كل اللي تبون تعرفونه عن (أوباجي) هنيه - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الجمال والأناقة > ركن العناية بالبشرة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 28-12-2003, 11:47   1
يسمة ملاك
محررة في عالم حواء
التسجيل 22-12-2003
البلد : أرض أبوي زايــــد العايش بقلب كل الامارات
المشاركات 1,869

السلام عليكم والرحمــــــــــه

أول مشاركه لي وحبيت أني احييكم على هلموقع ونا كنت أراقب مواضيعكم من فتره وهلي حمسني انضم لكم

نبدأ بالموضوع

بنات صار لي أكثر من أربع سنوات استخدم مستحضرات أوباجي والله بشرتي ماتتخيلون روعه خاطري أشكر هلدكتور كل ماوحده يلست تمدح فبشرتي بناااااات بشرتي ماشالله قولوا ماشالله ولاحظت فلمنتدى وايد بنات يستهزئون فمستحضرات أوباجي ويقولون انهم حراميه

بنات الكريمات غاليه صح ونا وياكم بس مفعولها والله عجيب ومضمون طبيا مب احسن من الكريمات اللي تدفعين فيها دم قلبج واخر شي مامنها فايده

وبرنامجهم اذا التزمتي فيه صدقيني عمرج ماراح تشكين شي من بشرتج بلعكس ونا اقولها عن تجررررررررربه والله شاهد على كلامي صح برنامج طويل بس اللي يبي الدح 000 مايقول أح وسواء ماركة اوباجي اوغيرها تنظيف البشره وكريمات العنايه لازم تستخدمينها يومين عشان تحافظين على بشرتج جميله

حبيت اقولكم تجربتي وانتظر ردودكم 00000000 اختكم

يسمة ملاك غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 28-12-2003, 11:52   2
جوهرة الالماس
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ جوهرة الالماس
التسجيل 18-10-2003
البلد : <<<ارض الله >>>
المشاركات 381

تسلممممممممي ...

:24:

جوهرة الالماس غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 28-12-2003, 12:05   3
يسمة ملاك
محررة في عالم حواء
التسجيل 22-12-2003
المشاركات 1,869

الله يسلمج اختي جووووووووهره منوره

قديم 28-12-2003, 12:07   4
هدولة البحرين
عضوة فعالة
التسجيل 10-10-2003
المشاركات 419

يسمة ملاك
شكرا الاقي عند اوباجي كريمات لويس ويدمر او الفا هيدروكسي والله راسي طااااااااااار.

حبيبتي وين موجود اوباجي في البحرين. وتسلمين وآسفة على الإطالة.

هدولة البحرين غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 28-12-2003, 13:11   5
سلفاتوري
عضوة نشيطة
التسجيل 08-12-2003
البلد : في عيون شوق
المشاركات 199

حبيبتي كيفك منوره الصفحه.................
دايما اسمع عن اوباجي وديرما وادمه بس ماادري وين الزين فيهم صديقتي مسويه تقشير عند سليمان حبيب وصاير وجهها يفتح النفس
انا مش سمره لكن عندي يقع سمره في منطقة الصدر والأذرع ومعقدني في المناسبات عشان كذ بسألك وش هو البرنامج اللي انت آخذته وكيف طريقته وكم كلفك
ردي للأهميه ابي استغل هالوقت قبل الإجازه واسمكر عمري

سلفاتوري غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 28-12-2003, 13:27   6
يسمة ملاك
محررة في عالم حواء
التسجيل 22-12-2003
المشاركات 1,869

هلا اختي هـــــــدوووله بخصوص الكريمات اللي ذكرتيها والله ماعندي اي معرفه فيها ونصيحه هدووووله لاتستخدمين كريمات يكتبونها في المنتدى البنات لانه في ناس دارسين وماخذين شهادات اللي هم الاطباء والدكاتره عشان نسئلهم ونلجئلهم لهلاشياء بس مواد كيماويه انصحج لالالالا تستخدمين أبدن عشان لاتندمين

ومركز أوباجي الفروع اللي اعرفها في الامارات وفي السعوديه وهم مراكز عنايه بصحة البشره

وولأمانه بناااااااات سئلت دكتوره فمستشفى ثاني ماله اي علاقه
بأوباجي قالتلي كريمات معروفه يستخدمون فيها أحماض الفواكه
ومامنها أي ضرر للبشره بلعكس مفيده جدن وهو البرنامج الوحيد المتكامل للعنايه بلبشره 0000000000 حبيت افيد وهلا والله

قديم 28-12-2003, 13:36   7
يسمة ملاك
محررة في عالم حواء
التسجيل 22-12-2003
المشاركات 1,869

هلا اختي سلفاتوري النور نوررر عيونج يااااااااعيوني

أنا اللي سمعت عنه اهوا أوباجي والباقي الي قلتيهم والله ماسمعت عنهم فمادري بس شوفي اختي كريمات أوباااااااجي اسئلي عنها أي دكتور راح يقولج انها مفيده ونا والله سئلت الدكتوره وقالتلي كريمات من أحماض الفواكه ومامنها ضرر وأوباجي هو البرنامج الوحيد في العالم المتكامل للعنايه بلبشرررره

ودام وحده تعرفينها سوت عند سليمان حبيب وشفتي هلشي بعينج سوي عند نفس الدكتور

اما عن البقع اللي في الجسم اختي الغاليه انا جربت كريمات اوباجي على ويهي وماجربت على جسمي بس في بقع على ظهري واثار حبوب حابه أتخلص منهااا باخذ موعد عند الدكتوره وبشوف شو راح تقولي ولو فادني بقولج على طووووووول لان الحبوب والبقع اللي على الجسم يبيلهاااااااا صبر عشان تتخلصين منهااااا بس صدقيني سلفاتوري بشرة ويهي لون واحد وصافيه ماشالله واتمنى يصير جسمي كله لون واااااااحد قولي امين يااااااارب 0000

اختكم دوووووووووم

قديم 28-12-2003, 14:48   8
ام_سارة
عضوة
التسجيل 27-03-2003
البلد : الخبر
المشاركات 72

علاجات اوباجي انا معاك انها تعطي نتيجه حلوه مع الاستمرار

لكن جربي تتركينها و شوفي بشرتك كيف بتصير بتصير دماااااااااااار

و مو معقوله الواحد طول عمره يستخدم كريمات اوباجي لأنها يبيلها ميزانيه

غير كذا ترى كثير دكاتره يحذرون من آثار ادويته الجانبيه مع الزمن

و بعدين اوباجي علاجه واحد للكل يعني اللي فيها حساسيه خفيفة و اللي عندها حب شباب مزمن يعطيهم نفس العلاج و هذا ان دلك على شئ يدل على انه حرامي و ما يهتم بصحتك و هدفه الأول و الأخير فلوسك

و احنا مو مضطرين نروح لاوباجي مع توفر البديل لأنه الحمدلله فيه كثير أطباء شاطرين الحين و التعامل معهم مريح

اتمنى ما تزعلين بس انا اتكلم عن تجربه مع اوباجي زيك

ام_سارة غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 28-12-2003, 16:49   9
يسمة ملاك
محررة في عالم حواء
التسجيل 22-12-2003
المشاركات 1,869

هلا اختي الكررررريمه ام ساااااااره انتي اتكلمتي عن تجربتج ونا اتكلمت عن تجربتي مافيهااااا شي كل واحد يطررررح رايه

صح كلامج لو ودرتي الكريمااااااااااات ترد البشره مثل قبل بس مب دماااااااار لا
يعني اترد لطبيعتهااااااا وكريمات اوباجي فيها مستحضرات تعطي لايتنج يعني نور للوجه واشراق واكيد لو تركتيها تطفى البشره واي كريمات فلدنيـــــــا لازم تستمرين عليها اذا حسيتي انها ناسبت بشرتج 0000

وعلى فكره اختي الكريمه كل خواتي يستعملون اوباجي ونا نوع بشرتي عاديه كريماتي تختلف عن كريمات اختي البشرتها جافه

وماسمعت دكتور تكلم عن اثار جانبيه لمستحضرات اوباجي واذا فيه قوليلي ونا مستعده احطلكم رقم الدكتوره اللي مدحت فكريمات اوباجي ولونها مالها اي علاقه فيه بس للأمانه بأني ماكذبت عليكم بشي

ودام عندج بديل ودكاتره غيره استفدتي منهم قولي عنهم وخلي البنات يستفيدوون بنات المنتدى عشان نستفيد من تجااااااارب بعض وكل وحده تطرح تجربتهااااااا

اختي الكريمه صح كلامج اوباجي يبيله ميزانيه بس انا كاتبه بلموضوع ان اسعاره غاليه بس لها فااااااايده وكل وحده وميزانيتهاااااا وهي أدرى بميزانيتهااااا

ونا اتكلم عن بشرتي وبكل صدق وأمانه ماشالله روعه ماشالله وكريمات الدكتور اوباجي خلتني استغنى عن الكريم اساس واحط بس روج وماسكرررااااا
حيااااااااااج اختي وهلا بكل الاخوااااااات 000000000 اختكم

كل شلـة حزب المخطوبـات الغاليات على قلبي ‘‘‘‘‘‘ يمكن التوقيع ماشال كل الاسامي ‘‘‘‘‘‘ بس تأكدو ان محبتكم كلكم شايلتها في قلبي أحبكـم كلـكم
قديم 29-12-2003, 04:02   10
* أم توتو الدلوعه*
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ * أم توتو الدلوعه*
التسجيل 13-05-2003
المشاركات 1,155

ماادري ليش احس ان الاخت تسوي دعايه.معليش اختي اسفه لاتزعلين .

* أم توتو الدلوعه* غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 12:13.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]