اللي جربت دواء لحب الشباب ونفع ،، يا ريت تخبرنا !!! - صفحة رقم 2 - ارشيف منتديات عالم حواء
ارشيف منتديات عالم حواءارشيف منتديات عالم حواء

العودة   ارشيف منتديات عالم حواء > القسم العام > الجمال والأناقة > ركن العناية بالبشرة
المنتدى البحث المشاركات الجديدة التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 17-09-2003, 18:12   11
جـرح يقتـل
محررة برونزية في عالم حواء
التسجيل 02-08-2003
البلد : وسط جــــــــــرحي
المشاركات 2,958

الرتين اي فقطططططططططططططططططططططططططططط ولاغير سهل ومضمون يشيل الحبوب واثار الحبوب
تبوووووووون احلى واروع من كذا
لامسحه طبيه ولا ليزر ولا عيادات ولا مضادات حيويه ولا حميه ولا اي شي نفعني
الا الرتن اي ,

اللهم اغفر لي ذنبي كله , دقه وجله , علانيته وسره
جـرح يقتـل غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-09-2003, 21:04   12
زيزينيا
عضوة مميزة

الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزينيا
التسجيل 20-08-2003
البلد : الكويت
المشاركات 511

عزيزتي شواخه
هذا الدواء وصف لي الدكتور،، اهو خفف الحبوب شوي وبعدين وقف مفعوله ولا قام يسوي ولا شي بالحبة
واساسا الدكتور وصف لي معاه حبوب وصابونة .
اهو الظاهر يمشي مع ناس وناس لانه اعرف وحدة خله بشرتها صافية جدا جدا بعد ما كانت رهيبة بس ما مشى معاي.

=============

جـرح يقتـل ،،،، ما فهمت والله يا ريت توضحين !!!!!!!!

زيزينيا غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 18-09-2003, 11:10   13
ناهده
عضوة نشيطة
التسجيل 20-08-2003
المشاركات 102

انصحك ماتستخدمين المسحه الطبيه لانها تحرق البشره وخطيره جداجداجدا
يعني احنا لما نجي نشتري كريم او غسول للبشره نتأكد انها مافيها كحول ,, نروح ونحط الكحول" ومركز بعد" في وجيهنا !!!

يقول المثل اسأل مجرب ولا تسال طبيب
انا عانيت من حب الشباب لمده 7 سنين " صحيح ماكانت الحبوب اللي تطلع لي كثير بس نفسيتي هي اللي تعبت كثير
ماخليت دكتور جلديه الا ورحتله وماخليت علاج الا واستخدمته
ريتن آ ,, كليت حبوب الروآكوتان ,, مقشر ايودينا ,, منتجات نيتروجينا ,, كريم Fucidin وكريم Benzac AC 2 1/2 ,, المره ,, ليزر,, تقشير كيميائي ,, تقشير كريستالي,, كريم لامير ,, zineryt ,, وادويه كثيييييير وكلهم مافادوا
الا كريم zineryt للأمانه كان حلو كنت استخدمه للحبوب اللي تطلع في جبهتي وكانت تختفي خلال 5 او 6 ايام بالكثير ,, بس اول ماترجع لي الدوره ترجع لي الحبوب
المهم ماصرت اثق في الاطباء نهائيا
وكنت طبعا مستحيل استخدم الخلطات مثل اللي يكتبونها بعض البنات لان بعضها صراحه مايدش العقل وماكنت اثق بالخرابيط هذي ولا اتجرأ استخدم دوا من غير اشراف طبي

المهم
شفت اعلان في التلفزيون عن برواكتف ,,, صراحه الاعلان دش مخي بس ما استخدمت المنتج لاني مااثق في الاعلانات
بعدها بكم اسبوع شفت مقال في مجله اجنبيه يتكلم عن هذا المنتج وانه افضل منتج لعلاج حب الشباب ورقم 1 في الولايات المتحده لعلاج حب الشباب ,,, اقتنعت بس ما استخدمته
بعدها شفت موقع خبيره تجميل امريكيه وكانت تنصح فيه وتقول انه أأمن واسرع علاج لحب الشباب
بعدها اقتنعت واستخدمته
وللامانه هو احسن علاج استخدمته لحب الشباب للحين
اختفت الحبوب مني بشكل نهاااااااااااائي حتى الحبوب اللي تطلع قبل الدوره ماصارت تطلع لي
بس للأمانه وعشان اكون صريحه آثار الحبوب مااختفت ,, صحيح خفت كثير عن قبل بس ما اختفت

هذي قصة معاناتي مع آآآفة الشباب ,, واتمنى اكون ماطولت عليك

ناهده غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 18-09-2003, 11:54   14
زيزينيا
عضوة مميزة

التسجيل 20-08-2003
المشاركات 511

مشكورة حبيبتي ناهدة

والله انا اشوفه كل مرة ،، بس اللي يقولونه دوم انه الزين يكون عندهم والتقليد عندنا . بس اذا نفع معاك اجربه ليش لأ لأني صراحة مليت ..........

سؤالي : هل انتي رحتي شريتيه من محلهم ،، والا طلبيه من الانترنت او ما شابه ؟

لانه محلهم موجود بالكويت ؟ اتوكل على الله واخذه ؟ يا ريت تبلغيني ؟

قديم 18-09-2003, 18:45   15
اموول 2002
عضوة مميزة

الصورة الرمزية الخاصة بـ اموول 2002
التسجيل 18-09-2001
البلد : المملكة العربية السعودية
المشاركات 716

سلام لاحلى بنات في احلى منتدى

انا كنت اعااااااااني من حب الشباب معاناة ما يعلم بها الا الله تعبت من كثر الكريمات والصوابين والخلطات والمسحات ولا فيه فااايده

بس الحين الحمد لله لي تقريبا 3 شهور ماشفت ولا حبه لاني استخدمت كريم قالتلي عليه بنت عمتي واستخدمته وفي البداية قلت يالله ان اش خسرانه نجرب والحين لي 3 شهور وللحمد مافي ولاحبه في وجهي وصار صافي والاثار راحت للعلم كانت الحبوب الي في وجهي كبيرة وفيها زي الصديد وحال بس الحمد لله

الكريم رخيص ومعروف هو كريم ( بوهلي ) ايه الي يستخدمونه لازالة العرق هو نفسه
والله والله يابنات اني ارتحت نفسيا بعد ما استخدمته اختفت الحبوب نهائيا والكل لاحظ

انا استخدمه مره وحدة في الليل ولما اصحى اغسل وجهي بصابون بيبي جنسون وبس

يابنات اماااااااااااااااااااااااااااا نه ادعولي بالتوفيق
اي سؤال انا جاهزة

اموول 2002 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2003, 01:51   16
Night_AngeL
عضوة
التسجيل 07-09-2003
البلد : الزين نجدي والدلع شرقاوي
المشاركات 62

اموول 2002

لو سمحتي ودي اسألك كم سؤال..

الكريم هذا يمكن يكون مخصص لحبوب ولا ؟؟
ياليت لو كانت النشره حقت الكريم موجوده عندك تقرين لي وشفيها ...؟؟

لان انا عندي حبوب بوجهي وطفشت منها من على الجوانب في وجهي..وخبرك لاجت الدوره تكرمين تزيد ومع الحاله النفسيه...؟؟وانتم ابخص..فأنا كنت ناويه اروح لدكتور لكن متردده..مع اني قبل سنه رحت وكتبت علاجي ولكن رجعت علي الحبوب مره ثانيه ...صحيح خفت مره مره يمكن راحت من وجهي بس هالايام اشوفها رجعت...؟؟

ياليت تفيدين اختي جزاك الله خير..

×÷·.·°¯`·)» (ليتك تجيني كل ماضقت وأجيك،،وتسعد خفوق مايبي غير شوفك) «(·°¯`·.·÷×

Night_AngeL غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2003, 07:06   17
زيزينيا
عضوة مميزة

التسجيل 20-08-2003
المشاركات 511

حبيبتي أموول 2002

هل سبب لك نوع من الحساسية لانه مو خاص للوجه مثل ما تقولين ؟؟؟؟

ووين نقدر نحصل عليه بالكويت ؟

وهل هذا اهو اسمه ( كريم بوهلي ) ؟

اسفة على الاطالة

قديم 19-09-2003, 15:06   18
اموول 2002
عضوة مميزة

الصورة الرمزية الخاصة بـ اموول 2002
التسجيل 18-09-2001
البلد : المملكة العربية السعودية
المشاركات 716

هلا والله بخواتي

night angel
بصراحة هو موكتوب علية للحبوب بس فيه ناس كثير يستخدمونه لهذا الغرض وانا منهم
راح اكتب لك الي موجود بالنشرة

المكونات : فازلين ابيض - شمع صوفي - شمع نحل - شمع شديد السيولة - برافين شديد السيولة - اكسيد التيتانيوم - عطر

بوهلي الكريم الممتاز ذو النتائج الاكيدة في تفتيح لون البشرة قبل استخدام الكريم يجب عمل تجربة بسيطة وهي اخذ كمية قليلة من الكريم ووضعها على منطقة حساسة ولتكن ظهر اليد ويترك الكريم 4 دقائق فإذا لم يحدث احمرار فيتم استخدام الكريم بامان

طريقة الاستعمال
يجب قبل استعمال الكريم غسل الجلد جيدا بواسطة الماء الدافيء ثم يجفف جيدا ثم يدلك الجسم او الجزء المراد تفتيحة وتبييضة بالكريم مساء ويترك حتى الصباح وفي الصباح يتم التنظيف مرة اخرى بواسطة قطن مبلل بماء دافيء

هذا كل الي في النشرة واي سؤال انا في الخدمة بس امااانه ادعيلي بالتوفيق وان الله يحقق الي في بالي
-----------------------------------------

زيزينيا

شوفي ياوخيتي الكريم ماسبب لي اي حساسية ولا له اي اثار جانبية باذن الله لان مكوناته كلها شمع وبرافين

بس هو في البداية يجفف الوجه شوي عادي لاتخافين بعد ماتغسلين وجهك في الصباح حطي شوي كريم مرطب غير دهني عشان الجفاف مايضايقك
يعني تقريبا اسبوع او اسبوعين ويروح الجفاف وراح تلاحظين باذن الله فرق في بشرتك ولا تستعجلين على النتائج لانه مكتوب انها راح تبان نتائج رائعة بعد شهرين
وفعلا انا بانت النتائج بعد شهرين بس بشرتي تحسنت من ثاني اسبوع ولاحظة الفرق
تلاقينه في الصيدلية والسوبر ماركت واسمه كريم بوهلي (pohli) لون الكرتون اصفر وازرق والوكيل العام شركة مجلي احمد بامجلي المتحدة بس نصيحة خذي من الصيدلية اضمن وسعره تقريبا 8 ريال
اي سؤال انا في الخدمة امااااااااااااانه ادعيلي بالتوفيق وان الله يحقق الي في بالي

اخر تعديل كان بواسطة » اموول 2002 في يوم » 19-09-2003 عند الساعة » 15:11.
اموول 2002 غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2003, 16:15   19
ارض وسما
عضوة جديدة
التسجيل 11-06-2003
المشاركات 20

بسم الله الرحمن الرحيم..

افضل طريقه طبيعيه للتخلص من حب الشباب..

هي المــــره..وهي وصفه مجربه واعرف نتايجها بنفسي..شفت بعيني ما احد قالي..

وللعلم هي وصفه من منتدى قد قريتها فيه.. خذي الوصفه..

تعرفين قارورة المويه الصغير املي نصها ماء ورد ونصها الثاني موية صحه(معدنيه) وحطي فيها ملعقتين مره مطحونه ومره غير مطحونه كذا قطعه ورجيها زييييين..واتركيها يوم كامل مع الرج... اغسلي وجهك بصابونه معقمه بس ماتكون تجفف وجهك كثير مثلا غسول شجرة الشاي حق البودي شوب..اخف من غيره ومعقم بس لاتدعكين بقوه ولاتنشرين الحبوب في وجهك وانتي تغسلين ..اغسليه بشوويش..وبدون دعك..(بحناااااان تراه يستاهل)

وبعد كل وضوء..امسحي المره على وجهك بقطنه..بتحسينه يشد الوجه..

وصدقني والله الذي لااله الا هــــو ان النتايج شفتها بعيني بس التزمي وانتظمي مع كل وضوء ودايم اغسلي وجهك اذا صار دهني..

وفي شي مهم جـــــــــــــــدا..استخدمي ماسك الطين المغربي للوجه الدهني مرتين بالاسبوع ..الطين عباره عن قطع مثل الحصا تذوبينها في مويه انتي ذوبيها في المويه حقة المره ..وخليها على وجهك نص ساعه..

وعلى الاقل ثلاث مرات بالاسبوع اتبعي هذا النظام..
1.خذي عصير ليمون مخفف بشوية مويه وحطيه على وجهك ربع ساعه
2.اغسلي الليمون وحطي عصير خيار لمدة ربع ساعه.
3.اغسلي الخيار وجيبي مكعب ثلج ومرريه على وجهك 10 دقايق..

جربي وبأذن الله بتعجبك النتايج..

على فكره اهتمي بنظامك الغذائي اتركي الحلويات والدهون والسكر خففي منه وكثري من الفواكه والخضار ..واشربي عصير عنب او جزر يوميا..
وبتدعيــــــــــــن لي..

(( وماكان الله ليعذبهم وانت فيهم وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون))
استغفر الله
ارض وسما غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2003, 19:38   20
أطياف نجد
عضوة مميزة
التسجيل 23-04-2002
البلد : نجـــ ربوع ــــد
المشاركات 732

السلام عليكم

اخواتي انا اعاني من حب الشباب وقد اختفت لفترة ولكنها عادت الي وبقوة بعد ان استخدمت حمام السونا والبخار الله لايعيدها

وانا الان بشرتي عدم

وبصراحة استخدمت

برو أكتف

ولكن من غير فائدة بل انها جففت بشرتي واشعر بحرقان يمزق وجهي

أختي ناهده

ياليت تقولي لي كم مرة استخدمتيه وشعرت بالنتيجة والحبوب اختفت على طوووول ام بقيت لفترة

وشكرا

[SIZE=4
[align=CENTER](( اللــــــــــهم أنـــــــــــــت ربـــــــي لا إلــــــــه إلا أنــــــــــت خـــــــــــلقــــــتني و أنـــــــــــا عــــــــــــبدك
وأنا عـــــــــلى عـــــــــــهـــــــدك و وعــــــــــدك , ماستـــــــــطــعت,
أعــــــــوذ بــــــــــك مـــــن شــــــــــــر مـــــاصــــــنعت
أبـــــــؤ لـــك بـــــنعمـــــتك علــــــــي وأبــــــــــؤ لـــــــــــك بــــــــــذنبي
فــــــــــأغـــــــــفرلـــــ ــــــي
فــــــــإنــــــه لا يــــــغــــفر الـــــــذنــــــــــوب إلا أنـــــــــــــت))
[/size]

أطياف نجد غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس

أدوات الموضوع البحث في هذا الموضوع
البحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة عرض الموضوع

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 16:45.

مواقع عالم حواء | اعلن معنا
جميع الحقـــوق محفــوظة لشبكـة مـــواقــــع عــالم حــواء

[الصفحة الرئيسية] [المنتديات] [الفتاوى الجامعة]