كريم كلي اللي قد جربته تدخل - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الجمال والأناقة > ركن العناية بالبشرة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 27-10-2001, 01:00   1
ام عبودي
عضوة فعالة
التسجيل 09-12-2000
البلد : السعودية
المشاركات 255

كريم كلي يابنات محيرني وياليت وحده فيكم عندها اي معلومه اكيده عنه تردلي ......لانه مناسبني بطريقه فظيعه(ماشاء الله )ومغنيني عن الاساس .يبيض ويلمع ويعطي لون لؤلؤي جميل وبارد علبشره لكن في ناس خوفوني منه وقالولي انه الدكاتره يحذرون منه ليش طب ليه يعني علمدي البعيد يسوي شي بالوجه اللي عندها اي شي عنه اوقد قرت شي عنه تردلي ......رجاء لاتمللوني من طناشكم لاني بالعربي مليت لانه ماحد معبرني ولااحد حاس فيني كانت لي مشاركات وبلاقسام الثانيه وغبت عنكم فتره ولما رجعت ماحد قالي الحمدلله علسلامه وش هالغيبه ياخساره والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


صديقك من صدقك
http://hawaaworld.com/ubb/uploads/test1.jpg">
ام عبودي غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-2001, 01:14   2
علياء
عضوة فعالة
التسجيل 20-07-2001
المشاركات 349

اختي ام عبودي...............يكفيك المثل الي يقول (الرخيص مخيس)


اشهد ان لا اله الا الله
علياء غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-2001, 02:47   3
Dalo0o3ha
عضوة مميزة
التسجيل 15-10-2001
البلد : في داخل نون .. نون .. عيونه ..
المشاركات 692

ياهلا ام عبودي ...
كل الكريمات لها اثار جانبة بس تتفاوت ..
بس نسيتي يام عبودي تكتبين اسم الكريم ولا ماتبين تسوين له دعاية


Dalo0o3ha غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-2001, 04:36   4
ام احمد
محررة في عالم حواء
التسجيل 21-03-2001
البلد : u.a.e
المشاركات 1,214

مرحبا خواتى
انا استعمله من سنين والحمد لله ما سوى شىء فى وجهى وكريم كلى رهيب على البشره استعمليه وتوكلى على الله.والحمد لله على السلامه .


ام احمد غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-2001, 08:18   5
candy cane
عضوة شرف عالم حواء
التسجيل 19-06-2001
البلد : kuwait
المشاركات 475

عزيزتي ام عبودي.. لماذا كل هذه الضيقة؟؟ نحن لا نتجاهل اي عضوة لكن لكل شخص ظروفه و ***** الله نحاول فعل كل ما نستطيع ...
بالنسبة لكريم كيلي.. انا لم اجربه.. لكن اغلب كريمات التبييض تحتوي مواد ضارة للبشرة و تؤثر على الكبد و اعضاء اخرى, لان اغلبها يحتوي على الزئبق و الكورتيزون.. و هذا يودي الى التسمم و زيادة الشعر في الجسم
خاصة ان كان الكريم رخيص , و تاكدي انك عند تركك للكريمات المبيضة ستعود بشرتك الى لونها السايق , فهي موقتة المفعول لانها تقوم بالحد من افراز صبغة الميلانين في الجلد و عند التوقف عن استعمالها يعود الجلد الى افراز الميلانين بالكمية السابقة فتعود البشرة الى لونها الطبيعي , و احيانا لا يعود بانتظام ماما يسبب ظهور البقع على الجلد.. يعني عند استعماله.. عليك استخدامه الى الابد للبقاء على النتيجة.. و هذا مضر جدا للمواد التي يحتويها كما ذكرت سابقا..


candy cane
candy cane غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-2001, 09:19   6
om Leena!!!!!!!
عضوة
التسجيل 29-09-2001
البلد : الخرطوم - السودان
المشاركات 68

العزيزة ام عبودي

الف حمدا لله علي سلامة العودة
ومنورة دائما


بالنسبة لكريم ( كلي ) اقول ليك رأي بكل صراحة



انا اعتبره الكريم الامثل لانه
ما شاء الله بخلي بشرتي
زي الورد والحمد لله

وبالرغم من معرفتي بالاثار الجانبية لهذه الكريمات المبيضة الا انني اطمئن جداً لهذا الكريم واستعمله دائماً


استعمليه ولاتخافي طالما انه بشرتك ما عندها مشكلة معاة
مع تمنياتي لك بالتوفيق

أم لينا


أجمل ما يتصف به المرء التسامح
حب لأخيك ما تتحب لنفسك
ان الله جميل يحب الجمال
om Leena!!!!!!! غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-2001, 09:55   7
gwory
عضوة فعالة
التسجيل 24-10-2001
البلد : الرياض
المشاركات 439

الأخت أم عبودي
أنا سألت أكثر من طبيب عنه وحذرني منه وبشدة مع أنه زي ما قلت مفعوله ممتاز لكنه خطير بسبب الكورتيزون الموجود فيه وقال الطبيب إن مشاكله تبدأ بعد فترة من استخدامه يعني على الأمد البعيد وخوفني الطبيب لما قال إنه يساعد على نمو خلايا سرطانية في الجلد وأنه خطير على الكبد.
أما من واقع التجربة شفت أخوات نفع معاهم مرة بس لما وقفوه ظهرت على بشراتهم بقع البنية وحبوب تحت الجلد وبصراحة أنا خفت استخدمه لأني أعتقد أننا ماحنا ناقصين كمان.
وعشان ترتاحين استشيري طبيب أو اذهبي له يعطيك دواء أقل ضرراً وإن كان مفعوله أقل.


لا أقبل الرد من الأعضاء الرجال
رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
gwory غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-2001, 10:52   8
anod
عضوة جديدة
التسجيل 26-09-2001
البلد : السعودية
المشاركات 17

السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة



صدقينى ام عبودى انا كنت مثلك منبهرة بكيلى ولا كان مناسبلى الا هو الين

نفر وجهى حبوب منة يكفيكى انة دهنى حيل وتلاقية فى البقالات


الرخيص مخيس


anod غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-2001, 13:06   9
ام عبودي
عضوة فعالة
التسجيل 09-12-2000
البلد : السعودية
المشاركات 255

اشكركم عزيزاتي على ردودكم واهتمامكم ......
طيب والحل معقوله يحتوي على الكرتزون ذهلت بسراحه طيب وش استخدم بديل له ويكون مرطب ومبيض للبشره وانا اساسا بيضاء لكن مشكلتي بياضي على صفار ولما استعمل (كلي )يعطيني لون متوازن مؤقت لكن بعد الاستعما+ل يشيل (الزيوان) بطريقه فظيعه حتى الوجه يصير منور لكن والله (خرعتوني ) لكن اللي تبي تسوي معي معروف تسعفني بالبديل باسرع وقت ارجوكم رجاء حار وشكرا لتعاونكم .....


صديقك من صدقك
http://hawaaworld.com/ubb/uploads/test1.jpg">
ام عبودي غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-2001, 20:59   10
><مهــــ2002ــا><
عضوة فعالة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ><مهــــ2002ــا><
التسجيل 16-09-2001
البلد : k
المشاركات 491

اختي ام عبودي معقولة انتي عارفة انة يحتوي
على كرتزون ولسة معجبك الكرتزون يدمر الكبد
والكلى انا اخذت في المنتد بعض الكريمات
الطبيعية وفية قشر اليمون والبرتقال ينضف
البشرة


><مهــــ2002ــا>< غير متواجد حالياً  
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 03:12.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]


Powered by: vBulletin Version 3.7.1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd