ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الجمال والأناقة > ركن العناية بالشعر
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 07-03-2005, 21:27   61
بنت شمر((الجبيل))
عضوة نشيطة
التسجيل 22-02-2005
البلد : الشرقيه الجبيل
المشاركات 153

انا يا اخوات نموذج لكن

قسما بالله ان امي كانت تحطه علي كل مرة تسرح فيها شعري اللي هي يوم بعد يوم

وكان شعر عجيييييب لا مو عجيب الا اسطورة والحمد لله ما قد قربت للفرن ولا كان رايحه فيها من زماااااان

و اقلها حروق من الدرجه الثالثه بس وربي ما كانت تقدر تفرق شعري عشان ينمشط حتى اذكر ابوي كان يهددها

ان فكت شعري قدام الناس راح يقصه ........كانت ايام

بس من تزوجت وانا طال عمركم على الشامبوهات والكريمات المعطرة والحين الحمد لله بقى لي كام شعرة تغطي

فروة رأسي

هذي تجربتي عساها تفيدكم عن الجاز

تحياتي لكم

بنت شمر((الجبيل)) غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 04-04-2005, 22:42   62
سندريلا2005
موقوفة / موقوف

الصورة الرمزية الخاصة بـ سندريلا2005
التسجيل 03-03-2004
البلد : مصر وبكل فخر
المشاركات 327

كربوجه يا عسل انا مثلك بالضبط
بمووووووووووووووت فى ريحة الجاز بحبها اوى ممكن امسك زجاجه اشم فيها ساعتين وامنية حياتى يطلعوا برفان برائحه الجاز اوووووووووه للللاه هطير م السعاده
لكن مش معنى كده احطة على راسى ومش عوزه اللى هييجى منه شكرا
احط ماده حارقه من مشتقات البنزين على راسى يالهوى ليه ؟
معندنا دابر املا صحيح رحيته اسوأ م الجاز بس مش مضطرين لمثل هذه المغامره البشعه زمان المصريين الفلاحيين كانوا بيستعملوه عشان الحشرات وعشان ظروفهم كانت كده معتقدات انه كوييس لكن هيا قاعده اللى شعره حلو حلو واللى شعر وحش والله لو عملت ايه مفيش فايده هيا طبيبعه واقليم كمان يعنى الهنود بيحتاروا مثلا على شعروهم مثلنا والا اسيوين ؟واحنا الافارقه احم احم يعنى الحمد لله اننا مطلعناش افارقه 100% هههههههههه زعلانين من شعورهم لأ هيا طبيعه ولو عملتو االمستحيل مش هتتغلبوا عليها احنا ف مصر اشكال وانواع كثيييييييره اللى ناعم وخفيف واللى منكوش وتقيل واللى زى الهنود بس قليل ده على فكره واللى اسود واللى اشقر يعنى مختلطين عشان ف النصف بين اسيه وافريقيه فأخذنا من هنا شويه ومن هنا شويه
المهم ف الموضع كله انى عاوزه اختراع لشامبو او برفان بريحة الجاز يا كربوجه وانتى معايا

سندريلا2005 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 06-04-2005, 03:49   63
أم لؤي الصغير
عضوة جديدة
التسجيل 22-04-2004
البلد : مصر-القاهرة
المشاركات 6

السلام عليكم أخواتي وأخت كربوجة
موضوع الجاز ده حقيقي فعلاً وبيستخدم لذهاب قمل الرأس والصئبان وتنعيم الشعر وإعطاءه سواد ولمعان عالي جداً وفعلاً كما ذكرت أخت مصرية في المنتدى أن الكوافيرات يستخدمونه في الكريمات ، ويوجد طريقة مثلى لمن تريد إذهاب الحشرات من شعر أطفالها أن تدهن به الشعر جيداً وخاصة فروة الرأس ثم يتم وضع الطفل في مكان مشمس لأن الشمس لها تأثير رائع مع الجاز هذا بالإضافة أن الشمس تذهب رائحة الجاز بقدارة أو كما نطلق عليه بيطير ريحة الجاز
أنا كان ليه واحدة صاحبتي كانت كل جمعة بتحط الجاز في شعرها وتلفه بمنديل طول اليوم وتغسله بليل وحقيقي كان شعرها حلو فعلا والأهم وده أكيد بيتقل الشعر جداً بس المهم فعلاً في ريحته لازم شامبو محترم علشان الريحة تروح ويغسل كذا مرة وطبعاً تأثير الجاز بيبان حقيقي من أول مرة وكل ماتواظبي عليه بيتظهر النتائج أو بتدوم
وشكراً أرجو أن أكون قد أفدت .
السلام عليكم

أم لؤي الحبيب
كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا
يضرب بالحصى فيعطي أطيب الثمر
اللهم بارك لي في أهلي وزوجي وأبني وأجعله من الذرية الصالحة....آمين
أم لؤي الصغير غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 09-04-2005, 03:18   64
نسرين وبس
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ نسرين وبس
التسجيل 03-03-2005
المشاركات 291

وااااااااااااااااااااو ما بقي الا الجاز احسه خطير كيماوي عاد اذا اي وحده وتتجربه على شعرها لازم تكتب تحذير ((قاب للاشتعال)) او ((خطرممنوع الاقتراب))

نسرين وبس غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 14-04-2005, 07:11   65
شخصة
عضوة نشيطة
التسجيل 15-08-2004
المشاركات 158

السلام عليكم

وش دعوى اللهم صلي على سيد البشر واالمرسلين قاز مرة وحدةوالله عجايب

على العموم اخواتي انتبهوا يالي بتجربونه يمكن انه يسبب تسمم اذا امتص عن طريق الجلد وخصوصا الي يعجبهم ويستمرون عليه .

انا اتفهم حكاية الي يحطونه عشان الحشرات الي ترتع في الراس بس يحطونه عشان الجمال وين راحت السبع زيوت وزيت الحشيش والصبار والله يلمع وينعم وهو ينمو في بلادنا .

شخصة غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-04-2005, 08:56   66
أم عتريسه
عضوة فعالة
التسجيل 29-07-2004
البلد : مصر
المشاركات 389

بالنسبة لي سمعت عن الجاز من صديقة لي شعرها ماشاء الله رائع كنت اسألها عن وصفه تثقل الشعر لان شعري في ذلك الوقت كان خفيف جدا فحكت لي هذه الحكاية

كان لها صديقه من ايام الاعدادي لم ترها من سنوات وكانت هذه الصديقة ذات شعر خشن ومجعد وبعد فترة طويلة قابلتها وقد اصبحت طبيبة وفوجئت ان شعرها اصبح ناعم جدا وكثيف وطويل حتى انه اطول من البالطو الطبي الذي ترتديه ولما سألتها عن السبب في هذا التغير قالت لها انها تستخدم الجاز بانتظام و هو السبب في هذا التغيير الجذري

ومن يومها وصديقتي تستخدم الجاز هي الاخرى وبالفعل كان شعرها اكثر من رائع

المهم انها اقنعتني بتجربه الجاز وقالت ان الطريقة هي بوضع كميه وفيرة منه على الشعر وتركه اطول فترة ممكنه ثم شطفه .. وقالت انها تستخدم بعده زيت ذي رائحه قويه مثل زيت جوز الهند للتغطيه على رائحه الجاز وانه يسبب بعض الحرقان المحتمل على فروة الرأس وانه كلما شعرت بحرقان اكثر كلما كان ذلك افضل لانه يعني ان الجاز يقوم بمفعوله في تطهير فروة الرأس من اي قشور او فطريات ربما تكون سببا في تساقط الشعر

المهم اني اقتنعت وجربته ـ وتحملت التعليقات المختلفة من اخوتي على مااقوم به من حماقه ـ وبصراحه اعطاني نتيجه ممتازه نعومه ولمعان لكني لم اكرر التجربه سوى مرة واحده لاني تزوجت بعدها ولم يعد لدي فرصه لوضع مثل هذه الخلطات على رأسي خاصة مع الحمل وخلافه

وبالنسبة للرائحه فهي محتمله مقارنة برائحة خلطات اخرى

ونصيحه للاخت التي تريد وضعه على شعر ابنتها ان لاتغامر فبشره الاطفال مختلفة عنا ويفضل لها ان تستخدم زيت الخروع فهو ممتاز واعرف اشخاص اتى معهم بنتيجه

كذلك نصيييييييييييييحة لكل اخت يتضرر زوجها من رائحه اي خلطة ان لاتضعها مطلقا لافي وقت الخصام ولا مصالحه حتى لايحدث لديه ارتباط ذهني بينك وبين الروائح الكريهة وهذا امر ليس في مصلحتك بكل تأكيد ...

أم عتريسه غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 22-04-2005, 01:28   67
بنت الشيـــوخ
عضوة
التسجيل 15-01-2005
المشاركات 60

السلام عليكم ورحمة الله

ربما ردي هذا متاخرا عليكن

لكن انا جديدة هنا

اسمعوا حبيباتى وهذا كلام انا مسئولة عنه والله العظيم واقسم بالله ان احدى قريباتى من دولة الكويت توفيت منذ اكثر من سنتين بسبب الجاز

لانه وضعته بعد الصبغة قيل لها انه يلمع ويضي الصبغة ويزيدها جمالا

فوضعته ومرضت بعد ذلك

وهناك تناقض بين كلامي وكلامكن فربما السبب الرئيسي هنا هو استخدامها للقاز بعد الصبغ مباشرة والله على مااقول شهيد

بنت الشيـــوخ غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 01-05-2005, 01:51   68
مــــراسيل
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ مــــراسيل
التسجيل 09-04-2005
المشاركات 446

لا اله الا الله

مابقى شي بالدنيا ماحطيناه على شعورنا وبشرتنا

الناااااااااسو وين وصلوا وحنا باقي على الخلطات خخخخخخخخخخخخخ

الله يستر من تاليتها مادري شو نحط عليها
هههههههههههههههههههههههههه

انتبهوا ياخوات .. مو نضحي بكم شعره باقيه بروسنا وبالاخير ولا شعره تطلع

دورا زيوت واشياء تدخل في الراس مو جاز وش ذا لو اقرب من سجارة زوجي اشب حريقه جنبه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تحياتي لكم

مــــراسيل غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 27-04-2006, 20:17   69
كلبيزو
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ كلبيزو
التسجيل 16-03-2006
البلد : الشارقة
المشاركات 1,079

بنات انتبهوا ممكن يعمل ازمات صدرية من الريحة وحساسية للفروة انتم فى غنى عنها ال جاز ال هدا اللى ناقص

كلبيزو غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 27-04-2006, 21:37   70
فارسه بلا فرس
عضوة مميزة

الصورة الرمزية الخاصة بـ فارسه بلا فرس
التسجيل 06-03-2006
البلد : رياض المجد
المشاركات 562

هذا سمعته في مسرحية المتزوجون يطوله وينعمة ويسيحه وينظفة

فارسه بلا فرس غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 12:56.

مواقع عالم حواء | للإعلانات
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء1998
تلفون 0096612410808 - فاكس: 012417400 - الصندوق البريدي: 85571 , الرياض 11612
[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [دليل الطبخ العربي] [البيت] [طفلي] [جمالك] [وقاء] [الفتاوى الجامعة] [رحالة] [اسماء المواليد] [المرشد النسائي]

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم