رجيم ينقص الوزن كيلو يوميا - صفحة رقم 49 - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > التغذية والصحة > علاج السمنة والنحافة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 05-05-2004, 08:48   481
مسألة وقت
عضوة فعالة
التسجيل 11-04-2004
المشاركات 397

صباح الخير،،لو انه الوقت الظهر،،بس شو اسوي طولت اليوم في النوم،،ما شاء الله 7 ساعات من الخاطر رقاد..

طبعا نشيت من شوي،،وبعد شاي رويال يتابع مهمته اللي بداها اليوم،،اسمع اصوات عجيبة غريبة في بطني..المهم قلت بشوف الوزن اليوم،،خاصة اني خلصت رابع يوم وانا اليوم بالخامس(حمل مب ريجيم هههههههههه)
الحمدلله وزني نقص 3 كيلو في اربعة ايام،،وان شاء الله كلهن يكونن شحوم مب سوائل بس..
الحين يالسه اشرب 1/2 لتر الاول لي في الصبح،وبعده لي 1/2 لتر،،وبعدين اذا لي نفس بتغدا،،بشوف القائمة شو فيها..على فكرة انا من بديت في الريجيم وايد ابتعد عن المقلي،،بس اذكر مرة كلت مقلي،وفي الاكل احط زيت زيتون..

عائشة الكيلاني،،لا تصدقين عمرج وايد وتطيحين بالطعمية،،خاصة اذا كانت من المطاعم لان فيها نسبة خبز مب هينه،،ويمكن تخرب ريجيمج،،وشوفي كلام جوليا شو بتقول

ضوى القصيد،،إن شاء الله بتضعفين دام عندج ارادة حديد

مسألة وقت غير متواجد حالياً  
قديم 05-05-2004, 13:01   482
قلايد
محررة في عالم حواء

الصورة الرمزية الخاصة بـ قلايد
التسجيل 29-03-2004
البلد : أغلى الغوالي للوطن وعيونه.. ما دام الروح للأرض عشقانه ~¤¦¦§¦¦¤~إماراتي الحلوة~¤¦¦§¦¦¤~
المشاركات 1,134

بسم الله الرحمن الرحيم

اشحالكم يا الطيبات عساكم بخير ونعمه وسهالة
وعساكم اتحققون حلمكم اللي إن شاء الله راح يصير واقع في الرشاقة

اشحالج الغالية مسألة وقت
أنا بديت الريجيم من 1/5 ولين الحين ما نقص وزني ولا حتى جرام
ما أدري ليش بالرغم من إني مبتعدة تماما عن المقالي ..ما آكل غير مشاوي دجاج لحم سمك وخضار مسلوقة مثل الكوسا الجزر الملفوف والجرجير وعلبة دايت......ونادر ما اتعشى مستوية ما اشتهي الأكل
على فكرة أنا أول يوم الريجيم كانت أول يوم الدورة وبعدها للحين....يمكن هي السبب في إني ما انزل
أو إنه هالريجيم مب مناسب لي......ابغي أنزل 10 كيلو

أنا جربت ريجيم الدكتور اسامة حمدي وبصراحة كان روعة نزلت عليه 6.5 الحمدلله والحين الوزن ما زاد .....بس بتم عليه شهر وبشوف النتيجة عقب ...لو ما نزلت راح أرد حق ريجيم أسامة حمدي الله يصبرنا ويصبر خواتي
أو بجرب ريجيم ثاني للتغير بس اسامة حمدي أوكييييييييييييييي

ولكم تحياتي يا عسولات
وربي يحفظكم

قلايد غير متواجد حالياً  
قديم 05-05-2004, 13:52   483
ام بكر
عضوة نشيطة
التسجيل 08-03-2004
المشاركات 120

السلام عليكم رحمة الله وبركاته ،اختي الكريمة مسألة وقت: بالنسبة لي ان مستمرة على ريجيم الاخت جوليا ، لكن الصراحة مو راضية اكتب عن تجربتي لاني الى الان على نفس الوزن مانقص ،وانا ثابتة على الوزن من قرابة الاسبوعين ، حتى ريجيم الاخت هواجس ما اثر فيني ، علشان هيك حتى لا اهبط من عزيمة الاخوات متبعات الريجيم كنت ساكتة ، المهم امس ا نا شربت 2ملعقة طعام من زيت الخروع على الريق طبعا مع الماء ، كأنه دواء ، واليوم انا وزنت الصبح وكنت 78 يعني ناقصة كيلو ، لكن ما فرحت كثير لانه ممكن يكون هالكيلو من نتائج شرب زيت الخروع ، المهم بالنسبة لزيت الخروع ، ما ني شايفة ا ي ضرر من شربه كل اسبوعين او عشرة ايام انا صارلي من 23 مارس وانا مداومة علىشربه بين كل ريجيم والاخر وبهيك ماني خايفة من شغلة ا لامساك ، اصلا تكرمي امعاؤنا ماعاد فيها تلك الكميات من الفضلات ، بسبب قلة الطعام ، ولذلك انا مو سائلة بالامساك اي يعني اسبوع تكرمي امساك ، وان الزجاجة التي عندي اجنبية وبتعليماتها تعطى ايضا للاطفال ، يعني لو فيه خطورة ما سمحوه للاطفال ، وانت ادا كنت في دولة عربية استبدليه بالسنامكي وهي لها نفس المفعول ، انا لا اجدها عندي ، المهم اجعلي شربها كل اسبوعين او عشرة ايام جزء من ريجيمك , وبالنسبة للمغص مو هالدرجة قاسي ، تكرمي ،انت اصلا من ا لامساك هيك هيك حيصيرلك مغص ، ولكن اقرئي المكتوب على الزجاجة قبل تناولها ، وانا اشربها الفجر ، 2 ملعقة طعام بعد كل ملعقة كوب ماء ، ومن 3 ساعات الى 5 تظهر النتيجة وبس مغص مقبول جدا ، وتكرمي بتروحي بالكثير مرتين على الحمام وخلاص سلامتك ،
اما بالنسبة لكون الواحدة عزباء او متزوجة ماني شايفة اي سبب ، على فكرة انا مو من النوع الذي يلجأ الى الادوية لاي سبب كان ، لكن الخروع اهالينا كانو يعطونا اياه ، في الماضي كل سنة للتنظيف ،
على فكرة انا تأذيت من زيت الخروع عندما اخذته وقت الدورة ، بس مغص الدورة زاد علي ، فانتبهي لذلك
والافضل انك تأخذي العشبة للامساك ، وما تخافي باذن الله ، انا خلصت للان قارورة كاملة من الزيت والحمد لله ،يا طولت عليكم ***** اكون افدتك
على فكرة انا الان اقوم بعمل بحث عن ريجم قرأته في احد المنتديات واقوم بالبحث عنه حاليا في كذا منتدى لاتعرف على كل النتائج الخاصة فيه ، واذا انهيت بحثي ، وقمت به اكتبه ، باذن الله ، الاني مو متحملة اظل اعمل ريجيما ت من دون نتائج وسلامتكم

ام بكر غير متواجد حالياً  
قديم 05-05-2004, 17:25   484
مسألة وقت
عضوة فعالة
التسجيل 11-04-2004
المشاركات 397

مرحبا الاخت قلايد،،تدرين وقت الدورة وايد صعب الوزن ينزل،،ويمكن يزيد بعد كيلوين الى خمسه على كلام الاخت الكيكه،،وعن تجربتي بالنسبة لريجيم اسامه حمدي انا وزني كان ينزل طبيعي ويوم يت الدورة ثبت الوزن ولا تحرك حتى غرام واحد،،يعني وصل من 125 الى 119،،وانا ما كملت ريجيم اسامه حمدي كامل بس ثلاثة اسابيع،،خفيت في اول عشرة ايام 6 كيلو وبعدين ستوب..خذت راحة ثلاثة ايام كلت اللي اريده فيهن قبل ما ابدا ريجيم البروتين،،والحمدلله وزني نزل في هالخمسة ايام ثلاثة كيلو،،واتمنى وي نهاية هالاسبوع ينزل وزني كيلو ونص على الاقل..اختي لو وزنج ظل ثابت بعد نهاية الدورة بكم يوم،،حاولي تكسرين الريجيم..

الاخت ام بكر،،ان شاء الله بجربه،،وعن نفسي فادني شاي رويال،،بس احس خاصرتي مشدودة ما ادري ليش،،واحاول اشرب ماي وايد،،لين الحين شربت لتر ونص وبسير اكمل اللترين الحين..ومشكورة على معلوماتج القيمة،،

ان شاء الله الكل يضعف..انا اليوم تعشيت كرات لحم 4 قطع وي بازلاء تقريبا 100 جرام وخذت دايت،،

قديم 06-05-2004, 03:37   485
نازك
عضوة نشيطة

الصورة الرمزية الخاصة بـ نازك
التسجيل 10-02-2002
المشاركات 139

ان شاء الله ابتدي من يوم السبت 19-3-1425هـ
دعواتكم وزني 75
ورد لكم خبر
يارب ننحف كلنا يارب ...

نازك غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2004, 06:49   486
وجووووووود
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ وجووووووود
التسجيل 25-01-2003
البلد : في بيتنا
المشاركات 377

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت مسألة وقت انا مازلت مستمره على رجيم جوليا علما ان وزني كان قبل شهرين

130 كيلو وبعد الشهرين من الرجيم مع شوى خربطه صار 116 كيلو

وان شاءالله بعد حملت الاخت عطر البوادي راح انزل كمان وكمان

واصل للوزن اللى احلم اوصله بس هى يبيلها شوى اراده وصبر لان اللى تجمع من سنين ماراح يروح في يوم وليله

واتنمى للجميع الصحه الدائمه

وجووووووود غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2004, 07:05   487
مسألة وقت
عضوة فعالة
التسجيل 11-04-2004
المشاركات 397

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
مرحبا بالاخت mddo،،مشكورة على التشجيع،،وان شاء الله بمشي على الريجيم لمدة شهر وبشوف الوزن اللي اقدر انزله،،والحمدلله انا وزني بدا ينزل وي هالريجيم بعد فترة ثبات دامت اسبوعين في الريجيم الكيميائي..وانا اخربط بس مب وايد ومب عن قصد مني،،يعني مرات اكل شي بس وايد وايد بسيط مطبوخ في طماطم،،وامس خذت بطرف صبعي شوية حمص وفجأة تذكرت ان فيه طحينية وياني تانيب ضمير لاني اخاف يخرب هالريجيم،،ويا رب نوصل للي نطمح له..

قديم 06-05-2004, 23:03   488
عائشة الكيلاني
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ عائشة الكيلاني
التسجيل 26-10-2003
البلد : أرض الله
المشاركات 342

مرحبا
مساله وقت شكرا على الرد يالغاليه وحبيت اسألك الشاي الي تشربيه شاي لوريال للرشاقه؟؟؟ وهو فيه منه انواع ونكهات؟

عائشة الكيلاني غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2004, 23:18   489
مسألة وقت
عضوة فعالة
التسجيل 11-04-2004
المشاركات 397

مرحبا اختي عائشه،،
بالنسبة لشاي رويال نصحتني فيه الاخت الكيكه عشان سالفة الامساك،،وانا لما خذته من المحل ما فيه غير نكهه وحدة،،وهو مجموعة من الاعشاب،،جربته يومين،،اول يوم وايد سرت الحمام الله يعزج،،بس كله سوائل على اساس ما كنت ماكله وايد،،وثاني مرة ما كان في اي اعراض بس الحمدلله راح الامساك عني واحس براحه اكثر..

قديم 06-05-2004, 23:48   490
عائشة الكيلاني
عضوة فعالة

الصورة الرمزية الخاصة بـ عائشة الكيلاني
التسجيل 26-10-2003
البلد : أرض الله
المشاركات 342

تسلمين ياعيوني على سرعة الرد والف حمدلله على سلامتك وعقبال ماتوصلين للوزن المطلوب انتي وباقي البنات بأذن الله

عائشة الكيلاني غير متواجد حالياً  
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 05:32.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]