ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الحياة الأسرية > الحمل والولادة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 19-10-2005, 13:06   71
الدكتورة راندة فخرالدين
أخصائية نساء وولادة معتمدة بعالم حواء
التسجيل 02-10-2005
المشاركات 15,312

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام قصورة »
اهلا" بك يادكتورة في منتدانا عالم حواء بس الله يعينك على كثر الاسئلة بندوخك ،،،،،،،،
متى يكون التحليل المناسب للحمل خاصه اذا كانت الدوره غير منتظمه مع العلم ان اعراض الحمل ماتظهر في وقت مبكر

وهل التحليل المنزلي تحليل مؤكد ام لا
وهل الصداع من علامات الحمل خصوصا بعد الاستيقاض من النوم ؟؟... وهل النوم الكثير والكسل دون الشعور بالغثيان او القيء ايضا من العلامات؟؟ والم اسفل البطن سواء من الجانبين او من الوسط ((يعني مثل ألم الخصاص ))؟؟
اذا كانت الدورة غير منتظمة كيف اعرف ايام التبويض
<< الاخصاب>> ؟؟ وماهي علامات التبويض ؟؟
وكم تجلس المرأة على ظهرها بعد الجماع ؟؟؟

ولك كل الشكر آآآآآآسفه طولت عليكم بكثر الاسئلة ....
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة
عزيزتى تحليل الحمل فى الدم ادق من التحليل المنزلى ويمكنك بة معرفة وجود الحمل بعد اسبوع من الاخصاب اى قبل موعد الدورة المتوقع
ونعم الاعراض التى ذكرتيها ممكن تكون اعراض حمل
من علامات التبويض تغير الافرازات لتكون سائلة وشفافة وكذلك ارتفاع درجة حرارة الجسم نصف درجة وتستمر ثلاثة ايام ثم تنخفض مرة اخرى فان لم تنخفض الحرارة معناة حدوث اخصاب باذن ****( تقاس الحرارة يوميا بالترمومتر من المهبل بعد الاستيقاظ صباحا وقبل القيام من اسرير )
من ا لافضل الجلوس على الظهر لمدة 15 دقيقة على الاقل بعد الجماع

المستشار الطبي لجمعية تنظيم الأسرة
بمحافظة القاهرة
الدكتورة راندة فخرالدين غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-10-2005, 13:11   72
الدكتورة راندة فخرالدين
التسجيل 02-10-2005
المشاركات 15,312

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة :)الجوزاء:( »
دكتورة انا عندي مشكله انا ولدت قبل 5 شهور ومن او ل دورة بعد النفاستستمر معي 4 ايام و في اليوم 14 او 15 من الدورة ينزل علي دم تاني و كانه دورة و هذة خامس دورة حيث ان كميه الدم لا باس بها تميل الى الزيادة و تستمر 4 ايام او اكثر علما انني بعد الولادة جاني نزيف رحمي لانه عضلات الرحم لم تقبض بعد الولادة
ارجو ان لا تتاخري علي في الرد يا اختي الفاضله
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة
عزيزتى هل تستخدمين اى وسيلة لمنع الحمل ارجو اخبارى بها ان كانت موجودة فقد تكون السبب فان لم يكن يجب الكشف وعمل اشعة تلفزيونية لمعرفة السبب اكرمك ****

بمحافظة القاهرة
قديم 19-10-2005, 22:22   73
أخت السلفين
عضوة فعالة
التسجيل 18-12-2004
المشاركات 361

صار لي أربع سنوات أبحث عن الحمل اشهر الا فات تأخرت أربع أيام
وكنت مسافرة حق المانيا شهر أبريل سويت تحاليل وسونار فحص علي الانابيب وقالوا كل شيء سليم بس سوي رجيم وأنزيمات الكبد مرتفعه
وهل الإنزيمات تمنع الحمل يا دكتورة؟

تذكر قول الله عز وجل { ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد }
فلا تكتب بكفك غير شيء ***** يسرك في القيامة أن تراه
أخت السلفين غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-10-2005, 00:00   74
mn78
عضوة
التسجيل 29-03-2005
البلد : الكويت
المشاركات 76

السلام عليكم ..... مرحبا فيك يادكتوره معنا في هذا المنتدى والله نورتينا بنورج وبمساعدتج لنا جزاك الله الف خير واشكر ادارة المنتدى انها افتحت لنا هذا المجال لمساعدتنا الف شكر للجميع.

دكتوره انا عندي استفسار وهو ....انا عندي نسبة التبويض 20 وعدد الحيوانات المنويه عند زوجي 38 مليون ونصفها ميت والنصف الأخر حركتهم بطيئه وطبعا هذا التشخيص من بعد ما عملنا انا وزوجي الفحوصات وتم تشخيص من قبل الدكتوره طبعا دكتورتي نصحتني بأن نعمل تلقيح صناعي لأنه مناسب لحالتنا وطبعا قمت بعمل التلقيح الصناعي مع اخذ الكلوميد حبتين من ثاني يوم للدوره الي اليوم الخامس مع اخذ الدفستون من اليوم الثاني عشر للدوره الى يوم نزول الدوره انا سويت عملية التلقيح خمس مرات وطبعا كل العمليات فشلوا مع انه بطانة الرحم عندي سميكه يعني وايد زينة وعندي ميلان بالرحم على حسب كلام الكتوره انه مايمنع الحمل.
لمذا فشلت كل محاولات التلقيح ماهو السبب هل السبب مني . دكتورتي لم توضح لي الأسباب واتمني يادكتوره من خلال خبرتك ان تعطيني اسباب فشل التلقيح الصناعي ولكي مني جزيل الشكر والأمتنان .

mn78 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-10-2005, 03:46   75
الدكتورة راندة فخرالدين
التسجيل 02-10-2005
المشاركات 15,312

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أخت السلفين »
صار لي أربع سنوات أبحث عن الحمل اشهر الا فات تأخرت أربع أيام
وكنت مسافرة حق المانيا شهر أبريل سويت تحاليل وسونار فحص علي الانابيب وقالوا كل شيء سليم بس سوي رجيم وأنزيمات الكبد مرتفعه
وهل الإنزيمات تمنع الحمل يا دكتورة؟
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة ورمضان كريم
باذن **** لايمنع الحمل
ولكن يجب اولا معرفة سبب ارتفاع انزيمات الكبد وان كان السبب التهاب كبدى وبائى يجب الانتظار حتى عودة الانزيمات الى النسبة الطبيعية حتى لاينتقل المرض الى الجنين وممكن يكون سبب الارتفاع استخدام بعض الادوية وهنا يسمى التهاب كبدى دوائى وعلاجة وقف هذا الدواء اكرمك **** بالذرية الصاحة

بمحافظة القاهرة
قديم 20-10-2005, 03:50   76
الدكتورة راندة فخرالدين
التسجيل 02-10-2005
المشاركات 15,312

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mn78 »
السلام عليكم ..... مرحبا فيك يادكتوره معنا في هذا المنتدى والله نورتينا بنورج وبمساعدتج لنا جزاك الله الف خير واشكر ادارة المنتدى انها افتحت لنا هذا المجال لمساعدتنا الف شكر للجميع.

دكتوره انا عندي استفسار وهو ....انا عندي نسبة التبويض 20 وعدد الحيوانات المنويه عند زوجي 38 مليون ونصفها ميت والنصف الأخر حركتهم بطيئه وطبعا هذا التشخيص من بعد ما عملنا انا وزوجي الفحوصات وتم تشخيص من قبل الدكتوره طبعا دكتورتي نصحتني بأن نعمل تلقيح صناعي لأنه مناسب لحالتنا وطبعا قمت بعمل التلقيح الصناعي مع اخذ الكلوميد حبتين من ثاني يوم للدوره الي اليوم الخامس مع اخذ الدفستون من اليوم الثاني عشر للدوره الى يوم نزول الدوره انا سويت عملية التلقيح خمس مرات وطبعا كل العمليات فشلوا مع انه بطانة الرحم عندي سميكه يعني وايد زينة وعندي ميلان بالرحم على حسب كلام الكتوره انه مايمنع الحمل.
لمذا فشلت كل محاولات التلقيح ماهو السبب هل السبب مني . دكتورتي لم توضح لي الأسباب واتمني يادكتوره من خلال خبرتك ان تعطيني اسباب فشل التلقيح الصناعي ولكي مني جزيل الشكر والأمتنان .
عزيزتى ممكن يكون سبب الفشل هو عدم قدرة الحيوانات المنوية الوصول الى البويضة وفى مثل هذة الحالة يجب علاج الزوج اولا وانلم يحدث تحسن ممكن تجربة طفل الانابيب اكرمك **** بالذرية الصالحة

بمحافظة القاهرة
قديم 20-10-2005, 04:01   77
ஐღღ أوراد ღღஐ
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ ஐღღ أوراد ღღஐ
التسجيل 14-11-2002
البلد : في الدنيااااا
المشاركات 1,952

مرحبا دكتورة انا طوول دورتي 30 يوم وهي منتظمة متي يوم التبويض؟؟
استخدمت اوفيوليشن تيست كلير بلان في اليوم ال9 طلع لي خط الهرمون خفيف واليوم ال 12 و14 و15 خط الهرمون شبة معدوووووووم ؟؟ هل معناتة انة لا يوجد اباضة ام ماذا؟؟

(( ياودود ياودود يارب العرش المجيد يامبدىء يامعيد يافعالا لما تريد أسالك اللهم بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء لا اله الا انت ربي ارزقني بالذريه الصالحه ))
ஐღღ أوراد ღღஐ غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-10-2005, 11:29   78
الدكتورة راندة فخرالدين
التسجيل 02-10-2005
المشاركات 15,312

عزيزتى بما ان دورتك منتظمة وتاتى كل 30 يوم فممكن حساب يوم التبويض بخصم 14 يوم من موعد الدورة القادم بمعنى لو ان الدورة القادمة متوقع مثلا ان تاتى يوم 30 / 10 يكون التبويض يوم 16/10 والفترة التى يجب الجماع فيه يوم بعد يوم هى من 13 الى 19 / 10 باذن ****
ممكن يكون التبويض حدث اليوم العاشر عندما قمت بالاختبار لذلك لم تظهر نتيجة فى الاختبار لان التبويض يكون فقط يوم واحد والبويضة تعيش فقط 24 ساعة
اكرمك **** بالذرية الصالحة

بمحافظة القاهرة
قديم 20-10-2005, 15:26   79
mn78
عضوة
التسجيل 29-03-2005
البلد : الكويت
المشاركات 76

اشكرك يادكتوره على الرد والتوضيح وجزاك الله الف خير

mn78 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-10-2005, 17:53   80
حواء (2006)
عضوة جديدة

الصورة الرمزية الخاصة بـ حواء (2006)
التسجيل 01-07-2005
البلد : المملكه العربيه السعوديه
المشاركات 42

ابي اسال سؤال عن اعراض الحمل ممكن تجي بدري من يوم تتلقح البويضه ويصير فيه تبويض

حواء (2006) غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 22:58.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]