مشكلتي ماعرف اخقق زوجي ولا مافيني جرأه والله مدري - صفحة رقم 5 - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الحياة الأسرية
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 15-02-2004, 14:10   41
أم عبدالمجيد
عضوة فعالة
التسجيل 04-09-2003
البلد : الرياض
المشاركات 411

أختي تنهات لا تتحطمين وتحسين نفسك ما سويتي شي .. مدام زوجك مبسوط فيك معناته ان فيك رجاء هههههههههههههههههه امزح معك ، هو صحيح الحركات الرومانسيه حلوة وضرورية بس مو لازم ان الرومانسية تنحصر في المواقف الجريئة اللي تكتب في المنتدى ‍‍‍!

يعني ............ تقدرين مثلاً لما يطلع زوجك وانتي تقعدين في البيت مو كل ما طلع لقطتي عبايتك ويالله ورااه !!!!!! لاهلك ولعمانك ولاخوالك ولـ... ولـ.. ولـ.. ......... ,

اول شي تدخلين وتتروشين ترويشة طويلة وما يبقى من شاور جل الا وحطيتيه (هذي سهلة وانتي أكيد تسوينها) بعدين لما تطلعين من الحمام صلحي شعرك وحطي ميكب ثقيييل مو قلوس وشدو والسلام الا اذا كان زوجك يحب الميكب الخفيف هذا شي ثاني ،

بعد كذا طلعي احلى فستان عندك (فستان مو قميص نوم) طبعا فستان مشخلع (يعني لما تروحين للسوق وتشوفين هالفساتين المشخلة اشتري منها مو تقولين لا انا ما البس مشخلع عند الناس يعني ما اشتريها !! الا اشتريها ونص والبسيها لزوجك حبيبك اللي حلل الله هذا اللبس عنده) وتعطري وتبخري ورتبي السرير وعطريه ولما يجي استقبليه ببوسة حااارة ( وياويلك تقولين استحي ) عاد اللي تستحي من البوس يبيلها جلد لانها فعلا حارمة زوجها!!!!!!!!

وتشوفين ان ما طاااااااااااااااار عقله وتغيرت نفسيته لمدة شهر..

تقدرين تسوينها ولا لا ؟؟؟؟؟ اظن سهلة..

لا لا لا تعااااااااااااااااااالي انا كأني قريت ان عندك بزرين !!!!!!!!!!!!!!!! نسيت اقولك ادحي بطونهم عشاء بالعافية ونوميييهم ..

واظن هذي الليلة حلوة وبسيطة بدون شموع او ورود .......

لاني اشوف نفسي تلاقيني من زمان ما سويت ليلة رومانسية لييييييييييييه؟

ما شريت شمعة!!!!!!!!! طيب سوي الليلة بدون شمعة واذا جت الشمعة يصير خير !!!!!

طولت بالبربرة بس ان شالله اكون افدت..

والله اعلم..

أم عبدالمجيد غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-02-2004, 04:52   42
عيون احمد
عضوة مميزة

الصورة الرمزية الخاصة بـ عيون احمد
التسجيل 17-09-2003
البلد : أمي وطن
المشاركات 743

تنهات مرحبا بك
تسلم لي هالطفولة والبراءة اللي لمستها في كلماتك الحلوة أكييييييييييييد هذا شي يكفي يخلي زوجك يخق قدامك
حلوة البراءة والتعامل بطبيعتك مع حبيبك الغالي
أول شي أنصحك فيه افتنعي بنفسك حبيها كما هي ولما تحبينها بحق وحقييييييق وما تقولين عنك ( أحوم التسبد) بعدها بتقدرين تطورين من قدراتك في التعامل مع غاليك
دائما بينك وبين نفسك رددي أنا أحبه ليه ما أسعده ؟!؟
ابدإي بليلة رومانسية مبسسسسسطة جدا يكفي تغيري أبجورات غرفة النوم وتحطين كرت فيه كلااااااام حلووووو ومن قلبك على مخدة الحبيب وجنبها وردة ولو بلاستك أهم شي تعطي شكل حلوووو
بعدها بإسبوع مثلا تكونين خلالة تعودين نفسك على الكلام الحلو أول ما يقبل من دوامه تهللين فيه بإسم دلع راايق
وانت تصفين الأكل على الطاولة تدللي في مشيك ولا تنسين تدللين بشعرك وانسي تمااااااااااااما إن فيه أحد في الغرفة
أهم شي لااااااا تنسين الملاااااابس اللي كلهااااااااا رقة ونعوووووووووومة وترسم الجسم صححححححح ترى هذا شي يهد جباااااااااااااااااااااال ولا أنبهك للعطور سواء المنزلية أو عطور جسمك والكريمات الخاصة !!
طولت عليك يالغالية لكن ويشهد الله ودي إنك تكونين أحسن مع زوجك وتملين قلبه وعينه وكل حواسه بوجودك في حياته دائما رددي لو جاتك لحظة تردد أو خجل هذا زوجي حلااااااااااااااالي ليه ما أتنهى معه واهنيه بي !.!؟ صدقيني كل شي خطوة خطوة ويصير هين بعدييييييييين بإذن الله
حفظك المولى من كل سوء وبارك لك بالحبيب وبارك له فيك وسمح دربكما ويسر أمركما وجعل لكما من كل هم مخرجا ومن كل ضيق فرجا اللهم آااااااااااااااااااااااااااااا اااااااامين

تقضي بأمرك ياربي فأقبله
فأنت أعلم يارحمن بالحال
وبحثت عن سر السعادة جاهدا
فوجدت هذا السر في تقواك
فليرضى عني الناس أو فليسخطوا
أنا لم أعد أسعى لغير رضاك
أدعوك يا ربي لتغفر حوبتي
وتعينني وتمدني بهداك
فاقبل دعائي واستجب لرجاوتي
ما خاب يوما من دعا ورجاك
عيون احمد غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-02-2004, 08:07   43
ام توتة
عضوة جديدة
التسجيل 05-11-2003
المشاركات 8

يختي أنا مثلك استحي بس مو لدرجة اني ما اقدر اسوي شي بس أبي احد يدزني شوي يعني هو دايم يقول لي كلام حلو لما يرد على الجوال وانا عاد ابلم والا الرسايل جب حليب جب وجب
مدري وشلون ابدا بس على فكرة هو مو رومنسي يعني مرة تناقشنا عن الورود قال احس فيها تصنع لما تجيب لأحد ورد حتى لو كان زوجك وشلون اتعامل معه هذا ...

ام توتة غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-02-2004, 09:51   44
تنهات
عضوة نشيطة
التسجيل 09-06-2003
البلد : الرياض
المشاركات 179

الله يوفقكم دنيا واخره....
الا والله استفدت من كلامكم صدق ....يعني احس نفسي تشجعت مررره اني اسوي اشياااااااااااء

عاد الحين ادعو لي بالثبااات لين يجي بالسلامه

تنهات غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-02-2004, 11:21   45
عصير كوكتيل
محررة في عالم حواء
التسجيل 02-02-2003
البلد : with my darling & lovly kids
المشاركات 1,272

نصايحك حلوة ياونة

كملي عيوني

شكلنا بنسكر أبوابنا

و نجي عندك ناخذ دورات مكثفة

ماشاء الله عليكي

يكفي أسلوبك المرح

عيون أحمد

والله مانتهي هينة بعد

ماشاء الله

كملي إنت كمان

عصير كوكتيل غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 09:27.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]