ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الجمال والأناقة > ركن العناية بالبشرة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 03-11-2004, 03:45   1
بلاط الشهداء
عضوة
التسجيل 19-09-2004
المشاركات 51

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحظت اهتمام كبير من البنوتات بالمنتدى بهالموضوع بالذات قلت اقولكم على تجربتي يمكن تفيدكم لو وحدة منكم حبت تجربها وتكفون دعواتكم لي ربي يفرج عني ويزيل الغمة ويشملني برحمته الوااااااااااااااااااسعة يااااااااااااااااااارب

طبعا هي يبيلها صبر شوي واهتمام ومواظبة مستمرة حتى تبين النتيجة وباذن الله ما تطول

اول خطوة
كنت اجيب ملعقة خل اسود وملعقة خل ابيض عادي واحطه بصحن واجيب قطعة قطن وابللها شوي وامسح فيها الركبة اوموضع السجود باهتمام مع الضغط وبعدها اجيب قطنة ثانية نظيفة وامسح فيها نفس المكان هم بقوة شوي

الخطوة الثانية كنت اجيب كريم بوهلي اعتقد انه معروف وكثير سمعت يتكلمون عنه بالمنتدى مع العلم اني خالطه هالكريم مع فازلين الشفاف العادي مال التسلخات والحرارة بس من النوع الاصلي بنفس المقادير يعني ملعقة من الكريم وملعقة من فازلين واحطه بعلبة وادهن فيها نفس المكان

طبعا كنت استخدم الطريقة مرتين باليوم واول ما سويته قعدت فترة بس اغسل مكان السواد وقت ابي انظفه بس بعدها بكم يوم لاحظت اني بعد ساعتين او ثلاث او الفترة اللي تبين المهم بعد فترة اذا مسحت بقطعة قطن وفركت بقوة شوي يطلع بلاااااااااااااوي
وبصراحة استمريت عليها فترة لما الحمد لله صارت مثل ما ابي

وعلى فكرة انا كنت استخدم نفس خلطة الكريم البوهلي مع الفازلين للابط والحمد لله جابت نتيجة بس بعد فترة من الاستخدام يعني السالفة لازمها صبر شوي واحتمال لافرازان العرق الزايدة رغم انها تغير ريحة العرق نهااائي يعني ما كنت احس فيه ريحة للعرق ابد
لكن بمجرد تركته الحمد لله انتهت وهالشيءكان من فترة

حبيت افيدكم بتجربتي للي تحب بس تكفوووووووون اللي تستفيد تدعي لي ربي يفرجها علي ويريح الحال ويوق البااااااااااااااااااال ويوفقني للخير وين ما كااااان وييسره لي قولو آمين

تحياتي لكم بنوتات

بلاط الشهداء غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-11-2004, 04:02   2
انا يعني انا
عضوة نشيطة

الصورة الرمزية الخاصة بـ انا يعني انا
التسجيل 18-09-2004
البلد : بيتنا :)
المشاركات 116

السلام عليكم اختي

بس حبيت اقول لك ان فيه دكتور من قرايبنا معاه دكتوراه في الصيدله بيقول ان البوهلي يسبب مرض السرطان الله يكفينا شره واياكم

تحياتي

انا يعني انا غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-11-2004, 12:05   3
بلاط الشهداء
عضوة
التسجيل 19-09-2004
المشاركات 51

الله يكافينا ويكافيكم الشر ياااااااارب والله ما عاد عرفنالهم من كثر العلاجات اللي تسبب السرطان حتى الاكلما عاد مضمون << جنت من برامج مدام نور بس لوكان هالشكل شلون سمحوا لهم بتسويقه غريبة ؟؟!!!
المهم حبوبة انا ما كنت ادري بس السواد اللي بركبي كان غير طبيعي بشكل عجيب
عموما اللي تحب ممكن تستخدم الخل لأنه قوي ويبيض أنا كلما بغيت انظف شيء ما يتنظف بسهولة احط له خللللللللللل خاصة الاسود مفعوله فتاك وبامكانكم تستخدمون معه اي علاج مبيض من الصيدلية ان حبيتو سئلوا الصيدلي ويارب تفيد معكم
وآسفةعلى ازعاجكم

قديم 03-11-2004, 14:12   4
دلووعة حبيبها
عضوة نشيطة
التسجيل 19-10-2004
البلد : بحرين الحب
المشاركات 231

بنات انا استخدمت الليمون الى الركب وااايد حلووو و للحين مستمرة عليه
و حسيت بفرق في النعومة
بس اكيد كل شي طبيعي يبي له صبر
بالنسبة الى نعومة الركبة لاحظتها من اول يومين
اما التفتيح يبي له وقت
و عشان تتجنبين الجفاف اللي يسببه الليمون حطي كريم مرطب
على فكرة انا استخدمته الى الاكواع و حتى الى ريولي
_ الطريقة أخذتها من منتدانا العجيب عالم حواء ,, جربتها و حبيت افيدكم _
تحياتي

دلووعة حبيبها غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-11-2004, 14:56   5
7obe_TALAL
موقوفة / موقوف

الصورة الرمزية الخاصة بـ 7obe_TALAL
التسجيل 04-10-2004
البلد : الكويت
المشاركات 904

السلام عليكم

مشكوره عمري

7obe_TALAL غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-11-2004, 16:43   6
أصغر وحدة
عضوة نشيطة
التسجيل 11-07-2004
البلد : دار الحب دار زايد دايم في قلوبنا
المشاركات 213

انا قلت بلاش البوهلي نستخدم الخل الابيض والاسود بس

بس ابغي استفسرعن الخل الاسود الي اعرفه انه الخل الابيض الي ينباع في السوبر ماركت وعلى ما اعتقد انه الخل الاسود الي انسويه في البيت صح ولا خطأ

ردي علي هو ولا ؟؟؟
اذا ماب هو قوليلي من وين اييبه......
وكيف شكله ......
و لونه وريحته......

أصغر وحدة غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-11-2004, 17:48   7
عود مبخر
موقوفة

الصورة الرمزية الخاصة بـ عود مبخر
التسجيل 28-08-2004
البلد : الكويت
المشاركات 3,604

شرايكم بنات بدلا من استخدام بوهلي و فازلين .... نستخدم الخل ( الابيض + الاسود) و بعدها نستخدم خلطه الاخت هنادي اعتقد و هي عباره ( جلسرين + زيت لوز+ مسك+ عصير ليمون+خروع + زيت زيتون ) بصراحه انا صارلي مده استخدمه بس بصراحه مو بانتظام لكن امي و خواتي لاحظوا الفرق و انا بعد و انا اشوف هالخلطه بما انها زيوت تكون بديل طبيعي لكريم بوهلي و افضل بعد
انا ان شاء الله بجربها ورانا العيييييييييييييد

عود مبخر غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-11-2004, 19:19   8
سنفورة_الامارات
محررة في عالم حواء
التسجيل 29-09-2003
البلد : الامارات
المشاركات 1,079

سنفوريتا..........الحلوة
لا تنسونا من الدعاء
============================== =====

إذا سجدت فأخبره بأمورك ...
فإنه يسمع السر وأخفى ....
ولا تسمع من بجوارك ....
لأن للمحبة أسرار .....
وابعث رسائل وقت السحر ...
مدادها الدمع وقراطيسها الخدود ...
وبريدها القبول ووجهتها العرش ....
وانتظر الجواب من رب العباد ....
إن صبرتم أَجرتم وأمر الله نافذ وإن ضجرتم كفرتم وأمر الله نافذ
يقول سفيان بن عيي : (( لا تجعلك معاصيك تبتعد عن الدعاء فقد استجاب الله لشر الخلق إبليس حينما دعا وقال (( ربي أنظرني إلى يوم يبعثون )) فاستجاب الله له وقال (( إنك من المنظرين )) , وبالتأكيد أنت لست مثل إبليس
((اللهم ياشاهدا غير غائب وياقريبا غير بعيد ياغالبا غير مغلوب اجعل لي من امري فرجا ومخرجا وارزقني من حيث لا احتسب))

اللهم إني أسألك يا فارج الهم ويا كاشف الغم مجيب دعوة المضطر ورحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما أسألك أن ترحمني برحمة من عندك تغنني بها عن رحمة من سواك اللهم أن ضرورتنا قد حفت وليس لها إلا أنت ، فكشفها يا مفرج الهموم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين0
· اللهم احرسني بعينك التي لاتنام واكنفني بكنفك الذي لايرام وارحمني بقدرتك علي، فلا أهلك وأنت رجائي، فكم من نعمة أنعمت بها علي قل لك بها شكري وكم من بلية ابتليتني بها قل بها صبري، فيا من قل عند نعمته شكري فلم يحرمني ويا من قل عند بليته صبري فلم يخذلني، ويا من رآني على الخطايا ولم يفضحني يا ذا المعروف الذي لاينقص أبدا ويا ذا النعمة التي لا تحصى عددا أسألك أن تصلي على محمد وعلى آل محمد، فبك أدرأ في نحور الأعداء والجبارين اللهم أعني على ديني بالدنيا وعلى آخرتي بالتقوى وأحفظني فيما غبت عنه ولا تكلني إلى نفسي فيما حضرته علي يا من لا تضره الذنوب ولا ينقصه العفو ، هب لي ما لا ينقصك واغفر لي ما لا يضرك إنك الوهاب أسألك فرجا قريبا وصبرا جميلا ورزقا واسعا والعافية من البلايا وشكر العافية والشكر على العافية وأسالك الغنى من الناس ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم0
إلهي: قد أطعناك في اكبر الطاعات: الإيمان بك، و الافتقار اليك، و تركنا اكبر السيئات : الشرك بك، و الافتراء عليك، فاغفر لنا ما بينهما و لا تخجلنا بين يديك.

سنفورة_الامارات غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-11-2004, 19:56   9
بلاط الشهداء
عضوة
التسجيل 19-09-2004
المشاركات 51

هلااا والله وغلااا دلوعة حبيبها
حياك الله يالغالية يمكن فكرتك صح بس انا لما جربت الليمون ما جاب نتيجة بسرعة ومليت منه << ملولة وبعد ركبي كانت سوووووودة سواد مو طبيعي قلت اقصر الوقت واختصرت كثير الصراحة
بس الحين بقي شوي ويصير بنفس لون الجسم وبما ان كريم بوهلي قالو ما يصلح صلحت خلطة جديدة من راسي
جبت كريم تفتيح من ريتش وكريم جلسرين بعد من ريتش وحطيت عليها شوي بيبي اويل وقلت استخدمها بدل كريم بوهلي لازم يكون فيه عوض عنه وان شاء الله يفيد بالتفتيح والنعومة بعد
مشكورة على المرور حبوبة

قديم 03-11-2004, 19:58   10
بلاط الشهداء
عضوة
التسجيل 19-09-2004
المشاركات 51

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلاا والله وغلاااا 7obe_TALAL
مشكورة عيوني على مرورك
تحيااااااااااااااااااتي

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 01:40.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]