ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > المشاكل الإجتماعية
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 19-06-2005, 08:13   1
}{الخالدي}{
عضو

الصورة الرمزية الخاصة بـ }{الخالدي}{
التسجيل 01-05-2005
البلد : غرفتي
المشاركات 656

زوجة تعاتب زوجها و تقول له :

أنت عيوني اللي أشوف فيها أنت سعادتي ... حبيبي اسمح لي أبوح لك اللي بخاطري و افتح لك قلبي .
*
حبيبي* بعدك عني يضايقني و سفرك يشغلني عليك و لا ارتاح إلى برجعتك لي ...
حبيبي الحياة الزوجية ماهي اسم اني زوجة و انت زوجي و نجيب عيال و ما نعرف الحب الا و إحنا في غرفة النوم...
الحياة حلوة لما اسمع منك كلمة حبيبتي* تمدح حتى لو تكذب* انا البس علشانك اهتم بشكلي علشانك ..

حبيبي الإهمال وحياة روتينية* تقتل الحب .حبيبي كل ما زادت الأيام احتاج لك أكثر احتاج إلى لمساتك و حنان صدرك ..ارتاح لما تكون قريب مني ما ابي احد يأخذك مني حبيبي أغار عليك بشكل ما تتصوره ..
حبيبي انا أغلط عليك و تتحملني و تسامحني لأني حبيبتك و ام عيالك .. لو أخطيت عليك* او قصرت محتاجه انك توجهني* للصح ... حبيبي الدنيا قاسية .... الدنيا مثل الغابة و الناس مثل الوحوش احتاج اكون تحت ظلك* الحياة أتعبتني انا اتعب انا أتضايق و انت مو حاس فيني و لا حتى تسألني .. أبيك تشاركني أفكاري تشاركني إحساسي .. أبيك نتناقش حتى لو تجاملني ...حبيبي انا إنسانه لي قلب لي مشاعر لي إحساس أشوف .... و اسمع..... حبيبي انت ما قصرت فينا تعبت و أعطيت و احنا في أحسن حال و أفضل من غيرنا بس مو هذا كل شئ* فيه اللي أهم ... انا ما أقولك ترك شغلك او ربعك و اجلس معنا لا حبيبي* ... احنا الحين أبوين و عندنا عيال .. محتاجة تكون قريب يمي* نتناقش في أمورنا الشخصية في مستقبل عيالنا* الحياة طويلة و المصاعب كثيرة* .... حبيبي ابي منك تسمعني تفهمني تشاركني* تسألني ايش فيك اش اللي مضايقك ليه زعلانة ايش محتاجه او هدية تعبر عن حبك لي*... حبيبي أنت اللي تتحملني و تفهمني* اسمح لي لو رفعت صوتي او عصبت او زليت بكلمة ...حبيبي هذا طبعي و ماهو من قلبي انا مهما كبرت محتاجه لحنانك محتاجه لقربك أنت ما تتصور ايش أكثر أعاني في بعدك .. حبيبي انا احبك ثم احبك إلى الأبد

}{الخالدي}{ غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 00:14.

مواقع عالم حواء | للإعلانات
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء1998
تلفون 0096612410808 - فاكس: 012417400 - الصندوق البريدي: 85571 , الرياض 11612
[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [دليل الطبخ العربي] [البيت] [طفلي] [جمالك] [وقاء] [الفتاوى الجامعة] [رحالة] [اسماء المواليد] [المرشد النسائي]

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم