متى تتكون المشيمة ، في أي اسبوع يعني ؟؟؟ - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الحياة الأسرية > الحمل والولادة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 23-05-2006, 09:04   1
بسومة الامورة
عضوة مميزة
التسجيل 01-05-2004
البلد : ابوظبي
المشاركات 551

طبعا كل شي يبين من العنوان .... متى تتكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بسوووووووووووووم
بسومة الامورة غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-05-2006, 09:08   2
حورية نجد2007
عضوة فعالة
التسجيل 02-04-2006
المشاركات 307

وحابه اضيف انا بعد سوال برئ
وش فايدتها؟
يعني يكون البيبي وسطها؟لاني شفت صور للولاده انها تنزل بعد الجنين طيب كيف يجي وسطها

لاتضحكون والله مدري كيييييييييييييف


احب الكلام الى الله


سبحان الله والحمدلله
ولا اله الا الله والله اكبر
حورية نجد2007 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-05-2006, 09:26   3
مخاوية جروحها
محررة برونزية في عالم حواء
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخاوية جروحها
التسجيل 21-06-2005
البلد : ودي أموت اليوم وأعيش باكر..وأشوف من هو بعد موتي فقدني..ومن هو حملني لين ذيك المقابر..!!وأشكر كل من كرمني ودفني..وشخص تعنالي مع انه مسافر..وشخص قريب للاسف ماذكرني..من هـو يرتب غرفتي والدفاتر..وان شاف لي صورة صـاح وحضني.. !!!
المشاركات 2,982

للرفع





اللهم أرزقنا قبل الموت توبة
وعند الموت شهادة
وبعد الموت مغفرة
اللهم آمين
مخاوية جروحها غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-05-2006, 09:44   4
اموونه88
عضوة فعالة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ اموونه88
التسجيل 09-04-2005
البلد : بلاد الواق واق
المشاركات 348

مبروك بسومة حامل؟؟



ماشالله تبارك الله
اللهم احفظه من كل شر وتممه على خير يارب العالمين
اموونه88 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-05-2006, 10:10   5
ربى
محررة في عالم حواء
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ربى
التسجيل 31-10-2001
البلد : الحياة
المشاركات 1,176

الأســـبوع الثالث:
تبدأ المشيمة بالتكون وتظهر علامات الأوعية الدموية والخلايا الجنسية مع طبقة ثالثة من الخلايا الجديدة ..فالطبقة الداخلية تعطي الجهاز الهضمي والتنفسي.
والطبقة الخارجية تعطي الجهاز العصبي والحواس.والطبقة المتوسطة يتكون منها الدم والهيكل العظمي والعضلات والكليتان.


ربى غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-05-2006, 10:14   6
ربى
محررة في عالم حواء
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ربى
التسجيل 31-10-2001
البلد : الحياة
المشاركات 1,176

هي عبارة عن عضو دائري مسطح الشكل يتصل بالجنين عن طريق الحبل السري في الرحم من أجل إمداده بالأكسجين والغذاء وخروج الفضلات وثاني أكسيد الكربون، ويتم خروج المشيمة من جسم الأم بعد الولادة مباشرة


ربى غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-05-2006, 12:52   7
nonoh99
عضوة نشيطة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ nonoh99
التسجيل 29-04-2005
المشاركات 148

سبحانه جل جلاله وعظمة قدرتة


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[IMG]
nonoh99 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 27-05-2006, 04:39   8
بسومة الامورة
عضوة مميزة
التسجيل 01-05-2004
البلد : ابوظبي
المشاركات 551

حورية نجد ... عن طريقها يتغذي الجنين .... ويوصله الاكسجين

مخاوية جروحها ... مشكورة على الرفع..........

ربى ... شكرا على الاجابة والله يتمم لج بخير .....

لا حبيبتي امونة انا مو حامل بس اسأل .... عشان ما أتوه (ههههههههههههه) المثل يقول اللي يسأل مايتوهش ........

nonoh99 ......... سبحان الله العظيم ... مشكورة اختي


بسوووووووووووووم
بسومة الامورة غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 27-05-2006, 18:16   9
ام الحلوه
محررة ذهبية في عالم حواء
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ام الحلوه
التسجيل 01-06-2003
البلد : الرياض
المشاركات 4,941

المشيمه هي نفسها الكيس؟



ام الحلوه غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 28-05-2006, 03:47   10
الدكتورة أمينة مختار
إستشارية نساء وولادة معتمدة بعالم حواء
التسجيل 02-10-2005
المشاركات 17,198

المشيمه تبدا فى التكوين من الثالث وتكون كامله فى الرابع
وهى تفيد فى افراز هرمون البروجسترون الدى يثبت الحمل
وعن طريقها يتم تبادل الاكسجين والمغديات للجنين


إستشارية أمراض النساء والولادة
عضو الجمعية الأمريكية للخصوبة والعقم
الدكتورة أمينة مختار غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 11:18.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]


Powered by: vBulletin Version 3.7.1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd