ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الحياة الأسرية > الطفل
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 08-07-2006, 09:53   11
يقولون مغرورة
عضوة

الصورة الرمزية الخاصة بـ يقولون مغرورة
التسجيل 03-07-2006
البلد : أرض الله الواسعة
المشاركات 72

السلام عليكم
بالنسبه لي أنا أستخدم لبنتي و عمرها 8 أشهر سيميلاك غين بجانب للفواكه الجاهزة و الطبيعية و وجبة الغداء أدخلت عليها الأرز مع المرق و بعدها زبادي و طبعا العشاء و الفطور هو سيليلاك
و الأمر لا يخلى من البفك و البسكويت
أرجو أن أكون قد أفدتك

يقولون مغرورة غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 10-07-2006, 10:56   12
reemano
عضوة جديدة
التسجيل 05-03-2006
المشاركات 11

استخدمي بروميل وانت مغمضة وبعد السنة استخدمي بروجرس
وأهم شي ألحين الأكل ورتبي الوقت باعتبار ساعتين بين كل وجبة
مرة رضعة وبعدها بساعتين وجبة
الوجبة عبارة عن خضار ورز مصري ونوع بروتين اما دجاج أأو لحم أو عدس تضربينها في الخلاط كويس أو سليق رز مصري مسلوق +حليب هذا اذا كنت مستعجلة أو جريش أ وشوربة مع خضار أنا أحيانا اذا كنت مستعجلة أخذ من مرق الكبسة اذا الغداء كبسة واضيف خضار مبشورة + كؤيكر وأخليها تستوي بعدين أخلط معاها حبة توست
وأعيد مرة ثانية ترتيب الوقت مهم في تغذية الطفل لازم ما يجلس بدون أكل لأكثر منساعتين ونص الى ثلاث بالكثير واذا تبغينه يسمن اجعليها ساعتين

reemano غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-07-2006, 12:15   13
مدى الايام
عضوة

الصورة الرمزية الخاصة بـ مدى الايام
التسجيل 19-09-2003
البلد : السعودية
المشاركات 84

بصراحه كنت استخدم حليب نان لابنتي وما شفت زيادة للوزن ----فغيرت الحليب واسه ابتاميل و ماشاءالله زاد وزنها وما صار عندها امساك وهو مضاف اليه ميلوبا وموجود رقم 1و2 حسب العمر

مدى الايام
مدى الايام غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-07-2006, 19:33   14
wt ever
عضوة نشيطة
التسجيل 05-09-2005
المشاركات 116

بنت أختي كانت نمله من صغرها .. فعطوها نان ( العاده كلنا نستخدم سيميلاك لان ما يسبب مشاكل غازات مثل النان ) .. و بالفعل صارت بطه الله يحفظها .. بس أحس النان ثقيل ..

انا عيالي استخدم لهم السيميلاك .. بس بنتي يوم وصلت السبع شهور الظاهر حاولت اعطيها سميلاك غين صارت مصيبه مع الأمساك فعلى طول رجعت لسميلاك العادي و حاولت أعوضها بالأكل .. و الحين اذا مش متعبتنها أسنانها يصير وزنها حلو .. و لا مرضت يفش الوزن كله ..

من تجربتي مع الإمساك فيه قطع شوفان أسمها الظاهر اوبتكس .. ممتازه جدا كنت أعطيها لبنتي و مشى الحال و طبعا مغذي وايد ...
كنت أعطيها فواكه و الغالب تفاح .. ممكن تبدين به مسلوق و تضربينه مع الما الي سلقتيه فيه و تدرجين لين تعطينهن إياه فرش ..
تحذري من الجزر .. اذا كانن بفترة إمساك .. ممكن تضيفينه لخليط خضار او حتى فواكه بدرجة بسيطه للفايده الي فيه ..
و الرز مع المرق ممتاز يمشي البطن .. بس مو المصري لان الرز المصري العكس تعطينه للطفل الي يعاني من الإسهال ..

أتمنى أكون فدتج و ترا مو لازم يكونون بناتج متبتبات عشان يكون دليل على صحتهن .. بالعكس ترا بس بياكلونهن دايم أقري عليهن أختي التوم تجيه العين دبل

wt ever غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-07-2006, 00:00   15
ohlala
عضوة نشيطة
التسجيل 20-07-2004
المشاركات 111

بروجرس وبس مافي مثله ..........

ohlala غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 05:45.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]