ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الجمال والأناقة > ركن العناية بالبشرة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 25-12-2005, 20:43   351
الدكتورة هاله عصام الدين
إستشارية أمراض جلدية وتناسلية معتمدة بعالم حواء
التسجيل 02-10-2005
البلد : 7 عمارات شباب المهندسين - الأتوستراد - مدينة نصر - القاهرة
المشاركات 4,212

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الام الحالمه »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الام الحالمه »
دكتوره ممكن تجاوبيبني اناعندي مشكله في وجهي وهي وجود شعيرات حمراء او عروق حمراء في الانف والذقن والخدود والقليل منها تحت الخذ ارجو انك تفيدين في علاج لها وشاكره لكي دكتوره تعاونك ورحابة صدرك

شكرا دكتوره على ردك بس ممكن تقولي لي عن الاشياء التي تسببها وتزيد من حدتها وهل اذا استعملت كريم عباره عن فيتامين سي راح يضر بشرتي ويزيد المشكله وجزاك الله خير دكتورتنا الغاليه وهل فعلا انه اي مستحضر يوجد فيه حبيبات يزيد من هذه المشكله.
فيتامين سي علا العكس سيحسن المشكله ولكن الحل الجذري للموضوع كله يكون بالليزر

دكتوراة الأمراض الجلدية والتناسلية
استشاري علاج البشرة والتجميل بالليزر
عضو في الجمعية المصرية لطبيبات الأمراض الجلدية
الدكتورة هاله عصام الدين غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 25-12-2005, 20:53   352
الدكتورة هاله عصام الدين
إستشارية أمراض جلدية وتناسلية معتمدة بعالم حواء
التسجيل 02-10-2005
البلد : 7 عمارات شباب المهندسين - الأتوستراد - مدينة نصر - القاهرة
المشاركات 4,212

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nero_nasr »
أختي الغالية الدكتورة هالة جزاك الله عنا ألف خير والله ان اللي تعمليه معنا ما أحد يعمله كتر ألف خيرك وكتبه الله لكي في ميزان حسناتك

أولا

أنا اتعالجت من حب الشباب حوالي اربع مرات قبل كدا والدكتور قالي انها مسألة هرمونات تتظبط عند سن ال21 او بعد الجواز وانا عمري الان 26 وزواجي بعد 5 شهور و ظهرت تاني الحبوب فجأة من حوالي شهر حبوب كبيرة ولونها احمر و المكان المحيط بالحبة بيكون وارم جامد ولونه احمر و الحبة بتكون بارزة عن وجهي جامد و بتاخد وقت على ما تموت ومكانها بيفضل غامق

انا بستخدم الان ماسة زنكومايسين بس مش بانتظام لما تظهر حبة بس والحبوب مش بتروح

و بستخدم للآثار خلطة مكونة من ليكوسيد ( ر ) و بردرم

ايه رأيك و تنصحيني بإيه

و عايزة أسأل هل العلاجات اللي حضرتك اتكلمتي عليها للحبوب و أثارها و كريم المناطق الحساسة موجودة في مصر او في الخليج فقط

ثانيا

انا عندي في رجلي خلف مفصل الركبة منطقة بها حساسية من سنين دايما تتهيج واهرش فيها جامد لحد ما تتعور و تلتهب ومش باقدر ماهرش فيها بسبب الحكة الجامدة جدا و بمجرد اني اضع عليها اي مضاد حيوي موضعي لمرة واحدة تهدا وابطله و بعد شهور ترجع تتهيج تاني مع العلم ان مكانها غامق دايما يا ريت تنصحيني ايه الحل

ثالثا

ايه رأي حضرتك في استخدام نبات السعد كوصفة طبيعية بعد ازالة الشعر بالحلاوة هل يجدي ام لا وهل لازالة الشعر بالليزر اضرار او علاقة بمرض السرطان والعياذ بالله وهل لماكينة ازاله الشعر اضرار على الجلد او البصيلات وهل بتزود الشعر , وانا لما بزيل الشعر بالحلاوة بيطلع تحت سطح الجلد تحت اول طبقة على سطح البشرة بحيث بيكون مرئي ايه الحل وهل استخدام الليمون تحت الابط وبين الفخدين ممكن يلهب الجلد و يسمره ام العكس

ارجو الرد عليا في اقرب وقت لأني بجهز لفرحي
وانا اسفة جدا طولت عليكي باستفساراتي بس انا عارفة ان صدرك رحب وجزاكي الله كل خير
اولا انصحك بعمل عده جلسات للتقشير الكميائي بالتبادل مع الصنفره بالكريستالاتلازاله كل من الحبوب والاثار
اعتقد ان معظم العلاجات متوفره في الخليج ايضا
ثانيا انصحك بوضع كريم بيتنوفيت صباحا ومساء مع اخد قرص تلفاست مساء
ثالثا الليزر هو الحل الجذري للشعر الزائد وليس له اي مشاكل

دكتوراة الأمراض الجلدية والتناسلية
استشاري علاج البشرة والتجميل بالليزر
عضو في الجمعية المصرية لطبيبات الأمراض الجلدية
الدكتورة هاله عصام الدين غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 25-12-2005, 21:19   353
WORLD333
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ WORLD333
التسجيل 18-11-2005
المشاركات 1,208

الله يعافيك دكتوره هاله عصام الدين

ممكن استخدم الريتن والدوكين والكوم في الوجه والرقبه والركب والكوعين في نفس الوقت؟
او بعد كل شهر ونصف ابدا في البشرةوالرقبه ثم بعد شهر ونصف ابدا في الكوعين والركب؟
ولك جزيل الشكر،،،،،،،

WORLD333 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 25-12-2005, 21:35   354
عسوله ياناس
عضوة نشيطة

الصورة الرمزية الخاصة بـ عسوله ياناس
التسجيل 09-11-2005
البلد : في عالم الواقع
المشاركات 118

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورين يادكتور لطرحك مثل هذا الموضوع المهم
اللي بسألك فيه عندي اخوي عمره 17 سنه وفيه حبوب في وجة ورقبته ومتهيجة مع اثار بسيطه ايش تنصحي اخليه يستخدم لانه متعقد جدا من هده الناحيه لدرجة انه يبغه يسوي تقشير للوجة وهل تنصحي بالتقشير في عمره؟؟؟
س2: انا بشرتي حساسه جدا وفيها حبوب صغيرة من كثر استخدام الكريمات للوجة والرقبة للحساسية يعنى الاكزيما صارت بشرة وجهي ورقبتى مسمرة غير عن جسمي ايش تنصحينى استخدم وكم المدة ؟؟
يادكتورة انا تعبت كثير وربي علشان جسمي ماخليت احد الا رحت تعالجت عنده اخر مره استخدمت حبوب الروكتان قسم بالله عدمتنى وصارت بشرة وجهي سمراء وجافة وحوالين فمي جفاف مو طبيعي ايش اللي تنصحينى فيه .

واكون شاكرة لكي

الله يخليكي لي ياأمـــــــــــــــــــي ويحفظك من كل مكرووه ويسعدك في الدارين قولوا أمين
عسوله ياناس غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-12-2005, 02:29   355
sonala
عضوة جديدة

الصورة الرمزية الخاصة بـ sonala
التسجيل 12-03-2005
المشاركات 22

1/ انا استخدمت الكريمات السبعة ولسوووء حظي وانا عمري تقريبا 18 وماطولت تركتها ولازمتني اثارها الي الان سمررررة غريبة وحبوووووب لي الان خمس سنين من تركتها خفت تاثيراتها علي لكن موووو لدرجه المرضيه فاتني تقوووول لي الحل او تعطيني عنوان دكتوور او دكتوره بجده او الرياض اذ111 تعرفين احد شاااااطر
2/ ابي اسال بيكربونات الصودا استخدامها للبشرررررة مضر او لا بعد الاستحماااااام وللوجه مع الغسوول قريتة بالمنتدي وكنت اعرررف طبيا مضر او لا
3/ كريم( اف سان لوران ) (نيترا سستم) وكمان كريم لتوحيد لون البشرة وتفتيحها اسمه (ultra_maxtone compexion toning milk)
ماعليش طووووووولت عليك بس الله يرحم والديك جااوبيني لاني متعقدة من نفسي

[ijpg[/img]666666 sonalaC:\WINDOWS\سطح المكتب\my file\photo
sonala غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-12-2005, 05:29   356
today
محررة ذهبية في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ today
التسجيل 12-12-2004
البلد : USA
المشاركات 4,049

مشكورة

قلمي وقلبي اغلا ما املك وهما الشيان الوحيدان اللذان أقدمهما هدية إلى حبيبي ماذا تريد من قلمي ان يكتب ساكتب حتى ينفذ حبره واستعين بدمي ساكتب بالدم احبك وعندما يختلط الدم بالحبر ساريك اروع مخطوطة كتبتها في حياتي
today غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-12-2005, 05:50   357
الفراشه سوسو
عضوة مميزة

الصورة الرمزية الخاصة بـ الفراشه سوسو
التسجيل 12-05-2005
المشاركات 532

السلام عليكم00
دكتوره هاله00000 عندي سؤال لو سمحتي وهو,,
مالفرق بين كريم Eldoquin 2% و Eldoquin 4%

ولكي جزيل الشكر00

الفراشه سوسو غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-12-2005, 07:42   358
كاريناكرم
عضوة نشيطة

الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريناكرم
التسجيل 05-04-2005
المشاركات 128

مرحبا دكتورة هاله
كيف حالك إن شاء الله بخير
وتسلمي على الموضوع الرائع
عندي كم سؤال واتمنى القى عندك الحل إن شاء الله
لشعر اريد شامبو لا يسقط الشعر وينضف الشعر ويمكنني استخدامةةبأستمرار بعكس الشامبوهات التجارية التي تباع التي تسقط الشعر وتقصفة وايضاً اعاني من تشابك شعري دائماً بعد الحمام هل هناك جل أو كريم يمنع التشابك من دون إن يسبب قشرة في الشعر وماافضل بلسم لشعر أوكريم مرطب؟
أنا بشرتي بيضاء ومع الشمس والجو الحار الي عندنا في الخليج سايرحنطي مائل لسمرة كيف ارجع للوني الأصلي وأنا الأن لا اتعرض لشمس كثير؟ هل هناك كريمات أو مقشرات تنصحيني بها للوجه والجسم؟
وأيضاً بشرتي مختلطة وحساسة جداً وبها حبوب تطلع من فترة لفترة واستخدمت حبوب روكتان ثم رجعت الحبوب وكأني لم افعل شيً واستخدم غسول نيتروجينا ولا كن يجفف البشرة كثير وغسول كلين اند كلير لم يناسب بشرتي لأنة اظهرلي حبوب جديدة المطلوب غسول يناسب بشرتي وايضاً مرطب للبشرة وينفع اضعة حولين العين و إن استعملة قبل المكياج؟ وإيضاً ما هو افضل مرطب لجسم ولا يظهر حبوب؟ وسؤال اخير اريد مجموعة للبشرة تناسب بشرتي الحساسة والمختلطة وأنا جربت ماركة كلينك لاكني لم استفد منها كثيراً........ ما رئيك بمنتجات فيشي هل تنصحيني بها؟ أم هناك افضل منها يناسبني لاني تعبت كثيراً وجربت ولم اجد شي اتمنى أن لا اكون اطلت ولك جزيل الشكر

كاريناكرم غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-12-2005, 13:11   359
حلاتي
عضوة نشيطة

الصورة الرمزية الخاصة بـ حلاتي
التسجيل 09-06-2005
المشاركات 221

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلاتي »
يعني تنخلط الكريمات واحطها بعلبه وحده؟؟؟
وكيف النسب المطلوبه؟؟
يعني كمية كل كريم؟؟

اسفه ع الازعاج

وتسلمي
اقصد خلطة Eldoquin 4%+ retain a +elecom

حلاتي غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-12-2005, 14:34   360
ريمي الصغيره
محررة برونزية في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ ريمي الصغيره
التسجيل 31-07-2002
البلد : جانا الخبر عبر المحطات بإعلان وذاعوا به التلفاز ويا الجريده قالوا توفى زايد الخيـر وكـدان وجات الرسايل بالعلوم الأكيده لك حــق يا شعـب الإمـارات لو كان تــبـكي عــلى زايـد سنينٍ مديده من كان مثل الشيـخ زايـد فـلا هان شــيخٍ مــلك كل المــزايا العديده
المشاركات 2,018

السلام عليكم

دكتوره عندي حاله غريبه ..بس تظهر في الشتاء...لما اجلس بمكان غرفه ولو جوها عادي او حار..

احس بوخز بكل جسمي..وبجلدي..كان نحل يلسعني..واعرق زياده عند الابط بس..كان حد صاب ماي على هالمنطقه.....يعني لزم اطلع برا بالجو البارد..ويروح..بس اذا جلست داخل..يضل...فشو معنى هذا؟؟ وليش بالذات بالشتاء مب الصيف؟؟

مع ان الصيف حار بس ما شي من هالكلام..ابدا..ولا اعرق وايد؟؟

تحياتي

الحمد لله اذني تحسنت عن قبل راح الالم ...بس السمع بعدني ما اسمع ويطلع شويه دم ويزاكن الله كل خير لكل من دعتلي بظهر الغيب..ويارب يحققلكن اللي ببالكن ويديم عليكن الصحه والعافيه..ما قصرتن
ريمي الصغيره غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 11:51.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]