غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 14:13.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]