كريم يجعل الشعر كالحرير في 20 دقيقة :::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::: - صفحة رقم 4 - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > ركن سـيـدات الأعمــال > منتدى العروض التجارية
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 10-04-2006, 08:26   31
بدرية1
عضوة مميزة

الصورة الرمزية الخاصة بـ بدرية1
التسجيل 01-01-2006
المشاركات 655

كما قلت لكم ان مندوبتي banafsag في السعودية ستستعمل ان شا الله الكريم و نخبركم عنه الحمد لله استعملته البارح و راسلتني و قالت الكريم وايد حلو و ان شا الله ستحدت لكم عنه اكتر

الكريما يناسب الاطفال النساء و الرجال و خصوصا الشعر المجعد مهما كان حاله

تونيك لتطويل الشعر في 28 يوم

موجود عندي و مندوباتي في السعوديةbanafsaj الامارات romanove البحرين CuteBahrainia سلطانة عمان همسات الجنون
[/IMG]
بدرية1 غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2006, 09:07   32
Banafsaj
عضوة نادرة
التسجيل 21-11-2005
البلد : السعودية / الشرقية
المشاركات 850

مرحبا

راح اقول رأيي بكل صراحة في الكريم ( مش لأني مندوبة بدرية يعني هي طلبت رأيي وانا اقوله بكل صراحة )

انا لما شفت الكريم توقعته مثل اي كريم عادي او اي حمام زيت عادي ( يعني المفروض مااحكم على الشيء من شكله )
المهم استخدمته امس بعد ماغسلت شعري بالشامبو وجففته بالمنشفة وحطيت من الكريم على شعري بالتساوي وغطيته ببلاستيك ماكان عندي وقت استخدم الاستشوار للحرارة بس كنت اشتغل يعني اكيد صار فيه حرارة
ورحت غسلته والله مااكذب عليكم وانا اغسله متفاجئة من النعوووووومة اللي صارت في ملمس شعري ( هنا اقصد بالنعومة الملمس وصار شعري طري يعني المقصود مش نعومة حرير مثل الفرد ! )
وانا اساساً شعرتي ناعمة لكنها متكسرة وتحتاج استشوار طلعت من الحمام - اعزكم الله - وجففته بالمنشفة بس وقلت ماراح استشوره بااشوف النتيجة ولميته والأفضل لف الشعر على شكل طاقيه بس انا شعري قصير ماينلف فربطته كله على فوق ,, وبعدها بكم ساعة لما جف شعري النتيجة وااااااو شعري طالع كأنه مستشور حتى الخصل تنزل على وجهي من النعومة
أدري طولتها وهي قصيرة بس لازم اكتب تجربتي بكل امانة الزبدة ان الكريم يعطي الشعر نعومة وطراوة ويسهل تسريحه ,, طبعاً هذا من استعمال مرة واحدة وبدون حرارة استشوار مثل ماوصتني الاخت بدرية فكيف لو اكثر من استعمال اكيد بتكون النتيجة اروع
في النهاية احب اشكرك عزيزتي بدرية والله يكثر من امثالك

تحياتي

Banafsaj غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2006, 20:23   33
Aum-Hamod
عضوة نشيطة
التسجيل 07-03-2006
المشاركات 157

ممكن احد يرد علي من المندوبات ابي اطلب الكريم وبغيت اسال كم فترة التوصيل ؟وبكم سعره كامل مع الشحن؟ وياليت احد يرد علي بسرعة لاني على وشك ولادة...............ز

Aum-Hamod غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2006, 20:24   34
Aum-Hamod
عضوة نشيطة
التسجيل 07-03-2006
المشاركات 157

للرفع

قديم 11-04-2006, 10:05   35
بدرية1
عضوة مميزة

التسجيل 01-01-2006
المشاركات 655

تشكي الخاص حببتي

موجود عندي و مندوباتي في السعوديةbanafsaj الامارات romanove البحرين CuteBahrainia سلطانة عمان همسات الجنون
[/IMG]
بدرية1 غير متواجد حالياً  
قديم 16-04-2006, 09:43   36
Aum-Hamod
عضوة نشيطة
التسجيل 07-03-2006
المشاركات 157

up

قديم 16-04-2006, 14:31   37
بدرية1
عضوة مميزة

التسجيل 01-01-2006
المشاركات 655

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Aum-Hamod »
up
ما رديتي علي حبوبة

[/IMG]
بدرية1 غير متواجد حالياً  
قديم 16-04-2006, 14:34   38
بدرية1
عضوة مميزة

التسجيل 01-01-2006
المشاركات 655

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Banafsaj »
مرحبا

راح اقول رأيي بكل صراحة في الكريم ( مش لأني مندوبة بدرية يعني هي طلبت رأيي وانا اقوله بكل صراحة )

انا لما شفت الكريم توقعته مثل اي كريم عادي او اي حمام زيت عادي ( يعني المفروض مااحكم على الشيء من شكله )
المهم استخدمته امس بعد ماغسلت شعري بالشامبو وجففته بالمنشفة وحطيت من الكريم على شعري بالتساوي وغطيته ببلاستيك ماكان عندي وقت استخدم الاستشوار للحرارة بس كنت اشتغل يعني اكيد صار فيه حرارة
ورحت غسلته والله مااكذب عليكم وانا اغسله متفاجئة من النعوووووومة اللي صارت في ملمس شعري ( هنا اقصد بالنعومة الملمس وصار شعري طري يعني المقصود مش نعومة حرير مثل الفرد ! )
وانا اساساً شعرتي ناعمة لكنها متكسرة وتحتاج استشوار طلعت من الحمام - اعزكم الله - وجففته بالمنشفة بس وقلت ماراح استشوره بااشوف النتيجة ولميته والأفضل لف الشعر على شكل طاقيه بس انا شعري قصير ماينلف فربطته كله على فوق ,, وبعدها بكم ساعة لما جف شعري النتيجة وااااااو شعري طالع كأنه مستشور حتى الخصل تنزل على وجهي من النعومة
أدري طولتها وهي قصيرة بس لازم اكتب تجربتي بكل امانة الزبدة ان الكريم يعطي الشعر نعومة وطراوة ويسهل تسريحه ,, طبعاً هذا من استعمال مرة واحدة وبدون حرارة استشوار مثل ماوصتني الاخت بدرية فكيف لو اكثر من استعمال اكيد بتكون النتيجة اروع
في النهاية احب اشكرك عزيزتي بدرية والله يكثر من امثالك

تحياتي
شكرا لكي حببتي و ان شا الله شعركي سيتغير مع المدة بإستعمال الكريم ستودعين التقصف و الجفاف بشكل نهائي

[/IMG]
بدرية1 غير متواجد حالياً  
قديم 16-04-2006, 17:29   39
مستحيه
عضوة نادرة
التسجيل 18-05-2004
المشاركات 773

طيب كيف يوصلني انا بالدمام وبكم يطلع علي سعره وخلال كم يوم يوصلني لاني ابولد قريب انشاء الله ارجو الاجابه بالخاص لو سمحتي

مستحيه غير متواجد حالياً  
قديم 16-04-2006, 17:56   40
دلوعة الغيم
عضوة جديدة
التسجيل 14-03-2005
المشاركات 7

السلام عليكم

اختي ( بدرية )

تحمست لتجربة الكريم ونفسي اطلب واحد بس ممكن ترسلين على الخاص التفاصيل وكم سعر الكريم

شامل للشحن مع فيدكس .

دلوعة الغيم غير متواجد حالياً  
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 19:26.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]