كل إلي ولدت ،، تدخل وتقول لنا قصه وتجربتها في الولاده - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الحياة الأسرية > الحمل والولادة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 12-06-2005, 14:12   1
ونه ألم
كبيرة محررات عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ ونه ألم
التسجيل 25-10-2004
البلد : في أرض الله الواسعة
المشاركات 8,840

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا امهااااااااااااااااات يلي عندكم التجااارب طلبتكم وإن شاء الله ما تفشلووووني نبي نعرف قصصكم في الولاده وتجربتكم من طأطأ لين سلام عليكوووووووو

يالله ناطره ردودكم

[img]http://b1.*******.com/M71Mp3/.png[/img]
ونه ألم غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-06-2005, 05:28   2
ونه ألم
كبيرة محررات عالم حواء

التسجيل 25-10-2004
المشاركات 8,840

قديم 13-06-2005, 06:01   3
أم طلال و لين
محررة برونزية في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ أم طلال و لين
التسجيل 07-04-2002
البلد : مع عائلتي الصغيره
المشاركات 2,658

مرحبا اختي ونه

والله ما افشلك وارد عليك

انا الحمد لله كل واحد له قصه احلى من الثانيه

طبعا في حملي الاول
كملت 41 اسبوع وماكان فيه ولاده والحمد لله حتى الم بسيط ما فيه ============> عيالي كلهم يحلفون انهم ما ينزلون

رحت للدكتور وعمل لي كشف داخلي وعمل حركه قال هذي الحركه تساعد على فتح عنق الرحم
وقال لي ارجعي البيت وامشي شويه وبعدين اشربي زيت خروع وان شاء الله الفجر حتكوني عندي
وطبعا كان رمضان رحت مشيت وبعدين شربت الخروع ودخلت اتحممت واتجهزت واستعديت على بالي بس اشرب الخروع راح ينزل ============> قلت اكيد بيزلق من الزيت اللي شربته
والله تسحرت ============> ولها نفس تاكل
قلت يمكن ما اولد اسم انه اكلت على شان الصيام
والله وصلينا الفجر ودخلنا ننام ولا احس بهذاك المغص بس عاد كان مغص خفيف ما كان قوي
وعلى شاني بكريه على بالي هذا هو الطلق بس قمت اتدلع واتوجع واقول تعبانه ==============> بس من جد المغص كان لا يذكر
وصحيت زوجي قوم بسرعه بولد==========> ما قلت لكم شاربه زيت خفت انه يزلق بسرعه
وصلت المستشفى تقريبا سبعه او سته ونص ما اذكر واول ما دخلت قالت لي الدكتوره مدام(........) قلت لها ايوه
قالت الدكتور محطي اسمك في القائمه
كشفت علي وانا اتوجع وابكي (ما فيه طلق قوي)
قالت لي انتي دلوعه خالص لسه الرحم مفتوح 1 سم بس
وطلعتني غرفة الولاده وعملوا اللازم من حقنة الشرج الى تركيب المغذي الى وضع الجهاز الخاص لتخطيط قلب الجنين والطلق
وبما ان الطلق كان بارد حطوا لي شي في المغذي اعتقد انه طلق صناعي
وقام الطلق الجامد يجي ==============> اذا كان الخفيف كنت ابكي فيه اجل القوي ايش اسوي
وهاتك يا صراخ ويا بكى وهم يحطون لي مسكن في المغذي ويخف الالم واغيب وانام وارجع اصحى على قوة الالم
وكنت اصرخ واقول لهم ابغى انام نوموني ما نمت لانه كان رمضان وسهر وما فتح الرحم عندي الا الساعه واحده ونص والساعه 2 شرف ولي العهد كان يوم خميس 18 رمضان
ما انسى اليوم هذاك ابدا ابدا ابدا طبعا انا ولدت من هنا الدكتور نومني من هنا قمت بعدها لقيت كل شي خالص وامي وام زوجي واقفين عند راسي يهذرون ( ما صحاني الا هذرتهم وقرقتهم عند راسي)
وسلامتك
طبعا القصه الثانيه في العدد الثاني اللحين بروح انام صحيت سبعه ونص واللحين ثمانيه ونص اروح الحق اانم لي ساعه يمكن يجيني الطلق وانا ما نمت عدل

سلاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ام

أم طلال و لين غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-06-2005, 06:33   4
ونه ألم
كبيرة محررات عالم حواء

التسجيل 25-10-2004
المشاركات 8,840

أم طلال ولين

شكلج كنتي دلوووووووووووووووووووووووعه أووووووووووي

و مادام انك ولدتي مرتين إي اسهل كان بالنسبه لج الولاده الاولى والثانية ؟؟

يقووولوون الولاده الثانية اسهل ومن الاولى ؟؟ صج ؟؟

ويقووولوون إذا الولاده كانت ولد اسهل من إذا كانت بنت ؟؟ صج ؟؟؟

ناطرينك يا اختي لا تتأخرين علينا

وربي يسهل عليج وتووولدين وتقووومين لنا بالسلامة

قديم 13-06-2005, 08:09   5
بريــــ الماس ـــس
عضوة
التسجيل 21-05-2005
المشاركات 94

حرام عليكم بنات لا تعقدوني >> انا في ولدي شفت الويل و انا الحين حامل ببنت و متامله خير هذه المره لاني مش بكريه انها ولادتي بتكون احسن ..

بريــــ الماس ـــس غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-06-2005, 08:17   6
][§][-~المتغـلية ~-][§][
الأنامل الذهبية

الصورة الرمزية الخاصة بـ ][§][-~المتغـلية ~-][§][
التسجيل 25-05-2002
البلد : فـوق هـام الـسـحـب
المشاركات 11,263

التساهيل بيد الكريم عليكم بدعاء بس

اختيـ ونة الم
بشري مابين بنوته نعومه ولا رجال مفتول الشنبات ?

..

.

أيه اعترف لك:دنيتي كلها (إنت) صعب علي أحيا دقيقة بدونك
ليتك تجي .. وان رحت,بالله لاهنت ليتك تصون عيون..مغلي عيونك
متغـلية .. وابقى معك مثل ماكنت سجني انا..وحريتي في جفونك
][§][-~المتغـلية ~-][§][ غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-06-2005, 09:20   7
أم طلال و لين
محررة برونزية في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ أم طلال و لين
التسجيل 07-04-2002
البلد : مع عائلتي الصغيره
المشاركات 2,658

مرحبا ونة

كنت مدلعه وبس بس تعلمت درس قاسي

نتابع معاكم الحلقه الثانيه
في بنتي لين القمر

وصلت التاسع وفي الاسبوع 39 وكان مقرر اني اكمل اربعين اسبوع يوم سبت بس كم التاريخ ما اذكر والله
قبل ما اكمل اربعين اسبوع كان يوم ثلاثاء وكنت جالسه ارتب شنطت زوجي مسافر وكان فيني بوادر طلق قلت خليني ساكته==============> تعلمت درس ما اروح بدري ابد
والله وسكت ما قلت لاحد حتى زوجي وهو يقول فيك شي اكنسل السفره قلت لا ما فيني شي صدقني بترجع من السفر وانا ما ولدت لسه قال طيب
يوم جاء فجر الاربعاء والطلق بدا يزيد بس مو منتظم قلت خلاص ماني رايحه الى ان يجي الطلق الجامد مو رايحه بدري
وجلست اتحمل كل طلقه وطلقه الى يوم الخميس الصباح لما صارت الساعه تسعه حسيت اني تعبانه مره دقيت على ام زوجي قلت لها شكله خلاص حولد مو قادره اتحمل

صحت ولدها الثاني اللي هو اخو زوجي لان زوجي مسافر ووداني المستشفى وكان الدكتور مداوم الصباح وكشف علي قال بس ثلاثه سم ودخلني غرفة الولاده واللي هناك عملو الواجب واكثر

المهم حطوا المغذي لان الدكتوره تسألني متى اخر مره اكلتي قلت في الليل تعشيت قالت على شان كذا البيبي نبضه ضغيف شويه جيعان بس ركبت المغذي ما شاء الله النبض زاد
الرحم صار ينفتح على اقل من مهله ما وراه شي وانا جالسه اتمغص ويجي الدكتور قال لازم افتح موية الراس على شان يحمى الطلق بسرعه وينفتح الرحم اسرع وفك موية الراس وانا جالسه اصرخ وابكي وهو يقول يا بنتي حطي الكمام وخذي نفس قوي على شان ترتاحي قلت لا ما ابغى مسكه وحطه على خشمي وفمي وقال لي اسحبي نفس

سحبت نفس ولا انا دايخه فتح الرحم خمسه سم وحسيت اني ابغى ادفع وناديت الممرضه وقلت لها خلاص ابغى ادفع مو عارفه حاسه ان البيبي خلاص يبغى ينزل

قالت لي الدكتوره اللي مع الدكتور لسه حبيبتي الرحم 6 سم يعني ما فيه امل انه ينزل اللحين ولما كشفت على لقت ان الراس نازل تحت كلمت الدكتور وجا كشف لقى فعلا الراس تحت

(طبعا تبغون تعرفون كيف فهمت عليهم ان الراس نزل تحت ويبغى يطلع بس الرحم ما فتح كنت اقرا كتاب عن الحمل اسمه الحمل اسبوع بعد اسبوع وقبل ما اروح المستشفى قريت جمله مكتوبه وصرت اسمعها عندهم)

المهم جا الدكتور واعطاني ابره اعتقد انها في العضل والرحم فتح على طول اربعه سم وجلسوا يقولوا استني لا تدفعي الى ان نجهزك وجهزوني ودفعه والثانيه واخر شي اتذكره لما قال الدكتور خلاص الراس طلع والا انا رايحه فيها نمت نومه عميقه صحيت وكل شي خالص
وادق على زوجي وانا ابكي طبعا الصوت مو راضي يطلع وهو يقول ايش فيك وانا اقول له خلاص خلصت
طبعا خلصت وجت بنتي زي ا لقمر لين الحلوه كان يوم الخميس ============> متفقه على يوم الخميس
19 رجب الساعه 2 الظهر

وحبيبتي هم يقولوا اختلاف الجنس يعني الولاده الاولى ولد والثانيه بنت تكون الولاده الثانيه مثل اول مره بس اذا كان ولد ورا ولد اوبنت ورا بنت تكون اسهل والله ما ادري مين الصادق اجرب المره هذي واقول لكم

انتظروا قصتي الثالثه بس اولد

سلااااااااااااااااااااااام

أم طلال و لين غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-06-2005, 10:14   8
ونه ألم
كبيرة محررات عالم حواء

التسجيل 25-10-2004
المشاركات 8,840

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بريــــ الماس ـــس »
حرام عليكم بنات لا تعقدوني >> انا في ولدي شفت الويل و انا الحين حامل ببنت و متامله خير هذه المره لاني مش بكريه انها ولادتي بتكون احسن ..

هلا فيج اختي

وربي يهوون عليج إن شاء الله ويقوومج بالسلااامه وإن شاء الله ولادتج الثانيه تكون سهله بألف مره يااااااااااااااارب

قديم 13-06-2005, 10:15   9
ونه ألم
كبيرة محررات عالم حواء

التسجيل 25-10-2004
المشاركات 8,840

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ][§][-~المتغـلية ~-][§][ »

التساهيل بيد الكريم عليكم بدعاء بس

اختيـ ونة الم
بشري مابين بنوته نعومه ولا رجال مفتول الشنبات ?

..

.

هلا فيج اختي المتغليه

يقووولوووون بنت والله أعلم

قديم 13-06-2005, 10:16   10
ونه ألم
كبيرة محررات عالم حواء

التسجيل 25-10-2004
المشاركات 8,840

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم طلال و لين »
مرحبا ونة

كنت مدلعه وبس بس تعلمت درس قاسي

نتابع معاكم الحلقه الثانيه
في بنتي لين القمر

وصلت التاسع وفي الاسبوع 39 وكان مقرر اني اكمل اربعين اسبوع يوم سبت بس كم التاريخ ما اذكر والله
قبل ما اكمل اربعين اسبوع كان يوم ثلاثاء وكنت جالسه ارتب شنطت زوجي مسافر وكان فيني بوادر طلق قلت خليني ساكته==============> تعلمت درس ما اروح بدري ابد
والله وسكت ما قلت لاحد حتى زوجي وهو يقول فيك شي اكنسل السفره قلت لا ما فيني شي صدقني بترجع من السفر وانا ما ولدت لسه قال طيب
يوم جاء فجر الاربعاء والطلق بدا يزيد بس مو منتظم قلت خلاص ماني رايحه الى ان يجي الطلق الجامد مو رايحه بدري
وجلست اتحمل كل طلقه وطلقه الى يوم الخميس الصباح لما صارت الساعه تسعه حسيت اني تعبانه مره دقيت على ام زوجي قلت لها شكله خلاص حولد مو قادره اتحمل

صحت ولدها الثاني اللي هو اخو زوجي لان زوجي مسافر ووداني المستشفى وكان الدكتور مداوم الصباح وكشف علي قال بس ثلاثه سم ودخلني غرفة الولاده واللي هناك عملو الواجب واكثر

المهم حطوا المغذي لان الدكتوره تسألني متى اخر مره اكلتي قلت في الليل تعشيت قالت على شان كذا البيبي نبضه ضغيف شويه جيعان بس ركبت المغذي ما شاء الله النبض زاد
الرحم صار ينفتح على اقل من مهله ما وراه شي وانا جالسه اتمغص ويجي الدكتور قال لازم افتح موية الراس على شان يحمى الطلق بسرعه وينفتح الرحم اسرع وفك موية الراس وانا جالسه اصرخ وابكي وهو يقول يا بنتي حطي الكمام وخذي نفس قوي على شان ترتاحي قلت لا ما ابغى مسكه وحطه على خشمي وفمي وقال لي اسحبي نفس

سحبت نفس ولا انا دايخه فتح الرحم خمسه سم وحسيت اني ابغى ادفع وناديت الممرضه وقلت لها خلاص ابغى ادفع مو عارفه حاسه ان البيبي خلاص يبغى ينزل

قالت لي الدكتوره اللي مع الدكتور لسه حبيبتي الرحم 6 سم يعني ما فيه امل انه ينزل اللحين ولما كشفت على لقت ان الراس نازل تحت كلمت الدكتور وجا كشف لقى فعلا الراس تحت

(طبعا تبغون تعرفون كيف فهمت عليهم ان الراس نزل تحت ويبغى يطلع بس الرحم ما فتح كنت اقرا كتاب عن الحمل اسمه الحمل اسبوع بعد اسبوع وقبل ما اروح المستشفى قريت جمله مكتوبه وصرت اسمعها عندهم)

المهم جا الدكتور واعطاني ابره اعتقد انها في العضل والرحم فتح على طول اربعه سم وجلسوا يقولوا استني لا تدفعي الى ان نجهزك وجهزوني ودفعه والثانيه واخر شي اتذكره لما قال الدكتور خلاص الراس طلع والا انا رايحه فيها نمت نومه عميقه صحيت وكل شي خالص
وادق على زوجي وانا ابكي طبعا الصوت مو راضي يطلع وهو يقول ايش فيك وانا اقول له خلاص خلصت
طبعا خلصت وجت بنتي زي ا لقمر لين الحلوه كان يوم الخميس ============> متفقه على يوم الخميس
19 رجب الساعه 2 الظهر

وحبيبتي هم يقولوا اختلاف الجنس يعني الولاده الاولى ولد والثانيه بنت تكون الولاده الثانيه مثل اول مره بس اذا كان ولد ورا ولد اوبنت ورا بنت تكون اسهل والله ما ادري مين الصادق اجرب المره هذي واقول لكم

انتظروا قصتي الثالثه بس اولد

سلااااااااااااااااااااااام

هلا فيج اختي

عاد المره هذي تحملي تصااارخين لان يقووولوون كل ما الوحده تصرخ يزيد عنها الالم

يالله عااد راااوينا شطارتج المره هذي وبدوون صراخ

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 07:53.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]