اللي ماحملت تدخل وتقراء قصتي - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الحياة الأسرية > الحمل والولادة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 12-12-2002, 05:30   1
لينا الامورة
عضوة
التسجيل 10-12-2002
البلد : ارض الحب والسلام
المشاركات 99

انني اتاثر جداُ جداً حينما اقراء قصص سيدات يشتقن الى الحمل لأني مثلهن اتمناء من الله ان يرزقني ولكن صدق المثل الذي يقول من راء مصيبة غيره هانت عليه مصيبته وذلك ولاني ولله الحمد والشكر الجزيل عندي طفلان ولد وبنت ولكني عنيت من مسالة الحمل كثيراً واليكم قصتي..............فبعد زواجي بتسعة أشهر تم الحمل وقد فرحت كثيرا ولكن تاتي الرياح بما لاتشتهي السفن فقد فقدت حملي بعد شهرين وبالاضافة الى ذلك فقدت دراستي في الجامعة حيث ان نفسيتي تاثرت كثيرا بفقداني حملي مما اداء لتدني معدلي وفصلي من الجامعة حينها اسودت الدنيا في وجهي فقمت بتحويل دراستي لنظام الانتساب ولكني لم استطيع الاستمرار وذلك لاني كنت مشغولة بامر الحمل .....المهم لنعود لامر الحمل فبعد حدوث الاجهاض اجريت عملية تنظيف ولكن الدم لم يتوقف لفترة طويلة فذهبت لطبيب غير الذي اجراء لي عملية التنظيف واخبرني ان علي اجراء عملية تنظيف اخرى لان العملية الاولى لم تنجح ومازل الرحم مفتوح وفيه بقايا من الحمل المهم اجريت العملية واخبرني الطبيب ان الدورة ستاتي في تاريخ اجراء العملية من الشهر المقبل وهذا دليل على نجاح العملية وفعلا صدق الطبيب فيما قال واتت في نفس الموعد وانتظرتها في الشهر الثاني ولم تاتي وفرحت وفي نفس الوقت كنت خائفة المهم لم اجري اختبار الحمل الابعد23يوم من تاخر الدورة وكانت النتيجة انني حامل فرحت كثيرا ولكن للمرة الثانية لم تكتمل فرحتي ولكن الامر مختلف هنا فلم يسقط الحمل ولكن اختفاء .......لااني بعد ان اجريت التحليل باسبوع بدات تنزل علي قطرات دم فاذهبت للطبيب واجراءلي اختبار حمل وكانت النتيجة سلبية فصعقت واحتار هو كيف تختلف النتيجة بظرف اسبوع المهم ذهبت الى طبيب واخر على امل العثور على الحمل المفقود ولكن النتيجة واحدة لايوجد حمل وقال لي طبيب قد يكون هذا الدم دورة متاخرة قلت له كيف ذلك وانا دورتي منتظمة منذ ان عرفتها المهم لم يكن امامي الا الرضاء والاستسلام لامر الله ...ووصف لي الطبيب الحبوب الي تنزل الدورة وكان له ماراد ونزل علي دم كثير استمر عدد ايام الدورة وفي اخر يوم وانا في الحمام اريد الاستحمام رايت في الفوطة قطعة لحم بحجم فناجل القهوة والفوطة جافة لادم ولا اى بلل الا هذه القطعة شعرت بالخوف حينما رايتها وناديت على امي واريتهااياها وقالت لي لاعليكي فقد يكون دم متجمع بسبب تاخر الدورة ....المهم لففت هذا الشي بالفوطة ورميتها وجلست بعدها سنتان وانا انتظر الحمل ولم يحدث وخلال هذه السنتان كنت ارجع في احد المستشفيات الكبرى ولا كبير الا الله صرفنا خلال هذه السنتان الكثير من المال وتعرضنا الى الكثير من حرق الاعصاب فمرة يقول الطبيب الحيوانات المنوية لاتعيش في الرحم ومرة يقول ضعف في التبويض وقام باجراء تلقيح صناعي ولم ينجح وفي اخر الامر طلب اجراء منظار للانابيب ورفضت فطلب اجراء اشاعة بالصبغة واجريتها وصدمني حينما اخبرني ان احد الانابيب مسدود انسداد كامل او قد لايكون موجود اصلا اي اني مولدة باانبوب واحد فقط عندها شعرت ان الدنيا انتهت ولكنه طمني بان الحمل ممكن حدوثه باانبوب واحد وان سكرتيرته سبق وان حملت حمل في الانابيب وتم استصال احد الانابيب وحملت بعد ذلك اربع مرات وخرجت من عنده واتجهت لسكرتيرته اسالها وقالت لي ان هذا الامر صحيح المهم خرجت من عنده وانا لاراء طريقي وبكيت بكاًحارا وقررت عدم الذهاب الى الطبيب وكنت كثيراً
