ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > التغذية والصحة > علاج السمنة والنحافة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 05-05-2006, 21:22   1
whoever
عضوة جديدة
التسجيل 28-04-2006
المشاركات 4

السلام عليكم جميعااااا
****لللللللللللللله اليوم انا احاول افيد البنات الي يعانون نفس معاناتي بس الحمدالله انا لقيت لها الحل و عقبالكم كماااااااااااااااااان

انا اليوم بتكلم في موضوع يهم البنات اكثر ..و والله بتدعولي لو قريتوه و سويتوووو الي بقولكم عليه !!
الموضوع الي بطرحها عليكم هو ان كثير مننا نعاني من سمنه في جزء معين من الجسم و نبدأ الرجيمات ودايت ستنر و رنده و الكيمائي عشان هذه المنطقه تخف بس مافيه فايده ..يروح الوجه في خبر كان ونصير هياكل بس كمنطقه الارداف فينا فينا...طيب وش الحل لهذه المسأله الي تذبح روح الفتاه المسكينه ؟؟
انا اقولكم اليوم و انا مجربتها بعد ..فيه شي اسمه ( ال بي جي - LPG ) هي عباره عن اجهزه تسوي مسجات قويه لتساعد على تكسير الدهون المتراكمه في اي منطقه من الجسم و طبعا هذه يساعد بشكل كبير على تنحيف هذه المنطقه المكتظة بالشحم و الدهون لووول ..اي كانت ( الارداف -البطن - الاكتاف و غيرها)
فتساعد زي ما قلت على تكسير الدهون و تذهب السوليلات و تخفيف الستريتش ماركس.

طبعا انصحكم مع هذه الجلسات القيام برياضه المشي بعد كل جلسه لمده نص ساعه مثلا ..و تصير الجلسات من جلستين الى ثلاث جلسات في الاسبوع.

طيب الحين حناااااا عرفنا عن سالفه الي بي جي ..طيب وييين نحصله ؟؟
طبعا انا بتكلم عن الرياض مدري عن باقي المناطق ..بس فيه امكان كثيره فيها هذه الاجهزه بس ما عليك الا تروحين ..بس احسن العيادات اللي تعاملت معها هي عياده جوفا في التخصصي .
طييييب ليش هي انا الي انصحها لكم ..لان فيه اخصائيه فلبينية متخصصه في هذا المجال أظن إسمها ارلين

طبعا انت تروحين و و نقول مثلا انك مهتمه ان منطقه الارداف تخف....فأول شي بيسونه انهم يأخذون مقاساتك عشان مع كل كم جلسه يققيسون عشان تتحميسين و تشوفين الفرق ياي وناسه لوول و طبعا انتي ما راح تحاسبين على كل جلسه ..لا طبعا تصيرين تأخذين بكج 12 جلسة او مجموعه جلسات بسعر واحد طبعا السعر بحدود 1500
و طبعا لو تسألون عن الاجهزه فيه اجهزه كثيره و اهمها هي
Huber 2
Lift 6
Cellu M6
مدري وش بعد اسماء لول
و هذه بعض المواقع بالانقليزي للقراءه اكثر عن هذا المجال

http://www.lpgsystems.com/index4.html

http://www.dorehealthandbeauty.co.uk/CACI-FutureTec.htm

http://www.dorehealthandbeauty.co.uk/CACI-Quantum.htm

و تصير يركزون على الاجهزه الي تساعدك على تكسير الدهون في اجزاء الجسم. و هذه بعض صور الاجهزة الي تكلمنا عنها
وسلامتكم عسى اكون فدتكم لان صارت لي خبره ماشالله علي في سالفه ال بي جي و اي سؤال في بالكم ما تستحون يالله ادعوا لي

يالله اخليكم مع الصور ( فيه صور كم جهاز بس احجامها كبيره شوفو المواقع تعرفون عنها اكثر )
..سلاااااااااام

صورة مرفقة
نوع الملف » jpg equin.jpg (32.2 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 126)
نوع الملف » jpg result6.pg.jpg (18.3 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 96)
whoever غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-05-2006, 21:40   2
جرح المودة
عضوة

الصورة الرمزية الخاصة بـ جرح المودة
التسجيل 26-12-2005
المشاركات 77

ما انصح فيها لاني كنت بسويها وحذرتني وحدة زوجها طبيب جراح ومانعها تسويها يقول انها تثير الخلايا السرطانية وتصير نشطة والعياذ بالله يعني يقول فترة ويظهر الورم الخبيث الله يجيرنا واياكم منه وذلك بسبب تدخل الكهرباء في هذه العمليه يعني اصبر على جسمي شين والا اضبط جسمي واجيب البلاء لنفسي!!!!!!!!!!! (عساني طول عمري دبى بس بصحتي وعااافيتي الحمد والشكر لله)<<وجهة نظر مو اكثر ولكم حرية القراااار..لكن انا متاكدة من المعلوووومة والدليل الاجهزة هذي ما توجد الا في العيادات التجميلية ومستحيل تلاقين مسشتفى طبي او حكومي يسمح بهذي الاجهزة ودليل ثاني الجهاز هذا جابوه في مركز الأمير سلمان الاجتماعي ويومين بالضبط وقفوه ومنعوا احد يستخدمه وبعدها شالوه من المركز ويوم سالت عن السبب قالوا لي جانا أمر نوقف استخدامه لانه ياثر على الجهاز العصبي والدماغ وذلك لسرعة الاهتزااااااز.. والله يابنات ما قلت اللي اعرفه الا لمصلحتكم وربي يشهد واتمنى من صاحبة الموضوع ما تزعل بس احس بالذنب إني اعرف شي مهم زي كذا وما اتكلم والله من وراء القصد...
والسمووووحة...جرح المودة

جرح المودة غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 06-05-2006, 12:30   3
ام لولو ونانا
عضوة نشيطة
التسجيل 31-12-2005
المشاركات 166

طيب اي احد يستخدمه ولا لاوزان محددة يعني ينفع للي في السبعين اوالستبن ولا بس للاوزان المثالية

ام لولو ونانا غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 06-05-2006, 23:37   4
umlamis
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ umlamis
التسجيل 22-02-2002
البلد : جده
المشاركات 1,052

والله كنت ناويه اعمله جزاكي الله اختي عالافاده

والله يكفينا شر الامررررررراض

وسلاااااامتكم

umlamis غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 06-05-2006, 23:50   5
رارا الدلع
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ رارا الدلع
التسجيل 12-03-2006
البلد : ۩ الريــــــღـــــــاض ۩
المشاركات 1,292

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جرح المودة »
ما انصح فيها لاني كنت بسويها وحذرتني وحدة زوجها طبيب جراح ومانعها تسويها يقول انها تثير الخلايا السرطانية وتصير نشطة والعياذ بالله يعني يقول فترة ويظهر الورم الخبيث الله يجيرنا واياكم منه وذلك بسبب تدخل الكهرباء في هذه العمليه يعني اصبر على جسمي شين والا اضبط جسمي واجيب البلاء لنفسي!!!!!!!!!!! (عساني طول عمري دبى بس بصحتي وعااافيتي الحمد والشكر لله)<<وجهة نظر مو اكثر ولكم حرية القراااار..لكن انا متاكدة من المعلوووومة والدليل الاجهزة هذي ما توجد الا في العيادات التجميلية ومستحيل تلاقين مسشتفى طبي او حكومي يسمح بهذي الاجهزة ودليل ثاني الجهاز هذا جابوه في مركز الأمير سلمان الاجتماعي ويومين بالضبط وقفوه ومنعوا احد يستخدمه وبعدها شالوه من المركز ويوم سالت عن السبب قالوا لي جانا أمر نوقف استخدامه لانه ياثر على الجهاز العصبي والدماغ وذلك لسرعة الاهتزااااااز.. والله يابنات ما قلت اللي اعرفه الا لمصلحتكم وربي يشهد واتمنى من صاحبة الموضوع ما تزعل بس احس بالذنب إني اعرف شي مهم زي كذا وما اتكلم والله من وراء القصد...
والسمووووحة...جرح المودة

مشكورة وردة ذبلانة على التوقيع الرائع مثلك

اخر صرعات فساتين الســــــــــــهرة..
[ [/url]
رارا الدلع غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 07-05-2006, 07:41   6
ابتسامة يأس
محررة ذهبية في عالم حواء
التسجيل 10-03-2004
البلد : على شاطيء الأمل
المشاركات 4,666

مشكوووووووووره

اللهم ارحم والدي واجعل قبره روضة من رياض الجنة ياااااااارب

من وجــــد الله فماذا فقد؟؟؟؟؟!!! ومن فـــــقـــد الله فماذا وجد؟؟؟

ابتسامة يأس غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 07-05-2006, 09:52   7
حضن امى
عضوة مميزة
التسجيل 01-09-2005
المشاركات 506

مشكووووووووووووره

حضن امى غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 07-05-2006, 10:21   8
دعاء الخير
عضوة مميزة
التسجيل 10-03-2005
المشاركات 716

الله يكفينا شر هالاجهزه

دعاء الخير غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 07-05-2006, 10:34   9
whoever
عضوة جديدة
التسجيل 28-04-2006
المشاركات 4

السلام عليكم جميعا ..مره اخرى

شكرا على تفاعلكم و اشكرك يا اخت جرح المودة على اهتمامك لمصلحه الجميع و انا عن نفسي خفت لوول بس والله تأكدت من مواقع اجنبيه كثيره من مخاطر الي بي جي و طلع مافيها اي مخاطر جسميه او مرضيه او زي ماقلتي انها تنشط الخلايا السرطانيه ...و ما ألوم زوج صديقتك انه يقول كذاك لان الحين اشياء كثيره تطلع و يقولون عنها كذا فنسمع اشياء كثير تسبب السرطان الله يكفينا شره. بس زي ما قلت لك مافيه شي عن هذه الاجهزة

انا لقيت هذه المواقع الاجنبيه من قبل مستشفيات كبيره تتكلم عن دايتوالوجي ( الي بي جي ) و يتكلمون عنه انه كيف يشيل السولايلات و انيه ما فيه اي مخاطر..

Does the treatment have any side effects?

The only negative side effect possible is minor bruising for individuals with very sensitive skin. However there are numerous positive side effects, such as relieving muscle soreness, fading of stretch marks and scar tissue, feeling rejuvenated, and relaxed.

و ترجمتها

َلْ المعالجة لَها أيّ آثار جانبية؟

إنّ الأثر الجانبي الوحيدَ محتملةَ السلبيَ هو ظهور كَدْم بسيطةُ لاصحاب الجلدِ الحسّاسِ . على أية حال هناك آثار جانبية إيجابية عديدة، مثل شُعُور بالإرتياح تقرّحِ العضلةِ، بَهْت الإمتدادِ يُؤشّرُ ونسيجِ ندبةِ، و اخيرا الشعور الجيّدَ و الارتياح .

و غير كذا يقولك هنا ان الاجهزه هذه معترف فيها من قبل ( اف دي أ ) الي هي فرع لوزراه الصحه الاميركيه و لو كان فيه شي سي كانوا هم اول ناس يمنعونه و الحمدالله اثبتت ان مافيه شي ..يعني ما دام كذا ..الواحد يسويه و هو مغمض و مرتاح

What is ENDERMOLOGIE®

ENDERMOLOGIE® is the first cellulite treatment that has been approved by the American Food and Drug Administration (FDA). It was developed in the early 1980's by Louis-Paul Guitay (hence LPG ENDERMOLOGIE®). This LPG technology is developed effectively to reduce the appearance of cellulite and can sometimes give you dramatic improvement in your hips, thighs, and buttocks. It is also useful in shaping your body around the abdomen or wherever you have the dimpled or cottage cheese appearance of skin containing cellulite. This painless procedure ****s very well for reshaping and contouring your body. The frequency and amount of ENDERMOLOGIE® treatments depends on the patient’s condition.

ترجمتها

لذي إندرمولوجي®

إندرمولوجي معالجةُ سولاليت الأولى التي صُدّقتْ بإدارة الأغذية والأدويةِ الأمريكيةِ (إف دي أي). هو طُوّرَ في أوائل الثمانينات مِن قِبل لويس بول جويتاي (لِذلك إل بي جي إندرمولوجي®). هذه تقنيةِ إل بي جي متطورةُ عملياً لتَخفيض ظهورِ سولاليت ويُمْكِنُ أَنْ تَعطيك تحسينَ مثيرَ أحياناً في وروكِكَ، أفخاذ، وأرداف. هو مفيدُ أيضاً في تَشكيل جسمِكَ حول البطنِ أَو حيثما عِنْدَكَ المدمّلُ أَو ظهورُ الجبن الأبيضِ مِنْ جلدِ الذي يَحتوي سولاليت. يَعْملُ هذا الإجراءِ الغير مؤلمِ حَسناً جداً لتَشكيل انحناءت جسمكَ و يَعتمدُ على الترددُ وكميةُ معالجةِ إندرمولوجي على حسب لمريضَ.

هذه المواقع فيها عنه :

http://www.advanceddermatologypc.com/cellulite.htm

http://www.nbc5i.com/health/2230061/detail.html

http://www.aestheticfunding.com/

ام لولو ونانا..والله لو انتي مثلا نحيفه بس متضايقه من منطقه معينه تقدرين يركزون عليها ..و على العموم و ينفع لل70 و ال60 بالعكس تبان النتايج اكثر ..انا سويته و كان وزني 60 و كنت شاريه فستان و بعد اسبوع ( بعد 3 جلسات خلال اسبوع واحد) صرت لازم اصغره من ناحيه الخصر و الارداف

يالله يعطيكم العافيه

whoever غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 07-05-2006, 14:38   10
جرح المودة
عضوة

الصورة الرمزية الخاصة بـ جرح المودة
التسجيل 26-12-2005
المشاركات 77

whoever
مشكووورة حبيبتي عالاهتمام والبحث والله يجزااااااااااك خير ويفيد بك المسلمين ان شاء الله..

جرح المودة غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 09:25.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]