ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الحياة الأسرية > الحمل والولادة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 15-01-2005, 18:29   1
الغـلا كـله
عضوة مميزة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغـلا كـله
التسجيل 13-01-2004
البلد : الامارات - العين - حاليا UK
المشاركات 521

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر كل وحدة تتعنى وترد علي او تقرا سؤالي على الاقل

حبيت أسألكم خواتي ... تعرفون الحلول أو ورق السنا اللي هم من المسهلات الطبيعيه؟

هل لها أثر على الحمل خصوصا في بدايته؟؟

لأني اعاني من امساك (عزكم الله) من فترة ومب عارفه اذا انا حامل او لا

وشربت الحلول وبعد ما شربته قالتلي وحدة انه مب زين للحامل خصوصا في بدايتها!!

مادري احينه شو الصح او الغلط ممكن تردون علي

والله يسهل علينا وعليكم ويوفقكم ياااااااااااااااارب

اختكم الغلا كله



الحمدالله الذي عافانا من شر ما ابتلى به خلقه
الغـلا كـله غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 15-01-2005, 20:34   2
ام ميرو
عضوة فعالة
التسجيل 08-01-2005
المشاركات 469

ماانصحك ابدااااااااااااااا باي مسهلات في الحمل وبالنسبة للامساك روحي للدكتورة تعطيك دواء مناسب وكثري من الفواكة والخضروات واحذري السنا وغيرة 0


ام ميرو غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-01-2005, 00:39   3
عذبوني
عضوة
التسجيل 08-06-2004
البلد : سوريا الحبيبة
المشاركات 85

ابدا ما هو زين لا تستخدمين اي شىء نهائيا


عذبوني غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-01-2005, 03:54   4
مياسم
عضوة جديدة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ مياسم
التسجيل 24-12-2004
المشاركات 22

انصحك اختي لاتستعملين اوراق السنا والامساك شي طبيعي في بداية الحمل اكثرى من العصائر.


مياسم غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-01-2005, 07:03   5
&دلع&
عضوة مميزة
التسجيل 08-03-2003
البلد : الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
المشاركات 537

هلا حبيبتي ابتعدي عن اي شئ في الحمل حمل هالايام صاير مثل المثل اللي يقول.......

دزني واطيح........ههههههههههه

اكثري من العصائر وخاصه البرتقال .......


&دلع& غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-01-2005, 09:30   6
مدهله
موقوفة / موقوف
التسجيل 29-12-2004
البلد : دار زايد خير
المشاركات 622

راي من راي ام ميرو

و استشيري الطبيب و الله يسهل عليك


مدهله غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-01-2005, 15:06   7
الغـلا كـله
عضوة مميزة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغـلا كـله
التسجيل 13-01-2004
البلد : الامارات - العين - حاليا UK
المشاركات 521

فديتكم والله بس انا مب عارفه للحين هل انا حامل او لا

بس انا شربت فنجان واحد من هالمسهلات وبعد ما شربته قالتلي ربيعتي انه مب زين

بس انا شربته خلاص لأني كنت اعاني من امساك

الله يستر مادري شو بيصير لي


الغـلا كـله غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 09:48.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]


Powered by: vBulletin Version 3.7.1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd