ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الحياة الأسرية > الحمل والولادة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 02-12-2005, 22:40   561
أنغام قلبه
عضوة مميزة

الصورة الرمزية الخاصة بـ أنغام قلبه
التسجيل 16-08-2005
البلد : الإمارات مكاني،وعنواني : عيــون زوجــي الغالـي
المشاركات 592

ربي يسعدك يااختي منار اتمنى تفسري لي هالحلم الي تكرر 3 مرات بس بمواقف مختلفة وماكنت وقتها ادري اني حامل لأن الحلم جاني واحنا بنص شهر رمضان على مااعتقد،وانا عرفت بالحمل بأواخر رمضان..اول حلم :جاء اخوي يكلمني ان في واحد خطبني منه وكان اخوي مستانس وانا ف الحلم كنت متكدرة لأني كنت اقول لنفسي شلون يجي حد يخطبني وانا متزوجة. الحلم الثاني: كأني كنت ف رحلة وشافني رجل كبير بالسن تقريبا عمره بالخمسينات لقيته قرب مني وانا اتمشى وطلب مني اتزوجه،الحلم الثالث: بصراحة مااتذكر تفاصيله بس حتى بهالحلم كان في احد جاء يخطبني وكنت مستغربة لأني كنت من داخلي اقول شلون احد يخطبني وانا اصلا متزوجة. ليتك تفسري لي هالحلم جعل ربي يسعدك ويرزقك من اوسع ابوابه..

أنغام قلبه غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 02-12-2005, 23:24   562
noralasil2005
عضوة

الصورة الرمزية الخاصة بـ noralasil2005
التسجيل 03-04-2005
المشاركات 71

ياأخت منار حلمت قبل فتره إني لابسه تنوره بيضاء ومعي شنطه بيضاء وهو لبسي في الحقيقه لكن لي فتره مالبسته بعدين صحيت وقلت لزوجي الحلم وقلت يمكن أكون حامل واليوم الثاني حلمت إني أكلم زوجي وأقوله شفت إني حامل وكني جبت بنت وأنا ماسكتها بيدي وأقولها يالله نوم عشان نصحى بكره وتشوفين سبيس تون علما ياأختي إنه جاني ولد قبل أربعه شهور وتوفى وأنا قاعده أدعي الله إنه يعوضني عاجلا غير آجل لأن لي سنين طويله متزوجه وهذا أول طفل الله يجعله شفيع لنا يارب....
وكمان وحده من قريباتي حلمت إنها شافتني عريانه وقاعده أوضي وأصلي أمانه إذا حلو فسريه وإذا العكس رجاءاً ياأختي ماتفسرينه الله يكتب لك الأجر آآآآمين ...

noralasil2005 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 02-12-2005, 23:55   563
ريتـــاج
محررة في عالم حواء
التسجيل 15-03-2005
المشاركات 1,101

مررررررررررحبا اختي انا حامل وحلمت بالقمل بس نسيت الحلم لاعت كبدي

الــــــــــــــــــــــــــــ ـقـــــــــــمل

ريتـــاج غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 04-12-2005, 19:59   564
MANNAR
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ MANNAR
التسجيل 15-05-2005
البلد : فى عروق قلب زوجى حبيبى
المشاركات 1,783

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شـجــن »
هلا اختي الغاليه
الحمد لله انا حامل واختي تحلمت فيني اني معي بنت حلوه العبها وحاملتها على يدي
اتمنى تفسرين لي الحلم وجزاك الله خير .
===========
خير *****الله -- يدل حلمك على الخير الكثير -- لان البنت بالمنام رزق وخير
و*****الله حمالك بولد -- والله اعلم
وسامحينى على التاخير

سكون الليل والحزن وهواجيسة تضايقنى *****

وانا مانى بناقص ضيقهـــــــا تكفينى احزانى *****
MANNAR غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 04-12-2005, 20:07   565
MANNAR
محررة في عالم حواء

التسجيل 15-05-2005
المشاركات 1,783

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة الامل »
السلام عليكم
هلا فيك اختي منار والحمدلله على سلامة زوجك
اختي الغاليه انا بالجزء الاول من موضوعك كتبت لك حلم ابيك تفسريه وأنتظرتك تفسريه مافسرتيه فأتمنى تتفسريه اذا كنتي قريتي الحلم لاني حاولت اجيبه لك هنا ماقدرت ...
هالايام اختي أحلم احلام غريبه من بينها والله يعافيك ابيك تفسرينه لي ضروري لاني اقوم من النوم وانا ضايق صدري فأبي أتطمن الله يجزاك خير .........

الحلم هو اللي اذكره :
كأني في شقتي اللي أنا ساكنه فيها (انا ساكنه في منطقه بعيد عن اهلي والشقه الاثاث وشكلها مو هي شقتي الحقيقيه لكن بالحلم كأنها شقتي )المهم وكأن انا وزوجي جالسين وكنا نبي نجلس جلسه لوحدنا يعني كنا نبي رومانسيه بعدين فجأه
وحنا جالسين سمعنا صوت غريب في الشقه وخفنا مافيها الا احنا بس (في الحقيقه انا حامل في السابع وعندي ولد عمره 3سنوات ونصف )الولد ماطلع في الحلم ابد ا المهم ولما سمعنا الصوت استغربنا خفت انا مره وقلت لزوجي الصوت جاي من الشقه وبالتحديد من فوق الدور الثاني (مع العلم ان شقتي صغيره مافيها درج الحقيقيه ) المهم التفت زوجي كنه بيصعد يشوف وش الصوت الا فجأة ونلقى امامنا جالسه على الدرج بنت اللي هي اختي من ابوي ومبتسمه وتناظر فيني وفي زوجي طبعا لابسه ملابس عاديه لكن وجهها باين وجسمها باين وبدون عبايه ابدا انا استغربت وانقهرت وش جابها وخاصة انها تناظر لزوجي نظرات غريبه !! قلت لها غريبه كان كلمتيني وعلمتيني انك بتجين مااستعدينا وانا معصبه بعدين كيف دخلتي وهي ساكته ماترد مبتسمه بعدين فجأه جاو اخواتي كلهم مدري كيف دخلوا عصبت زياده عليهم وهزئتهم ليش ماعلمتوني عشان استعد لكم مانظفت والبيت يقرف وكانت اختي اللي من ابوي جايبه شغلاتها الثنتين وكنت اناظرهم وهم تحت الدرج ينظفون وفي نفس الوقت كنت مستغربه كيف كلهم يجون وهم عارفين ان شقتي صغيره وماتكفيهم كلهم (في الواقع فعلا شقتي صغيره وفعلا اختي اللي من ابوي عندها شغالتين وهي متزوجه وعندها بنت وولد البنت عمرها سنه ونصف والولد تقريبا 9 شهور هي متزوجه واحد كبير بالسن ..........اختي الغاليه اتمنى تفسرين لي هالحلم ضروري لانه شاغلني اناحالمه فيه من يمكن 3 ايام بس في بالي ومضيق صدري زز وتسلمين على تعبك يالغاليه ........

فيه بعد حلم ثاني لكن بعدين اذكره لك مابي اتعبك
========
وعليكم السلام --انا اسفة على التاخير --
يدل الصوت بالمنام على حدوث شى بالحياة وخصوصا من الناس التى تعرفينهم
وسوف تسمعين اخبار من اسرتك ربما طيبة او العكس - وتزعلين لانهم لم يخبروك بالخبر ولكن الخبر خير *****الله

قديم 04-12-2005, 20:17   566
MANNAR
محررة في عالم حواء

التسجيل 15-05-2005
المشاركات 1,783

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تولـين »
أختي منار واللي يعافيك

انا دايم أحلم بــ فئران كثيره بس اقوم مااتذكر تفاصيل الحلم بالضبط لكن دائما احلم بالفئران وش تفسيرها ..!!

الله يستر ...
===========
هلا اختى انا اسفة على الرد المتاخر
ويدل حلمك ---- الفار الكبير رزق للرائى فاذا كان يلعب بالبيت كثر الرزق ومن خرج الفار من بيته خرج الرزق او قل ---ويدل ايضا على اعداء ضعفاء والله اعلم

قديم 04-12-2005, 20:20   567
ميرانة
عضوة

الصورة الرمزية الخاصة بـ ميرانة
التسجيل 23-11-2003
البلد : الامارات
المشاركات 80

لا تنسينا يا اخت منار

ميرانة غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 04-12-2005, 20:25   568
MANNAR
محررة في عالم حواء

التسجيل 15-05-2005
المشاركات 1,783

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مفيدة من تونس »
من دخولي لي موضوعك اخت منار لي تفسير الاحلام ونزلت عليا احلام كثيرة ء والله وقبل كنت لا اتدكر الاحلام والان اقوم وانا متدكرى ما شوفت يمكن لانو وجدت اختي العزيزة منار لي تسعدني على فهم الاحلام والله ادعيلك على كل جهد تقومين بيه لي الاخوات جميعا . لديا اثنين من احلامي فا ارجو ان لا اطول عليك الاولى == رايت اني في مغازى لي بيع الصبون وفي انوع متنويعة ومختليفة كثير وانا اخترت نوع كبير الحجم وقلت في نفسي هدا احسن وسوف يدوم لي اكثر وقت وانتهاء الحلم == والحلم الثاني اني خرجت من المنزل لي احضر ابني من المدرسة ورايت الطريق الي متعويد ادهب منو فيه فيضان من الماء والمطر والماء يوصل حتى نصف رجلي وانا كنت خائفة من موصلتي في الطريق وبعد اكملت طريقي وانتهاء الحلم === ارجو ان لا اكون اتعبتك بكثرت احلامي وشكرا لك ديم
=========
هلا اختى مفيدة شلونك واشلون زوجك ومفاجاته لك
ياقلبى الصابون الكبير احسلك وتوفرينه مواحس ح-- علشان كذا جاء بالمنام طيف الصابون -- هههههههههههههههههههه
والصابون بالمنام ربما كنتى تفكرين باغراض المنزل قبل المنام -- وهذا من اضغاث المنام وفكر الباطن ياقلبى
اما حلمك الثانى يدل على النمى والخير ماشاءالله بشرط ان تكون الماء هادىء والامطار ليست عاصفة
والله اعلم

قديم 04-12-2005, 20:29   569
MANNAR
محررة في عالم حواء

التسجيل 15-05-2005
المشاركات 1,783

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احلى عيون1 »
هلا اختي منار اعذريني زودتها حبتين
بس حلمتاني راجعة من السفر لعند اهلي لاني في غربه المهم جاين الناس يسلمو علي اول وحده بنت عمي جابت لي اسوارة ذهب ابيض وقالت لي هذي من وحده زميلتك ومرسله معاها كرت ناسية بالضبط ايش فيه بس لفت نظري اسمها تقوى الله وبعدين سلم علي واحد قالو لي هدا من خوالك اعطاني خاتم ذهب اصفر كبير اخدته او اعطيته لامي تخبيلي اياه بعدين عمتي اعطتني كمان اسوارة ذهب ابيض حلوة كتير وبعدين كمان وحده اعطتني كمان اسوارة ذهب ابيض بالاخير كان معاي 3 اساور 2 شبه بعض وحده كبيره ووحدة صغيرة ووحده تانيه مختلفه بس احلى منهم
وتسلميلي والله عارفه انا غلبناكي
========
هلا اختى
خير *****الله --يدل حلمك على الذرية

سوف تحملين باذن الله ----- وانتى *****الله سوف تتقربين من الله اكثر ويشتد ايمانك والاساور تدل على البنات والخاتم يدل على الولد والله اعلم

قديم 04-12-2005, 20:33   570
MANNAR
محررة في عالم حواء

التسجيل 15-05-2005
المشاركات 1,783

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ammol20 »
اختي الغالية منار
أولاً جزاك الله كل خير على هذا الجهد جعله الله في ميزان حسناتك
ثانياً ممكن التكرم بتفسير رؤياي وهي أنني رأيت أن معي خاتمين من ذهب وفيهما سلاسل طويلة وكانت صديقي تنظر اليهما وسألتني من أين لك الخواتم فقلت من زوجي فطلبت واحد واعطيتها اياه الا أنها كان صغيرا عليها فأرجعته لي ولبسته

وجزاك الرحمن كل خير
=====
هلا اختى --انا اسفة على التاخير الخاتم بالمنام يدل على الذرية -- و*****الله سوف ترزقين بالحمل وتنجبين اولاد واما اعطائك لصديقتك الخاتم وارجاعه لكى يدل على ان الحمل لكى ماشاءالله --لانكى لبستيه والله اعلم

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 02:00.

مواقع عالم حواء | للإعلانات
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء1998
تلفون 0096612410808 - فاكس: 012417400 - الصندوق البريدي: 85571 , الرياض 11612
[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [دليل الطبخ العربي] [البيت] [طفلي] [جمالك] [وقاء] [الفتاوى الجامعة] [رحالة] [اسماء المواليد] [المرشد النسائي]

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم