ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الجمال والأناقة > ركن العناية بالبشرة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 16-06-2006, 09:13   1
مسكين حالي
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ مسكين حالي
التسجيل 17-01-2006
البلد : الإمـــUAEــارات
المشاركات 481

مرحبا بنات
بدخل في الموضوع على طول
انا من زمان والله خاطري اسوي الحمام المغربي لانه ان شالله ملجتي الشهر الياي وحابه الق من البياض والنظافه
وكنت اتردد اروح للصالون واخلي وحده غريبه تعملي الحمام
بالصدفه وانا اكلم ربيعتي قالتلي انها اشترت مجموعه كامله من الحمام المغربي من شركه نزيه للتجميل طبعا استانست لانها فادتني بشي ولو اني استصعبت الامر في البدايه
رحت لشركه تزيه وطلبت المجموعه وهيه عباره عن:
الصابون المغربي

كريم الصنفره

الليفه المغربيه

المهم بعد مااشتريت المجموعه اتحسفت
لاني مب عارفه منو اصدق صديقتي تقول اول شي خلي الحمام يمتلي بخار وبعدين حطي كريم الصنفره في المناطق اللي تحبين انها تفتح وخليه 5 دقايق وبعدين استحمي بماء دافىء وبعدين حطي الحمام المغربي على جسمج لمده 10 دقايق وشطفيه واستخدمي الليفه على كامل جسمج وراح تلاحظين النظافه
بالنسبه لشركه نزيه سالت بنيت وحده قالتلي نفس طريقه ربيعتي والثانيه قالت لا اول شي تغسلين جسمج بماي دافىء وبعدين توضعين الحمام المغربي وتشطفينه وتستخدمين الليفه واخر شي تحطين الصنفره
بذمتكم منو اصدق ولما ساليتهم علشان اتاكد قالولي كله واحد
شو ها الكلام؟؟
عموما حابه اسالكم كيف اسوي بخار في الحمام لانه الجهاز ماعندي
وهل فعلا الحمام المغربي يضر لو طولت استخدامه لاني ناويه استخدمه على بدايه شهر 7 ان شالله
الله يخليكم علموني الطريقه الصحيحه علشان استفيد وافيد
وبالنسبه لليفه انا ابدا مااتوقعتها جذه كنت اظن انها خشنه ويابسه مثل الحديد لكني انصدمت انها عباره عن قطعه ناعمه؟؟
الحمام المغربي لو سويتوه مره في الصالون يمكن يطلعلكم بــ150 تقريبا
انا هذي المجموعه ماكلفتني اكثر عن 70 درهم لا وبيظل عندج فتره من الوقت
لا اطنشوني

مسكين حالي غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-06-2006, 09:31   2
MoNy7
عضوة نشيطة
التسجيل 27-04-2006
المشاركات 184

هلا حبيبتي شلونج شوفي حبيبتي انا ابد ماروح صالونات عشان الحمام المغربي بس الطريقة على حسب علمي انج تسوين بخار بالحمام ... شلون تسوين بخار؟ انا اقولج تبطلين الماي الحار في البانيو لمدة خمس او عشر دقايق ليما تشوفين البخار غطى الحمام كللله ... بعدين تدشين انتي في البخار وتصبين ماي حار نسبيا على جسمج عشان تتفتح المسام ... بعدين تيبين الليفة المغربية وتحطين عليها الخلطة المغربية ودلكي الجسم كللللللللله بكل مكان رايح ياخذ منج وقت يعني خمس الي عشر دقايق والتدليك بالليفة المغربية اهوا فايدته يشيل الطبقة الميتة من الجسم ويفتح المسام عشان تتنفس ... وعلى فكرة يا انج تستخدمين السنفرة او الخلطة المغربية لانهم اثنينهم يؤدون نفس الغرض وسلااااااااامتج .. وبعدين انتي مو تقولين مسوية حمام مغربي بالصالون؟ شوفي الخطوات اللي سوولج اياها عشان لا تتلخبطين بايووووووو

MoNy7 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-06-2006, 10:26   3
مسكين حالي
عضوة فعالة

التسجيل 17-01-2006
المشاركات 481

MoNy7
انا بخير ربي يعافيج
البخار وعرفت كيف يسوونه لكن الحمام المغربي قالولي حطيه على جسمج 10 دقايق وبعدين اغسليه وعقب استخدمي الليفه يعني استخدم الليفه على جسم خالي
وبالنسبه للحمام المغربي انا في عمري مارحت صالون وسويته انتي فهمتي كلامي غلط اللي اقصده اني مابا اروح الصالون لاني افضل اني اسويه بروحي في البيت وهنيه المشكله
ومشكوره حبيبتي على الرد
هذا وانا حاطتلكم صور وطنشتوني عيل كيف لو كاتبه الموضوع خالي بدون صور

قديم 16-06-2006, 11:08   4
سفيرة أفكار
عضوة جديدة
التسجيل 14-06-2006
المشاركات 42

شوفي أختي بالنسبة للحمام المغربي فهو يرتكز على ترطيب الجسم بالبخار والماء الدافي ومن الأحسن تبتدي بغسل شعرك لأن الحمام بالبيت لازملو مدة علشان تترطب بشرتك بعد ماتغسلي شعرك يعني اتركيلو غسلة أخيرة لما تنتهي
المهم لما تغسلي شعرك يكون جسمك ترطب ومسامك بدو يتفتحو، ادهني جسمك بأي صابون مش لازم الصابون المغربي المهم الصابون ما يكون دهني علشان يشيل الدهون اللي فوق الجسم لما تعمليه على كل جسمك صبي الماء لإزالته وخذي الليفة المغربية وبلليها ودعكي بيها جسمك (ماتعور لأن الجسم أصبح رطب) إحنا في المغرب بيخرج لنا وسخ الذي هو عبارة عن خلايا ميتة وغبار بيكون شكله زي الشعرية الصينية بعدين لما ما يبقاش تلاقي في الليفة المغربية الوسخ تصبي عليك الماء وتخلطي الحنا مع عصير الليمون وتعمليها على جسمك وتتركيها 5 دقايق وبعدين اتروشي زي ما نت عايزة بس في الأخير صبي عليك ماء عادي مو دافي علشان شد الجسم (اختياري) وحمام الهنا إن شاء الله وأي توضيح أنا جاهزة.

اخر تعديل كان بواسطة » سفيرة أفكار في يوم » 16-06-2006 عند الساعة » 11:21.
سفيرة أفكار غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-06-2006, 11:12   5
بنت العاصي
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ بنت العاصي
التسجيل 16-05-2006
البلد : سورية مقيمة في قطر
المشاركات 468

أنا لسه ماجربتو ولا مرة واستفدت كتير من صورك حبيبتي لأني بدي اشتري وجرب عن قريب ... ومتلي متلك لسه ماعرفت شو الطريقة بالضبط ... بس أنا قريت بالمنتدى موضوع حمام مغربي بالصور لأخت مغربية ... وهي شارحة بالتفصيل ... اعملي بحث وبتلاقيه ...

بنت العاصي غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-06-2006, 11:21   6
نسيم الامل
عضوة مميزة
التسجيل 29-07-2004
المشاركات 503

مسكين حالي مشكورة حبيبتي افدتينا
بس عندي سؤال الليفة الي عندج ناعمة مثل اي قماش لان انا الي عندي خشنة شوي وكنت شارتنها من عطار ومكتوب عليها الليفة المغربية وداخل طريقة استخدامها ؟؟ وبعد الصابون الي عندي غير عن الي عندج انا الي عندي سائل غليظ شويولونه بني مو نفس الي عندج احيين شلوون اي واحد الاصلي ؟؟ والي عندي استخدمه او اتركه ؟

نسيم الامل غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-06-2006, 12:27   7
نووور الامارات
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ نووور الامارات
التسجيل 06-12-2005
البلد : الامــــــاراااات
المشاركات 397

الغاليه ... شوفي هذا الرابط للأخت irados واهي من المغرب
يعني طريقتها صحيحه 100%100

http://forum.hawaaworld.com/showthre...E3%DB%D1%C8%ED

نووور الامارات غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-06-2006, 12:47   8
مسكين حالي
عضوة فعالة

التسجيل 17-01-2006
المشاركات 481

سفيرة أفكار
مشكوره حبيبتي على الشرح وماقصرتي
انا قالولي اقدر استخدمه مرتين في الاسبوع يعني اليومين اللي راح اخصصهم في الاسبوع ماراح استخدم فيه الصابون العادي اللي استخدمه كل يوم
من شرحج ماتكلمتي عن كريم السنفره اللي خذته وهو بالمشمش وريحته وايد حلوه
انتوا مافهمتوا شو اقصد اللي اقصده هو انه
اول شي اخلي الحمام يمتلىء بخار بعدين اغسل جسمي بماي دافىء وبعدين شو الافضل استخدامه كريم السنفره على مناطق معينه مثل الكوع والركب والابط والرقبه واخليه حوالي 5 دقايق ربيعتي تقول ينعم البشره بعدها اشطفه بالماي ثم اضع الحمام المغربي على جسمي واخليه تقريبا 10 دقايق واشطفه ويكون جسمي مغسول طبعا وعقب استخدم الليفه المغربيه للدعك وراح اشوف العجب هذا اللي فهمته من شرح ربيعتي

بنت العاصي
مشكوره على التعليق

نسيم الامل
العفو حبيبه قلبي
هيه انا بعد مثلج اتوقعيتها يابسه وخشنه علشان اطلع الوصخ بس اتفاجات يوم شفتها لانها قطعه عاديه فيها ملمس خشن شوووي مو وايد والبسها مثل قفازات
بالنسبه للحمام المغربي اعتقد اللي عندج نفس اللي عندي لانه لونه بني غامج ومو لين وايد واعتقد انه هذا اصلي لانه مكتوب عليه حمام مغربي اصلي مغربي
وبعدين شركه نزيه التجميليه عالميه ومااعتقد بيقصون علي على عكس العطارين كل واحد عنده شكل ونوع ويقولج تعالي وساعات يصيب شغلهم اما السنفره هفي عباره عن كريم عليه قشور واللي عندي ريحته حلوه لانه بريحه المشمش
الحين شو المفروض استخدم الكريم بروحه والا الصابون المغربي بروحه والا كلهم في ان واحد؟؟

نووور الامارات
حبيبتي والله ماقصرتي الغاليه بشوف الرابط

قديم 16-06-2006, 13:47   9
عيوني حلوين
عضوة نشيطة
التسجيل 13-06-2006
المشاركات 190

هلا أختي
أنا مثلك دايما اسمع عن الحمام المغربي وخاطري اجربه، وعندي كل ادواته، بس كل مرة ما يضبط معي، لحد ما قرأت موضوع الأخت irados وتفاجأت بالنتيجة الاسبوع الماضي أول مرة اسوي حمام مغربي بالمعنى الصحيح.
مثل ما شرحو لك البنات المهم تحطين الصابون المغربي على كل جسمك وتنتظرين 10 دقايق بعدين تغسلينه وبعد ما تغسلينه تبتدين الفرق هنا راج تلاحظين الخلايا الميتة شلون تطلع بسهولة من جسمك مثل الخيوط... أنا اول ما سويته تفاجأت من هالخيوط.. مع أني من النوع اللي يهتم ويستخدم صنفرات ومقشرات انواع واشكال... بس مثل نظافة الحمام المغربي ماراح تلاقي..

أختي بس سؤال ممكن تعطيني عنوان شركه نزيه للتجميل ، وين عنوانها بالامارات؟ ياليت تدليني عليها
ومشكورة

عيوني حلوين غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-06-2006, 15:05   10
مسكين حالي
عضوة فعالة

التسجيل 17-01-2006
المشاركات 481

هلا حبيبتي مشكوره على الرد
بس افهم من كلامج بعد مااضع الحمام المغربي ممكن ادلك بالليفه يعني ادلك بليفه فقط بدون مايكون معاها حمام مغربي على الليفه وبدون استخدام الدش اثناء الدعك

شركه نزيه راح ارسلج رابطها ع الخاص
ومشكوره ع الرد

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 06:24.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]