ماسال نفسي كيف حملت قبل ذلك وان كان الحمل الثاني خطاء في التحليل طيب الحمل الاول الذي اروني اياه بعد عملية التنظيف وكان بحجم اصبعان من اصابع الكف بعدها لجات الى الله الذي هو وحده قادر على كل شىء وميسر الاسباب .....وكان اول هذه الاسباب انني كنت مع زوجي في السيارة وتوقفنا عند محطة بنزين لتعبية السيارة فاتاء رجل كبير في السن لايتحدث اللغة العربية الابسيط يريد مسح زجاج السيارة وكان قصده طلب المال فاعطاها زوجي ثم نظر هذا الرجل الى داخل السيارة وقال لنا انت مافيه بزوره فقال له زوجي لا فرد ربي كريم انت لازم فيه دعاء (ربي لاتذرني فرداوانت خير الورثين) هذا دعاء كويس دعاء سيدنا زكريا مرعلى هذا الموقف الان اكثر من14سنة ولكني اذكره بكل تفاصيله وكلما مررت من عند تلك المحطة ادعو لذلك الرجل بالرحمة والمغفرة ان كان حيا او ميتا....المهم اني اخذت اردد هذا الدعاء في كل الاوقات ......ثم سخر لي ربي السبب الثاني وهو انني في يوم اردت الخروج من المنزل وعند الباب قبلتني خالة زوجي كانت تريد زيارتنا ولما راتنا نريد الخروج اردت ان تعود ولكنا تمسكنا بها وادخلناها بالعافية وقلنا لها اشربي الشاي فقط ....المهم احضرت الشاهي وحين وضعته نغزني الم في جنبي الايسر صرخت منه وقالت لي خالة زوجي مابك قلت لها دائما اشعر بنغزات قوية تضرب مثل المسمر وتذهب وقالت لي لماذا لاتذهبي لااحد النساء اللاتي يمرخن او بمسميات اخرى يدلكن او يمسدن فقلت لها هذي خرافات وامور مالها شي من
الاساس فقالت اذهبي وجربي ولن تخسري شيئا واخذت افكر في الا مر وقالت لماذا لااجرب وكانت لي قريبة من بعيد تقوم بهذه الامور وكانت مشهورة بشطارتها فتصلت بها اسالها فقالت لابد حينما تاتي لي ان تكون الدورة عليكي فلما جاتني الدورة ذهبت اليها ومرختني 3ايام وقالت لي اذا جاتك الدورة مرة ثانية ارجعي لي وبعد اسبوعين جاتني الدورة على غير العادة فقد تقدمت عن موعدها كثيرا فذهبت اليها ومرختني 3ايام وفي اليوم الثالث اخذت تسالني اسئلة مثل هل سبق للدورة ان تاخرت عليكي قلت لها حصل ذلك قبل سنتان واجريت تحليل حمل وظهر في المرة الاولى ايجابي ثم بداء ينزل دم واجريت تحاليل عديدة وكانت النتيجة سالبة قالت لي مانزل عليكي شيء فقلت لها نعم نزلت حاجة بحجم فناجل القهوة وقالت لي عساكي مادفنتيها قلت لها لا رميتها في الزبالة فقالت لي هذي المشيمة نزلت والحمل باقي في جنبك الايسر وهو ولد لان البنت لماتختل المراة ماتجي بالمكان هذا المهم ماعرفت ارد عليها فقالت انتي يمكن منتي مصدقه لكن قومي روحي بيتك والشهر الجاي بشرني ...ورحت البيت وانا في حالة تواهان من كلامها وانظر الى اثر اظافيرها في بطني وقد اخرجت الدم لان تدليكها كان حار وكانها تسحب شيء ثقيل من جنبي الايسر الى وسط بطني وفي الاخير قالت لي لقد رجع مكانه الطبيعي المهم ان الدورة لم تاتي لي انتظرت يوم يومين وقلت لان اذهب لاجراء تحليل الا بعد عشرة ايام ولكني لم استطيع الصبر وذهبت الى الطبيبة وترددت من اجراء التحليل وقالت لي استني اسبوعان خائفة علي لو لم يكن هناك حمل فقلت لها يبين التحليل الان ان كنت حامل ام لا فقالت تحليل الدم يبين لو قبل الدورة بيوم فقلت لها اذا توكلنا على الله وانا املي بالله كبير وكانت النتيجة ايجابية وفرحت كثيرا واخذت ادعو الله ان يتمم لي حملي واخذت اعد الساعات
وفي الشهر الرابع قابلت المراة التي مرختني في احد المناسابات وكنت قد اخبرتها بامر حملي وكنت اجلس معها ومع بنتها وزوجات اولدها وقلت لهم ادعو ان يكون الذي في بطني بنت لاني احب البنات كثير وكذلك زوجي فقالت لي يابنتي الي في بطنك ولد وانا قلت لكي الكلام هذا من قبل المهم مرت الشهور وجاء الشهر السادس فاجريت تصوير وسالتني الطبيبه تبغي ولد ولا بنت قلت لها انا نفسي ببنت لكن حاسه انه ولد قالت لي احساس الامومة زابط معي من بدري قلت لها ليه ولد قالت 100% ولد مافيه شك انا شايفه زي ماني شايفك ......المهم عدت الشهور ورزقني الله باجمل طفل هو الان عمره12سنة الله يحفظه لي ....