؟حبوب الخميرة لتسمين الوجه؟ - صفحة رقم 4 - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الجمال والأناقة > ركن العناية بالبشرة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 24-05-2004, 18:39   31
دلع 2004
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ دلع 2004
التسجيل 15-04-2002
البلد : الرياض
المشاركات 1,283

يـــــــــــارب متي ينزل وزني

ويوصل 60

والبس الي نفسي فيه
دلع 2004 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 25-05-2004, 15:31   32
i love u
عضوة نشيطة
التسجيل 14-05-2004
المشاركات 192

وانا بعد بموووووت على خدووووود
مابى جسمى يمتن شنو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

i love u غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 04-06-2004, 21:26   33
بنت المماليح
عضوة فعالة
التسجيل 19-03-2003
البلد : السعوديه,الريــــاض
المشاركات 489

ان استعملت حبوب الخميره الطبيعيه مرره ممتازه وما تضر
وتسمن بس مو مررره

وتلقينه عند مركز الفتيامنيات الطبيعيه

gnc

بنت المماليح غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-06-2004, 02:15   34
دلوعه_الرياض
عضوة نشيطة
التسجيل 12-05-2004
البلد : بين السماء والارض
المشاركات 101

هلا اخواتي كيفكم؟؟؟
بالنسبه لي انا استخدمت (قولي وش اللي ماستخدمتيها )حبوب الخميره اول مره ضبطت معي والله حسييت لي خدوووود الى درجه احب امشي كثيييير عشان ترج خدودي ههههههههههههههههههههه والنتيجه بينت خلال اسبوع واستخدمتها قبل زواج بنت خالي واللله بالزواج محد عرفني وجهي تغير 180 درجه هههههه جسمي انتفخ بس شي بسيييط بس من تركتهم انفشيييييييييييييييت اهئ اهئ واستعملته مره ثانيه بس جربت العلبه الثانيه الحمراء اللي فيه صور بنت شقراء قالي الصيدلي هذا اقوى ومفعوله اسرع واللله ماشفت شي لا انتفخت ولا سمن خدودي ولاشي بالعكس احس نفسي انحف زياده وتركت الحبوب الخميره مررره وحده الحين قاعده ادور لي على طريقه ثانيه غير الحبوب اي طريقه تلاقيها ومضمونه ارجوووووووكم علموني

مع تحياتي

دلوعه_الرياض غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-06-2004, 05:40   35
العـــــذبة
عضوة
التسجيل 16-05-2004
المشاركات 83

والله انا اختي استعملتهم عشان تصفية البشره وكانت تاكل 3 حباات قبل او بعد كل وجبه والله ماني ذاكره لان السالفه هذه من زمااااان بس الله لا يورييكم اختي انتفخت علييييهم وهي الله تافخها بلياااهم وحتى بشرتها ماصفت ولا شي.

العـــــذبة غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 06-06-2004, 13:05   36
أخــ خالدـــت
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ أخــ خالدـــت
التسجيل 23-05-2004
البلد : بيتي الصغير
المشاركات 381

الحبوب الأندونيسية مضرة بالصحة
نصيحةالدكتورجابر القحطاني والمجربين لها

أخــ خالدـــت غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-07-2004, 19:45   37
الفردوس بغيتي
عضوة جديدة
التسجيل 15-05-2004
البلد : الامارات
المشاركات 30

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا جربت حبوب الخميرة لمدة 4أشهر بمعدل 6 حبات في اليوم ومع لك لم ارى اي نتيجة لا على وجهي ولا على جسمي ........والله المستعان

الفردوس بغيتي غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 06-07-2004, 00:14   38
** المُحبّة للخير **
كبيرة محررات عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ ** المُحبّة للخير **
التسجيل 24-05-2004
البلد : دمشق , سورية .
المشاركات 7,275

السلام عليكم و رحمة الله ,

هلا أخواتي , يسعدني أن أجيبكم على استفساراتكم , إسألوني أنا عن خميرة البيرة , كل معلوماتها عندي إن شاء الله .

أولاً أخواتي حبوب خميرة البيرة مو للتسمين , فهي تؤخذ على طريقتين , طريقة للتسمين و طريقة للتنحيف و سأشرح لكم بالتفاصيل :

طريقة التسمين : تقومي بأخذ حبوب خميرة البيرة بعد كل وجبة طعام حبتين و ثلاثة , لأنها تساعد على الهضم و تحتوي على فيتامينات , و بذلك فهي تفتح الشهية و القابلية على الأكل و بذلك يضاعف الإنسان أكله و يسمن .

طريقة التنحيف : خذي خميرة البيرة على الشكل التالي :

حددي الكمية التي تريديها باليوم , لنفرض خمس حبات , تقومي بأخذهم الخمس حبات دفعة واحدة و لمرة واحدة فقط في الصباح الباكر قبل الإستيقاظ من النوم , أو عند الإستيقاظ , بشرط أن لا تأكلي و لا لقيمة لمدة ثلاث إلى أربع ساعات بعد أن تأخذي حبوب الخميرة , لأنها تصد الشهية و تشد الجسم أي و الله , بشكل رائع و أنا مجربتها أي و الله و اللي مو مصدقني يتفضل على هالرابط هنا الرابط تفضلوا و قوموا بتصفحه كاملاً لأن في معلومات رائعة عن خميرة البيرة و حقائق و أنا ترجمت عن الخميرة من موقع أجنبي إن شالله يفيدكم يارب .

أتابع , فخميرة البيرة رااااااائعة صراحة و يا بنات خبوها عن عدوكم أي وربي , شي رائع , في حالات الرجيم روعة تصد الشهية و بنفس الوقت فيها دعم كامل للجسم من ناحية الفيتامينات يعني تساعد الجسم , و من ناحية أخرى فهي تنقي الدم و الوجه , الحمدلله شوفوا بشرتي شو نقية و ناعمة الحمدلله رب العالمين و الله بحياتي ما كنت أحلم أن بشرتي تصير كويسة بهالشكل و لكن الحمدلله بشرة نقية و ظريفة .

لكن هي ما تسمن الوجه أبداً , إذا أخذناها بطريقة التسمين , فيسمن الجسم كله و بالتالي سمن الوجه بشكل تلقائي , و يا بنات لا تصدقي إذا كنتي نحيفة و جسمك نحيف يكون وجهك سمين و مليان , إلا بحالة واااااااااحدة لا ثاني لها , و هي النفخ .

و بالتالي إذا جسمك نحيف وجهك حيكون نحيف إجباري , و إذا كنتي سمينة وجهك حيكون سمين و مليان , أما إذا كنتي معتدلة حيكون وجهك الحمدلله مليان بشكل طبيعي و مناسب و لنحمد الله و نشكره على كل الحالات الحمدلله رب العالمين , أنه ما وصل فينا الحال مثل هؤلاء المطربات الذي أشك بعدم وجود عقل و منطق لديهم و يقومون بنفخ الوجه و أشياء أخرى أستفر الله العظيم .

تحياتي إليكم يا بنات إن شاء الله كون أفدتكم و شكراً لإستضافتكم لي و اعذروني إن كنت قد أطلت عليكم و لكن كله بسبيل فائدتكم إن شاء الله مع السلامة

** المُحبّة للخير ** غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-07-2004, 23:30   39
Razan
عضوة نشيطة

الصورة الرمزية الخاصة بـ Razan
التسجيل 24-01-2002
البلد : أرض الله الواسعة
المشاركات 177

** المُحبّة للخير **
بارك الله فيك و الله أنا جسمي حلو كتير لكن وجهي نحيف ماذا تنصحين في عملية النفخ و ما هي السلبيات عزيزتي ؟
و هذه الوردة لك و لكل من ساهم معنا

ميرسي ألبي

Razan غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-07-2004, 00:11   40
** المُحبّة للخير **
كبيرة محررات عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ ** المُحبّة للخير **
التسجيل 24-05-2004
البلد : دمشق , سورية .
المشاركات 7,275

كيف أنصح حبيبتي و أنا بالأصل مالي مقتنعة بفكرة النفخ من أصلها ؟؟؟؟

إصحك يا أختي إياك و النفخ , لأنك حتوقعي بدوامة إلها أول مالها آخر .

و أضرارها أكثر من نفعها وبتعمل أمراض و سرطانات يا لطيف الله يسترنا و يحمينا منها إلاهي كلنا .

الله معك أختي

** المُحبّة للخير ** غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 21:21.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]