صفحه خاصه عن الاجهزه الكهربائيه وكل ما يتعلق بها - صفحة رقم 4 - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > دليل الطبخ العربي > اطباق عالم حواء
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 12-05-2006, 00:33   31
لوميّه
عضوة نشيطة
التسجيل 02-04-2006
البلد : USA--بمدينتنا الصغنطوطه
المشاركات 134

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام فرفور »
لوميه حبيبتي من ردود البنات الواضح انواتفقوا على عجانة كيتشن ايد بروفشينال 600 اللي ستيل مو بلاستيك ..
اتمني اكون افدتج..

انا عجبتني فرامة اللحم اللي بتعمل فتحات للكبة دشة مزاجي..

مشكوووورين على الموضوع جدا مفيد بصراحة
مشكوووووووووره على الرد انا بعد حسيت اكثر البنات متفقين على كيتشن ايد بس لازم الواحد يتأكد.. اما فرامة الكبه انا الى الحين ما بعد وصلت لهالتطور خخخخخ عجازه بس ان شالله بالمستقبل
جزاك الله خير

[img]http://b1.*******.com/eC7Qm5/.png[/img]

لوووووووووميّه

لوميّه غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-05-2006, 00:36   32
لوميّه
عضوة نشيطة
التسجيل 02-04-2006
المشاركات 134

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خلوقة الغالية »
أنا عندي عجانة كينود وبصراحة خلاص اعتمدت عليها في العجن ماشاء الله حلوة مرة
اذا مافي مانع خلوقه تقولين لي مواصفات العجانه الي عندك لاني جزمت على كيتشن ايد بعدين يوم شفتك تمدحين كينوود مادري كاني غيرت رايي و من ناحية الفطاير العجينه تطلع مضبوطه و الا نص نص
و مشكوره اوي

لوووووووووميّه

قديم 12-05-2006, 16:00   33
amal ashgar
عضوة نشيطة
التسجيل 11-04-2006
البلد : ايطاليا
المشاركات 115

السلام عليكم
انا عضوة جديدة جدا في عالم حواء المنتدى الذي اصبحت لا اعرف في النت الا هو ولا استغني عنه
احب ان اشارك في موضوع الاجهزة واحب ان ارد على كل من استفسرت عن مكينة كينود المكينة رائعة بمعنى الكلمة ..عن خبرة 14 سنة يعني فلوسها حلال و ما تضيع عليك ابدا ..كينود مكينة اساسية في مطبخي لدرجة اني بدأت استغني عن كل جهاز يخرب عندي واشتري بدلا عنه قطعه اضافية من قطع كينود البديله له .. بمعنى ان كينود تصبح لديك الة واحدة في المطبخ مع عدة قطع لكل ما تحتاجينه قي المطبخ ..خلط..طحن..خفق .. عجن.. هرس.. تقطيع.. عصر حمضيات.. عصارة خاصة للفواكه..عمل المكرونة..عمل الكبة.. لعمل الايس كريم..وغيره الكثير وذلك من كثر القطع التابعة لها ..واذا حابه تعرفي المزيد اقولكم بحسب خبرتي ..بمعنى ان تستغني عن كل الاجهزة الموجودة في المطبخ و التي تريدين شرائها واشتري كينود و بعدين اشتري القطع التي تحتاجينهامن قطع كينود واذا تريدون ان اكمل موضوعي عن كينود و عن متى تخرب و وين تصلحينها و كيف تعمل كل قطعة و عدد القطع التابعة لها انا حاضرة و من عيوني .. بس اخيرا افضل من كينود ما اظن فيه هي اليد الثانية لي في المطبخ و ما استغني عنها ابدا ... لدرجة اني موجودة حاليا في ايطاليا و احضرتها معي و انا حاضرة لكل سؤال عن كينود
ارجو ان اصبح صديقة للجميع

amal ashgar غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-05-2006, 12:45   34
jana2
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ jana2
التسجيل 07-04-2005
المشاركات 461

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amal ashgar »
السلام عليكم
انا عضوة جديدة جدا في عالم حواء المنتدى الذي اصبحت لا اعرف في النت الا هو ولا استغني عنه
احب ان اشارك في موضوع الاجهزة واحب ان ارد على كل من استفسرت عن مكينة كينود المكينة رائعة بمعنى الكلمة ..عن خبرة 14 سنة يعني فلوسها حلال و ما تضيع عليك ابدا ..كينود مكينة اساسية في مطبخي لدرجة اني بدأت استغني عن كل جهاز يخرب عندي واشتري بدلا عنه قطعه اضافية من قطع كينود البديله له .. بمعنى ان كينود تصبح لديك الة واحدة في المطبخ مع عدة قطع لكل ما تحتاجينه قي المطبخ ..خلط..طحن..خفق .. عجن.. هرس.. تقطيع.. عصر حمضيات.. عصارة خاصة للفواكه..عمل المكرونة..عمل الكبة.. لعمل الايس كريم..وغيره الكثير وذلك من كثر القطع التابعة لها ..واذا حابه تعرفي المزيد اقولكم بحسب خبرتي ..بمعنى ان تستغني عن كل الاجهزة الموجودة في المطبخ و التي تريدين شرائها واشتري كينود و بعدين اشتري القطع التي تحتاجينهامن قطع كينود واذا تريدون ان اكمل موضوعي عن كينود و عن متى تخرب و وين تصلحينها و كيف تعمل كل قطعة و عدد القطع التابعة لها انا حاضرة و من عيوني .. بس اخيرا افضل من كينود ما اظن فيه هي اليد الثانية لي في المطبخ و ما استغني عنها ابدا ... لدرجة اني موجودة حاليا في ايطاليا و احضرتها معي و انا حاضرة لكل سؤال عن كينود
هلا اختي وشكرا على نصائح وانا حابة اعرف كلشي على الجهاز لاني حابة اشتري جهاز يكون فيه كلشي يعني ماحتاج كثر لاجهزة لاني بدي اخدوا معي على بيتي ان شاء الله واكون مشكورة لو نزلني معوكل الصور لتكتمل عندي الفكرة

jana2 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-05-2006, 22:42   35
نور الهدى 44
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ نور الهدى 44
التسجيل 01-03-2005
البلد : في قلب البحرين
المشاركات 373

زين كم سعر كينود؟
وبنات شنو رايكم في مولينكس الي تسوي أكثر من وظيفة

نور الهدى 44 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 14-05-2006, 00:37   36
لوميّه
عضوة نشيطة
التسجيل 02-04-2006
المشاركات 134

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amal ashgar »
السلام عليكم

شكرا يا قلبي على هالمعلومات القيمه بخصوص عجانة كينوود اجل تقوليين بالمره زينه طيب عجينة الفطاير تطلع مضبوطه و الا كيف ؟ وبرضو اذا ممكن تقولينا سعرها و هل حقتك العجانه هي اللي لونها فضي و يعني وشي مواصفاتها اللي هي سرعتها و سعتها اذا ما عليك امر ..اسفه حبيبتي بس حسيتك مره خبره ماشالله و ياليت تفيدني لاني مره محتاره مع هالعجانات ... و حياك الله معنا بهاالمنتدى الرااااائع

لوووووووووميّه

قديم 14-05-2006, 01:42   37
home2006
عضوة نادرة
التسجيل 06-02-2006
المشاركات 994

بالنسبه للي تسال عن الفرق بين كينوود وكتشن ايد فتقريبا الثنتين بنفس المواصفات لكن المشكله بالكتشن ايد انها لو اختربت عليكي فلا يمكن اصلاحها بينما الكينوود ممكن اصلاحها ..

home2006 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 14-05-2006, 03:54   38
لوميّه
عضوة نشيطة
التسجيل 02-04-2006
المشاركات 134

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة home2006 »
بالنسبه للي تسال عن الفرق بين كينوود وكتشن ايد فتقريبا الثنتين بنفس المواصفات لكن المشكله بالكتشن ايد انها لو اختربت عليكي فلا يمكن اصلاحها بينما الكينوود ممكن اصلاحها ..

شكررررررررررررررررراً على المعلومه المفيده الله يجزاك خير

لوووووووووميّه

قديم 15-05-2006, 13:47   39
amal ashgar
عضوة نشيطة
التسجيل 11-04-2006
البلد : ايطاليا
المشاركات 115

السلام عليكم
الاخت jana2
الاخت نور الهدى44
الاخت الومية
ولكل واحدة حابة تعرف عن ماكينة كينود.... تتفضل
كينود جهاز تحضيرطعام شامل لكثيرمن العمليات التي تحتاجينها في المطبخ مثل ماقلت في موضوعي
السابق طبعا لكل عملية من تلك العمليات قطعة خاصة بها ,بنسبة للجهاز يوجد منه كم نوع / ميجور,شيف,km 400......الخ
اكبر هذه الانواع ميجور هذا اخر ما انتجته الشركة من حيث الشكل و التصميم بالنسبة للصور ما عندي الامكانية الان بس ممكن تشوفون في هذا الموقعhttp://www.kenwoodworld.com/uk/produ...ry.php?cat=270
هذا لانواع الجهاز
http://www.kenwoodworld.com/uk/produ...ry.php?cat=269
هذا لقطع الغيار
اما عن تجربتي لمكينة كينود (هو صناعة المانية)تجربة رائعه بمعنئ الكلمة يعمل الخفق والخلط والعجن بمنتهى السهولة والروعه والاتقان ويعمل اي عجينة روعة واللقيمات اروع والكيك والكريمات بصراحة يكفيكم انها تستخدم في برامج الطبخ في التلفزيون وهم ما يضعون الامكائن ممتازة .بس الكلام على الطريقةوالوصفة يجب ان تكون معروفة او مجربة من قبل (المكينة ما تطلع الوصفات من حالها) وكثر الخلط او العجن يساعدالمعجنات و القيمات على سرعة التخمر.اما عن الملحقات التابعة لها عندي فهي: قطعة عصر الليمون والبرتقال. جهاز التقطيع والبشر. الة الهرس للطماطم والبطاطس او لعمل مهروس الفواكة. وكان مع المكينة لما شريتها الخلاط و الة فرم اللحم والكبة. اشتروا المكينة ولا تقلقوا من خرابة واذا حصل ووقف معك لا تصلحية الا عند صيانة الوكالة اسئليهم هم يدلوكم علئ المكان.انا وقف عندي في 14 سنة مرة واحدة وسبب انا كان لسة جديدو ما اعرف عنه الكثير حطيت قمرالدين مهو مبلول كويس ولو كان في جهاز ثاني كان انحرق بس كينود فية
زر امان ووقفت وصلحتهافي الصيانة وبعدين صرت اوديها لهم كل سنة علشان يشيكو عليها و يزيتوها ووهذا من باب الحرص عليها. المهم ان كينود يتحمل شغل كثير وقطعها جودتها عالية لذلك سعرها مرتفع بس مايهم مدام تعيش معاكي عمر طويل وتامن لك اشكال عديدة من قطع لاستخدامات متعددة .فكرتها ممتازة مكينة واحدة وعدة قطع تضعين المكينة امامك و القطع في دولاب قريب منها.الجهاز الذي عندي ابيض بلاستك يشيل وعائه ست كاسات وان شاءالله اذا رجعت لسعودية(ان ساكنة المنطقة الشرقية)حشتري كينود ميجور الفضية (عاجبني شكلها في المطبخ) سئلت الوكيل في الشرقية وهذا رقمة:8998550 في مجمع الراشد قال كينود ميجور 1735 ريال بدون الخلاط و مفرمة الحم.ومع الخلاط و مفرمة اللحم ومعهم الة الكبة 1980ريال سعتها 6,7والواط 1200 هذا للميجور.المكينة الوسط وهي شيف1440ريال سعتها4,6والواط1000وانا افضل الميجور اذا الواحدة تقدر تشتريها علشان الا ما يجي يوم تسوين فيها كميات كبيرة.اما القطع اذا ماهي متوفره كلها اطلبيها منه وهو يجيبها لك في ايطاليا شفت الة الايسكريم وعجبتني كثيرا سالت الوكيل قال :ممكن يطلبها
هذا كل ما لدي واسفة طولت عليكم بس حبيت تعرفوا عن كينود من حد مجربه مش دعايه و بس
واي سؤال انا حاضرة
تقبلوا تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » amal ashgar في يوم » 15-05-2006 عند الساعة » 13:54.
amal ashgar غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 18-05-2006, 19:29   40
لوميّه
عضوة نشيطة
التسجيل 02-04-2006
المشاركات 134

amal ashgar
شكرررررررررررررررررررررا للمعلوماتك القيمه الله يجزاك الف خير

لوووووووووميّه

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 01:28.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]