وبعد الولادة ولشدة ماعنيت من الام الولادة والخياطة والسهر مع طفلي قررت اخذ حبوب منع الحمل واستمريت عليها سنتان وزوجي يطلب مني تركها لانه يريد بنت وتركتها في شهر رمضان وجاتني الدورة في شوال وطلب مني زوجي ان نذهب للطبيبة وكانه حن لاايام البهذاله ورحت وقالت لي شي طبيعي ان يتاخر الحمل لان الحبوب قد تدي مناعه واعطتني حبوب منشطة كلوميد وقالت استعمليها 3 اشهر اذا ماحصل حمل تعالي اسخدمت الحبوب بعد دورة شوال وجاتني الدورة في شهر القعدة وقلت مابغاء استعمل الحبوب هذا الشهر علشان لو حملت راح اولد في 25شعبان يعني راح افطر رمضان كامل وانا سبق وان انجبت ولدي في17رمضان وعنيت من الولادة في رمضان ومن القضاء بعدذلك واستنيت الدورة في الحجة ولم تاتي وطلعت حامل وانجبت بنت زي القمر حفظها الله لي في يوم25شعبان وهي الان عمرها 9سنوات وطبعا الانسان مايختار لنفسه شيء ولايحدد مايريد وكما قيل انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد وبعد انجابي لابنتي ركبت لولب لاني اريد ان ارضعها فالحبوب جففت حليبي وحرمتني من ارضاع ولدي وبعد3سنوات و8اشهر فكيت اللولب والى الان لم يحدث حمل رغم مرور اربع سنوات اجريت خلالها فحوصات كثيرة انا وزوجي وكانت النتيجة كل شي سليم وحينما اخبرت الطبيب بما قاله لي الطبيب السابق قبل انجابي لولدي بان احد الانابيب مسدودة طلب مني احضر الاشاعة وحينما راها قال فعلاً الانبوب الايسر مسدود لذا لابد من اجراء عملية منظار لان اللولب غالبا يوثر على الانابيب واحتمل ان الانبوب الاخر قد انسد وكانت المفاجاة ان الانابيب جميعها سليمة ولايوجد انسداد في اي منها اتدرون مامر الانبوب الايسر هوالمكان الذي بقي فيه حملي الاول الذي نزلت مشيمته وبقي سنتان ونصف .....وانا الى الان لم احمل وذهبت الى تلك المراة وقالت لي لايوجد بكي اى شي وانا اتمنا ءانجاب اطفال من اجل اولادي فابنتي دائما تقول ياماما هاتي لي اخت البنات كلهم عندهم اخوات الا انا وولدي يقول اصحابي في المدرسة كلهم عندهم اخوان الي عنده اخو اكبر منه والي عنده اخو اصغر منه وانا دائما اقول لهم الاطفال من عند الله وفي مرة ناديت بنتي من عند الجيران فقالت لي ليه ماخليتني العب معهم قلت لها خالص الناس تبغاء تنام قالت طيب انتي ليه ماتجيبي لي اخت علشان العب معها وماروح عند الناس قلت لها اللي يعطي الله قالت طيب ليه الله مايعطينا قلت لها يمكن لنا خير قالت مستحيل يكون الخير اننا مايكون عندنا نونو قلت لها يمكن يجي واحد بس يبكي مايخلينا ننام ولا يجي واحد شقي يكسر العابك قالت طيب ربنا ليه يدي الناس اللي مايبغون شوفي جارتنا ام طلال اولادها كثير وهي ماتبغا لكن في بطنها نونو قلت هذي ارادة الله تصورو ايش ردت قالت ياليتني انا الله علشان اخليكي تجيبي نونو هذا من غير كلام الناس لما اروح لوحده والدها وبنتي تطالع في المولود يقولوا لها خلي امك تجيب لكي زيه والا يقولوا خلي امك تشتري لك من السوق واحد زيه انا ماخلصت منها لما اقولها من عند الله وهم يقولوا لها من السوق ومن فتره سرت مااخذها معي يكفي انا اسمع كلام يفتت الصخر ماهو الانسان ....انا عارفه اني طولتها زياده عن الازام لكن اعذروني وانا حبيت اقول لكل واحده مارزقها الله الذرية انها توكل امرها الى الله سبحانه وتعالى وتدعوها فهو الذي بيده كل شيء وما الاطباء والادوية والطب الشعبي الا اسباب يسببها الخالق ولن يستفيد الانسان منها وهو معلق الامل بغير الله وعليهن الصبر على مايسمعن من كلام والمهم عدم الياس من رحمة الله وفرجه الذي ياتي في اصعب اللحظات حتى وان طالت المدة ونحن سمعنا بمن رزق بعد 18 سنة اوحتى بعد27سنة وان يكون لديها يقين كامل بالله ورحمته وان تتذكر ان امر المسلم كله خير فان اصبتها نعمة شكر وان اصابته ضراء صبر وفي الختام ادعو الله من كل قلبي ان يرزقني وكل محروم بالذرية الصالحة وارجوا من كل من تقراء هذا الكلام ان تدعوا لي ولكل محروم


اللهم احسن نيتي واصلح لي ذريتي لااله الا انت سبحنك اللهم اني كنت من الضالمين
لينا الامورة غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2002, 16:13   2
وردة الربيع
محررة في عالم حواء
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ وردة الربيع
التسجيل 05-12-2001
البلد : السعودية
المشاركات 1,987

الله يرزقك وجميع المسلمات بالذريه الصالحة ***** الله
قصتك فيها معاناة من التعب ولكن في الاخير لها طعم خاص
وهي ان الله رزقك بطفلين الله يحفظهم لك يارب وتقريبا قصتك مشابهة لقصتي
بعض الشيء وهي اني حملت بعد زواجي بثمانية شهور ورزقني الله بولد وهو عمره الان 6 سنوات
ماشاء الله وبعدها وضعت لولب وهو سبب كل المصائب جلست تقريبا خمس سنوات لم يتم الحمل
حملت ثلاث مرات ولكن كلها حدث لي اجهاض مع الفحوصات الطبية والتعب والمعاناة
واملي الاخير هو اني ذهبت الى دايه وعملت لي تمريخ واعشاب وبعدها حملت ولله الحمد
ورزقني الله بمولودة عمرها الان سنة واربع شهور ماشاء الله
وفي الاخير ادعوا من كل قلبي لكل زوجة بالذريه الصالحه وان يرزق كل محروم



وردة الربيع غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2002, 18:08   3
لينا الامورة
عضوة
التسجيل 10-12-2002
البلد : ارض الحب والسلام
المشاركات 99

شكرا جزيلا اختي الغالية على دعواتك لي ولكن معاناتي مازالت مستمرة وخصوصاُ ان جميع الفحواصات سليمة واخذت ادوية اعشاب ولم يحدث الحمل وفي الاخيرلما احتار الطبيب بامري نصحبي باجراء عملية اطفال انابيب خاصة واني اجريت 3عمليات تلقيح صناعي ولم تنجح وانا الان توقفت عن اخذ اى ادوية وخائفة من اجراء عملية اطفال الانابيب ليس من الالم بل من الفشل خاصة وانها عملية مكلفة .....ولم يعد لي امل ولا رجاء الا بالله سبحانه وتعالى الذي يرزق من يشاء بغيرحساب.....اللهم ارزقني وارزق كل محروم


لينا الامورة غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2002, 18:49   4
ام سارونا الحلوة
محررة في عالم حواء
التسجيل 18-09-2002
البلد : الشــــرقـــــيــة
المشاركات 1,795

الله يرزقك اختي العزيزة ويرزق كل محروم انا عزيزتي حملت بعد زواجي ب11شهر والحمد لله تمم الله حملي وعندي طفله عمرها الان اربع شهور وتاخر بسبب ارتفاع هرمون الحليب وتم علاجه في ثمانيه اشهر ولكني ايضا لم اسلم من كلام الناس الله يرزقك .


ام سارونا الحلوة غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2002, 18:52   5
وردة الربيع
محررة في عالم حواء
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ وردة الربيع
التسجيل 05-12-2001
البلد : السعودية
المشاركات 1,987

بصراحة اختي الغاليه
لاادري ماذا اقول لك ولكن ادعوا الله عزوجل ان يرزقك باذن الله
واجعلي املك بالله تعالى كبير ولا تنسي الدعاء في النصف الاخير من الليل
وباذن الله دعوتك ستكون مجابه

اختك المحبه
وردة الربيع



وردة الربيع غير متواجد حالياً  
قديم 13-12-2002, 02:49   6
لينا الامورة
عضوة
التسجيل 10-12-2002
البلد : ارض الحب والسلام
المشاركات 99

شكرا لكم اخواتي العزيزات والله يحفظ لكم ابنئاكم وينشائهم على طاعته وحسن عبادته ويجعلهم قرة عينونكم انا اشكركم لدعواتكم لي وانتن تعلمن قيمة دعوة المسلم لااخيه المسلم في ظهر الغيب وبالنسبة لكي يااخت ام سارونا الحلوة اود ان اقول لكي لاتفكري باستخدام اي موانع للحمل وان كان ولابد فاجعليها موانع طبيعة وقد يكون في كثرة الابناء تعب ولكن في الحرمان منهم تعب اكثر حفظ الله لكي ابنتك ورزقكي باخواة واخوات لها اما بالنسبة لكلام الناس فانه اكثر مايولمني فاحتى لو اردت النسيان والصبر والاحتساب تاتي كلمة تولمني وتجعلني اتكلم باكلام قد يضيع علي اجر الصبر والاحتساب والمشكلة ان الكلام ياتي لكي من اقرب الناس وانا الان اصبحت زيارتي في حدود ضيقة جدا ...وانا احمد الله واشكره بان رزقني زوج محب دائما مايهون علي ويقول من عنده انثى وذكر حمد الله وشكر...فالحمد لك يالله على ماقضيت والشكر لك على مااعطيت .......اللهم ارزقني بالذرية الصالحة وانت خير الرزقين....اللهم وارزق كل محروم يارب العباد
اختكم المحبة لكم .............................. .لينا الامورة


لينا الامورة غير متواجد حالياً  
قديم 13-12-2002, 07:10   7
ام سارونا الحلوة
محررة في عالم حواء
التسجيل 18-09-2002
البلد : الشــــرقـــــيــة
المشاركات 1,795

تسلمي عزيزتي بس انا اخذ حبوب منع الحمل لاني صغيرة في العمر 19سنه وصعبة اني اجيب اطفال والله يرزقك وحالنا ياختي افضل من حال كثير من الناس الي صار لهم 15 وعشرين سنه بدون اطفال وتسلمي .


ام سارونا الحلوة غير متواجد حالياً  
قديم 13-12-2002, 10:23   8
لينا الامورة
عضوة
التسجيل 10-12-2002
البلد : ارض الحب والسلام
المشاركات 99

شكرا لكي اختي ام سارونا الحلوة......والله يوفقك ويعطيكي اللي فيه الخير........ويمد في عمرك..........ويبارك لكي في ذريتك..........


لينا الامورة غير متواجد حالياً  
قديم 13-12-2002, 22:43   9
حجايه
موقوفة / موقوف
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ حجايه
التسجيل 15-06-2000
البلد : الكويت
المشاركات 219

الله ما ينسى احد والله و****لله يرزقج بنت وولد ثانيين لعيالك ...

انا اعرف وحده صارلها اربع سنين من تزوجت ماحملت وعطوها كلوميد وصارلها حمل خارج الرحم وطيحو الياهل والحين تعالج ولا فايد قايليلها ضعف التبويض وتاخذ ابر المسكينه قطت كل ماوراهم على العلاج ولا فايد ولا في نتيجه والحين من كثر ما ملت وقفت العلاج قالت اذا الله بيرزقني بيرزقني من غير علاج المسكينه تحسين نفسيتها تعبانه وكل ماشافوا احد ياب ياهل قلبهم يتقطع عليه ..

الله يرزق الجميع ****لله


حجايه غير متواجد حالياً  
قديم 13-12-2002, 23:56   10
لينا الامورة
عضوة
التسجيل 10-12-2002
البلد : ارض الحب والسلام
المشاركات 99

فعلا مسكينة الله يرزقها الامومة شيء رائع مايحس بقيمتها الا المحروم.........وحبوب الكلوميد والابر المنشطة للتبويض تسبب الم شديد وغثيان والا الابر كل يوم ابره لمدة 12-15يوم انا جربت الاثنين ولم يسوي الدكتور السونار علشان يشوف مداء استجابة المبايض يلقي الاستجابه ممتازه وفيه اكثر من4بويضات باحجام مناسبه يعطني الامل ......وفي النهايه ولاشي وفي اخر مرة اخذت كلوميد ولما جيت اسوي السونار قال لي الطبيب الاستجابة عالية جدا وطلب مني العودة بعد اسبوع لعمل تصوير اخر للطمنان على المبايض قال هذي اخر مرة تاخذي منشطات مدام الحالة وصلت معكي كذا خلاص لازم توقفي لانه ممكن يسير عندك اكياس على المبايض وتدخلي في مشاكل انتي في غناء عنها وطالما الدورة منتظمه وتحليل هرمون التبويض وهرمون الحليب زين .........وقفي عن الدواء ......والحالات الغير معروفه اسبابها زي حلتك تعالج باجراء عملية اطفال الانابيب ....وانا الان في حالة وقفه مع نفسي ساعات اقول اسويها وساعات اقول انا الحمد والشكر عندي اطفال واللي اعطاني اياهم قادر كريم يعطيني غيرهم.........وانا اعرف وحدة جلست 10سنوات بعد ماتزوجت ماحملت وبعد تعب جابت بنت وجوزها اتزوج وحده ثانيه وبعد البنت هذي ب7سنوات جابت بنت ثانيه وقالت انا كذا ارتحت جبت اخت لبنتي وخلاص وبعد البنت هذي جابت 3بنات وولد وذحين حامل بدون علاج او اى شي واطفالها التالين تشوفيهم تقولي توام مايكمل سنة الا الي بعده جاي ماشاالله تبارك الله ورافضه تاخذ موانع تقول هذي نعمه كنت ادور عليها ولما جات اردها وبعدين مابقي بعمري قد اللي راح واللي يكسر الخاطر في الموضوع زوجها بدل ماكن يشتكي من قلة العيال صار طفشان من كثرتهم وولا وحده راضيه تاخذمانع اللهم احفظهم له.....وبعدين ياخواتي تراء نفسية الوحده لها دور كبير في مسالة الحمل يعني انا مثلا يقولي الدكتور بطلي تفكير في الموضوع وانسي وماتدري الا والحمل صاير بس طبعا الامر ماهو على كيف الواحد......................وي ارب ياكريم يامن لايعجزك شيء بالسموات والارض واذ اردت شيء تقول له كن فيكون اسالك بقدرتك وكرمك ان تهب لي ولكل محروم ذرية طيبه انك سميع الدعاء............ومع السلامه ........اختكم لينا الامورة


اللهم احسن نيتي واصلح لي ذريتي لااله الا انت سبحنك اللهم اني كنت من الضالمين
لينا الامورة غير متواجد حالياً  
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 12:47.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]


Powered by: vBulletin Version 3.7.1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd